JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة poppy playtime

 تحميل لعبة poppy playtime:

Poppy Playtime هي لعبة مغامرات رعب مدفوعة الأجر مقدمة من MOB Games. هنا ، هدفك الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة وتجنب الوقوع في فخ الألعاب المرعبة لكشف الحقيقة وراء الاختفاء المفاجئ لموظفي شركة Playtime. ضع في اعتبارك أن هذه اللعبة تتضمن إلى حد بعيد الفصل الأول فقط من سلسلة الألعاب المخطط لها .

Poppy Playtime هي لعبة مغامرات رعب مدفوعة الأجر مقدمة من MOB Games. هنا ، هدفك الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة وتجنب الوقوع في فخ الألعاب المرعبة


وبالتالي ، توقع رؤية فصول Poppy Playtime المستقبلية التي يمكن الحصول عليها بشكل منفصل من خلال DLC .

مميزات لعبة poppy playtime:

  • في لعبة poppy playtimeالمثيرة هذه ، ستحاول معرفة السبب الحقيقي وراء اختفاء جميع الموظفين في المصنع يومًا ما في الهواء قبل بضع سنوات.

  • بغض النظر عن المسافة ، يكفي الوصول إلى أي شيء تحتاجه أو ترغب في امتلاكه. ناهيك عن أن السلك الفولاذي المصمم لديه القدرة على توصيل الكهرباء بسلاسة أيضًا.

  • ، من المهم ملاحظة أن سلك GrabPack الخاص بك ، من ناحية أخرى ، له حدود. سيكون هذا تحديًا لك أيضًا عند العثور على تلميحات في لعبة الاستكشاف بأكملها.

  • أثناء اللعب في Poppy Playtime ، ستكون مجهزًا بـ GrabPack . حقيبة ظهر متطورة يمكن ارتداؤها تأتي مع يدين صناعيتين متصلتين عبر سلك فولاذي . ستساعدك هذه الأدوات اليدوية بشكل كبير على الإمساك بالأشياء الثقيلة وتحريكها بأمان إلى أي مكان تريده بسهولة كبيرة. علاوة على ذلك ، فإن السلك المتصل به طويل ومرن.

  • ستستكشف المصنع المهجور وتبحث عن أدلة يمكن أن تقودك إلى الإجابات التي تبحث عنها بفضول. ستلتقي بمجموعة من الألعاب المفعمة بالحيوية والمخيفة والتي يمكنك من خلالها تكوين صداقة.

محتوى لعبة poppy playtime:

Poppy Playtime هي لعبة تجتاح الأجواء ومصنوعة جيدًا من الجو والأجواء للوحش أيضًا. أيضًا ، ستوجهك اللعبة في العديد من الألغاز ، وتعلمك كيفية استخدام الأدوات في تحديات معينة من أجل التقاط طريقة اللعب بسرعة وسلاسة. استمتع بـ 30 دقيقة من لعبة البقاء على قيد الحياة المرعبة ، وحل القصة المأساوية المحيرة للمصنع وعماله.

رابط تحميل لعبة poppy playtime:

للحصول على رابط لعبة poppy playtime والاستمتاع بأجمل المغامرات
تحميل للأندرويد  إضغط هنا 

تحميل للآيفون إضغط هنا 
تحميل لعبة poppy playtime

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة