JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعرف على المسيرات التركية #كارغو التي استخدمت في مسلسل #المنظمة

 تعرف على المسيرات التركية #كارغو التي استخدمت في مسلسل المنظمة:

نُقِلَ عن مصدر في وزارة الدفاع التركية أن شركة “هندسة وتجارة تكنولجيات الدفاع-STM”، ستزود الوزارة بمئات الطائرات المسيرة، من ضمنها 356 طائرة من طراز “كارجو كاميكاز”.

نُقِلَ عن مصدر في وزارة الدفاع التركية أن شركة “هندسة وتجارة تكنولجيات الدفاع-STM”، ستزود الوزارة بمئات الطائرات المسيرة، من ضمنها 356 طائرة من طراز “كارجو كاميكاز”.

وبحسب الموقع، يمكن لهذه الطائرات أن تكون “قاتلة” في مواجهة منظومة الصواريخ المضادة للطائرات “بانتسير-اس1” الروسية الصنع في كل من سوريا وليبيا.

ونقل الموقع عن مجلة “درايف”، أن هذه الطائرات يمكن لها اﻻتحاد في سرب من 20 طائرة لتنفيذ هجوم ضخم، اﻷمر الذي قد “يمنح القوات التركية فرصة جديدة لتغيير اللعبة”.

ما هي المسيرات التركية #كارغو التي استخدمت في مسلسل #المنظمة:

من اهم ما يميز المسيرات التركية #كارغو:
  •  إن الطائرة المسيرة كارغو يبلغ وزنها 15 كغ
  •  قادرة على الطيران بسرعة تصل إلى 145 كم في الساعة، لمدة 30 دقيقة
  •  وبمجال رؤية يصل إلى حوالي 10 كيلومترات
  •  وأنها مجهزة بثلاثة أنواع من الذخيرة؛ متفتتة عالية اﻻنفجار، حرارية، مضادة للدروع.
  • يمتلك هذا النموذج 4 أجنحة دوارة، متوسط الوزن وحجم صغير، حيث يمكن حمله بواسطة فرد واحد في كل من الوضعين المستقل واليدوي
  • يمكن استخدام هذا الدرون للعمل في الليل والنهار لضرب أهداف ثابتة ومتحركة، بفضل ما يملكه من إمكانيات لمعالجة الصور الأصلية

الدرون الانتحارية التركية تدخل الخدمة:

خلال السنوات القليلة الماضية خطت تركيا خطوات سريعة ومتواصلة من أجل النهوض بالصناعات الدفاعية، وبفضل التشجيع الحكومي الذي نشط وشجع شركات الصناعات الدفاعية التركية، تحولت تركيا من بلد مستورد لهذا النوع من الأسلحة والتقنيات إلى بلد مكتفٍ ذاتياً ومُصدرٍ لهذه التقنيات الحديثة والمتطورة.

وفي بداية شهر مارس/آذار 2020 نشرت مؤسسة الصناعات العسكرية التركية على حسابها الرسمي على تويتر مقطعاً مصوراً يُظهر آخر إنتاجات شركة STM التركية من طائرات الدرون الانتحارية، معلنين بذلك دخولها الخدمة لدى القوات المسلحة التركية، وظهرت الطائرات المسيرة وهي تعمل ضمن أسراب خارج نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية GPS، وذلك بهدف تفادي التشويش الإلكتروني الذي تسببه أنظمة الحرب الإلكترونية.

وعلى الدوام يجري تعزيز قدرات القوات المسلحة التركية من خلال تزويدها بأحدث وأبرز ما تنتجه شركات الصناعات الدفاعية التركية، خصوصاً الطائرات المسيّرة بجميع أحجامها وأنواعها؛ "İHA" الخاصة بالمراقبة و"SİHA" التي تحمل رؤوساً حربية، فضلاً عن طائرات الدرون الانتحارية التي طورتها شركة التكنولوجيا العسكرية "STM" التركية حديثاً

 المسيرات التركية #كارغو التي استخدمت في مسلسل #المنظمة

هذا وقد تم استخدام المسيرات التركية #كارغو في مسلسل #المنظمة 
لمشاهدة الفيديو



تعرف على المسيرات التركية #كارغو التي استخدمت في مسلسل #المنظمة

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة