JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيقyoucam perfect للتعديل على الصور السيلفي

 مقدمة:

 يعد تطبيق "يوكام" واحد من أضخم وأروع التطبيقات التي تم إنشاؤها بهدف تحسين وزيادة جمالية الصور التي يتم التقاطها بكاميرا الجوال العادية.
يعد تطبيق "يوكام" واحد من أضخم وأروع التطبيقات التي تم إنشاؤها بهدف تحسين وزيادة جمالية الصور التي يتم التقاطها بكاميرا الجوال العادية.


كما أن البرنامج لاقى فور تنزيله رواجاً شعبياً واسعاً بين جميع مستخدمي أجهزة الأندرويد حيث وصل عدد مرات التحميل لهذا التطبيق إلى ملايين المرات مما يدل على شعبيته الواسعة وقبوله بين الناس وذلك لأن youcam يعطي الفرصة لعشاق التصوير بأن يضيفو عدد من التأثيرات الرائعة والمختلفة التي تزيد من جمالية الصورة.

مميزات التطبيق:

يحتوي البرنامج على عدد من الميزات والفلاتر التي أكسبته هذه الشهرة والانتشار الكبير ومن بين هذه الميزات:
  •  تجميل الصور الملتقطة بنقرة واحدة فقط من خلال تبييض الأسنان والبشرة وتغيير شكل الوجه.
  • وجود عدد من الفلاتر الجميلة.
  • مجاني ولا يحتاج لفلوس.
  • سهل الاستخدام ولا تحتاج لحضور دورات للتعلم عليه.
  • أداة الفرشاة الرائعة حيث يمكنك من خلال هذه الفرشاة أن تضيف مجموعة من الأشكال والفلاتر.
  • إمكانية إزالة الخلفيات الغير مناسبة  امسح الخلفية التي لا ترغب بأن تبقى في صورتك وأضف الشيء الذي تريده من خلال هذه الأداة الجميلة.
  • حفظ الصور بدقة عالية وذلك لضمان عدم تشوه أو إنزال دقة الصورة عما كانت عليه.
  • ميزة إزالة أي تجاعيد موجودة على وجهك وتضايقك فقل لها وداعاً بعد الآن مع استخدامك لهذه الكاميرا أو هذا البرنامج المتميز.
  • القدرة على تجميع أكثر من صورة ضمن إطار واحد في نفس الوقت.
  • الكتابة على الصور أصبح بإمكانك مع يوكام أن تكتب العبارة التي تريدها وإضافة حروفك على صورتك.
  • إعطاء نتائج مذهلة بعض الانتهاء من إضافة التعديلات على صورنا.
  • يمكنك بعد أن تنتهي من التعديل أن تشارك الصورة التي قمت بعملها ورأيتها أنها مناسبة أن تنشرهامع أحبابك وأصدقاءك,.

العمل على البرنامج:

بعد أن تقوم بتنزيل ملف التطبيق من المتجر وتقوم بفتح البرنامج سوف يظهر لك بداية في الشاشة الرئيسية عدد من الصفحات المتتالية التي تشرح لك ما هو محتوى التطبيق أنت بدورك سوف تقوم بالسحب على الشاشة نحو اليمين بإصبعك حتى تنتهي من عرض الصفحات.
بعد عرض آخر صفحة ستأتي للصفحة التي يوجد فيها أدوات أو المحتوى المطلوب من البرنامج.
هذه الصفحة يوجد فيها بدايةً شاشة يتم عليها عرض الإعلانات وفي أسفلها أربع مربعات في الأولى خيار الكاميرا وهذا الخيار يتيح لك فتح الكاميرا من أجل التقاط الصور عن طريق هذا البرنامج لإعطائها جمالية أكثر وإمكانية تطبيق التأثرات بشكل مباشر فإذا قمت بالنقر على هذا المربع سوف يسألك التطبيق تلقائياً ما إذا كنت ستسمح له بالوصول إلى إعدادت الصور والفيديوهات لديك فأنت طبعاً سوف تنقر على السماح لأنك إذا لم تسمح له فلن يصل إلى ما يريد.
بعد الدخول للكاميرا ستظهر أمامك لوحة يعطيك ثلاثة خيارات أولها الكاميرا والثانية مخزن الصور والثالثة من الموقع سوف تضغط تمام او موافق وستظهر في الصورة اليد المساعدة أو المرشدة من التطبيق لتعلمك كيفية استخدام هذه الميزات في الكاميرا بمجرد نقرك على الشاشة بأي مكان ستذهب هذه اليد بعدها في الأسفل يوجد عدد جيد من الفلاتر المجانية التي يوفرها لك التطبيق ويمكنك إضافتها أو استعمالها أثناء تصويرك وأيضاً إلى جانب أيقونة الكاميرا في المنتصف يوجد على يسارها أيقونة الفيديو وهذا يعني أن التطبيق لا يقتصر فقط على الصور والتعديل عليها بل يمكنك من خلال هذه الشاشة أن تلتقط الفيديو الذي تريده وأنت داخل هذا البرنامج يمكنك أن تضع الفلتر أو المؤثر الذي يناسبك في الوقت الذي أنت متواجد فيه.من أجل تجربة الفلاتر يمكنك الضغط على أي واحدة منها فمن بين من يعطيك السواد للصورة ومن بينها من يعطيك ألوان زاهية ومنها ألوان سينمائية وأيضاً قديمة حيث يوجد كثير من الفلاتر يمكنك اختيار أفضلها وأجملها.
في الخانة الثانية من واجهة التطبيق يوجد خانة الصور الخاصة بك أي يتيح لك البرنامج إمكانية التعديل على أي صورة قمت بالتقاطها قبل تنزيل البرنامج أو كنت منزله لكنك لم تعدل على الصورة وأردت تعديلها فيمكنك النقر على هذا المربع واختيار صورتك والتعديل عليها. بعد اختيار الصورة ستظهر لك الصورة وأسفل منها يوجد كثير من الأدوات كل منها مختص بشيء أو بتأثر معين فمثلا يوجد إحدى الأدوات تسمى افكت أو المؤثرات يوجد فيها عدد من الفلاتر الرائعة والمجانية ومنها ما تحتاج لتنزيله. وإحداها إضافة صورة إلى صورتك وأيضاً الكتابة عليها في المكان الذي تريده وبالخط واللون الذي تختاره ويمكنك التحكم بضبابية الصورة من خلال هذه الأدوات.
في الخانة الثالثة وهي خانة إضافة أكثر من صورة في وقت واحد إذا أردت أن تعمل ألبوم من الصور التي التقطتها أنت وأصدقاءك وتريد تجميعها سوية فمن خلال هذه الأداة يمكنك تجميعها وإعطائها رونق أكثر روعة.

الحصول على الملف:

إن أعجبك التطبيق وأردت أن تجرب بعض الفلاتر الموجودة فيه فيمكنك تحميله من خلال الرابط التالي تثبيت

تحميل تطبيقyoucam perfect للتعديل على الصور السيلفي

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة