JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق Gradient محرر الصور بميزات رائعة

 Gradient أفضل تطبيق لتحويل الصورة الى صورة كرتونية:

يعد تطبيق غرادينت واحد من أفضل وأجمل تطبيقات المونتاج أو الفوتوشوب أو تحرير الصور لكل شخص يريد تحويل شكله الى شكل أي شخصية يريدها سواء كانت كرتونية أو شخصية إنمي أو يريد تحويل ملامح وجهه لشخصية أكبر أو أصغر حيث إن نظام التطبيق يعمل بنظام الذكاء الاصطناعي وذلك من أجل تحويل شكلك الى أي شكل تريده.
يعد تطبيق غرادينت واحد من أفضل وأجمل تطبيقات المونتاج أو الفوتوشوب أو تحرير الصور لكل شخص يريد تحويل شكله الى شكل أي شخصية يريدها

كما أن للتطبيق عدد كبير من المميزات والفلاتر الرائعة التي سنذكرها بعد قليل في مقالنا هذا.

شرح التطبيق:

تطبيق Gradient برنامج من أجل تحويل الوجه الى شكل كرتوني او لتحويل شكل الوجه الى شكل إنمي.
من أجل تحميل البرنامج يمكن لأي شخص الحصول على الرابط من متجر بلاي من خلال الراباط الذي سنضعه لكم في نهاية المقال.
البرنامج مجاني بشكل كامل ولا يحتاج لدفع أي مبلغ مالي للحصول على الملف.
بعد تحميل التطبيق سيظهر لكم في شاشة العرض الأولى عدد من الإعلانات يمكنكم تجاوزها من خلال النقر على "continue" وتعني الاستمرار وهذه الاعلانات هي في الحقيقة ليست اعلانات انما عبارة عن عدد من الصور التي توضح لك ما يمكنك فعله من خلال هذا البرنامج وهي عبارة عن أربع شاشات تضغط في كل مرة على استمرار حتى تصل للشاشة الأخير التي تحتوي على خيارات الدفع إذا أردت شراء التطبيق للحصول على ميزات اعلى.
بعد أن نصل لهذه الصفحة وإذا لم نكن نريد أن نشتري التطبيق أو أن ندفع أي مبلغ ونريد أن نعمل عليه بشكل مجاني فالتطبيق لا يجبرك على الشراء إنما هو خيار يضعه لك فيمكنك أن تنقر على إشارة الإكس الموجودة في أعلى ويسار الشاشة وذلك لتخطي هذه الصفحة.

بدء العمل وكيفية استخدام الفلاتر:

بعد أن تتجاوز الصفحات التي تحدثنا عنها وتصل إلى الواجهة الرئيسية للبرنامج والتي يوجد فيها خيارين أحدهما ال"features" والتي تعني الميزات والثاني "Editor" والذي يعني المحرر.

features الفلاتر:

بداية لننقر على المميزات وهي عبارة عن مجموعة من الفلاتر التي يوفرها لك التطبيق ويمكنك من خلالها تحويل صورتك الشخصية لأي شخصية كرتونية تريدها أو شخصية إنمي.
مع ملاحظة أن هذه الفلاتر يمكن للبنات الاستفادة منها أكثر من الشباب كونهم يهتمون بأمور وجوههم وجمالها أكثر من الشب.
للبدء بالتغيير نختار أي واحدة من الفلاتر أو الميزات الموجودة بعد أن ننقر عليها ستظهر لنا شاشة يوجد في أسفلها مربع أزرق من أجل اختيار الصورة التي نريد تحويلها نضغط على المربع وسينقلنا بدوره إلى الاستوديو الخاص بنا لكن قبل ذلك يطلب منك البرنامج الإذن له بالسماح بالدخول للصور فتضغط موافق أو السماح.
ومن ثم نختار أي صورة نريدها ننتظر حتى يتم التحميل بعد أن يتم التحميل سنلاحظ أن البرنامج بشكل تلقائي وسريع جداً قام بتغيير ملامح الصورة بشكل كبير جداً فإذا أردنا حفظها فيوجد خيار أسفل الصور للحفظ ننقر عليه ويتم حفظها.
وبذلك نكون قد غيرنا واستخدمنا أول فلتر من الفلاتر الموجودة ويمكنك تجريب جميع هذه الفلاتر بنفسك واختيار أي واحدة منهم تناسبك وتعجبك ويمكنك الاحتفاظ بها ونشرها إذا أردت بين من تحب من أصدقاءك.
ومن أحد الفلاتر الرائعة الموجودة داخل هذا التطبيق هو أنه عند تطبيق هذا الفلتر فيمكن للبرنامج أن يحدد من خلال ملامح وجهك أي بلد أنت تشبه.

Editor:

الآن نذهب للقسم الثاني لواجهة البرنامج والذي هو الإديتور أو المحرر:
فإذا دخلنا عليه نجد أنه يحتوي على عدد من الأمور الجميلة والخيارات الرائعة مثل أننا إذا أردنا أن نضيف أي فلتر أو تأثيرات على الصورة نضغط على إشارة الزائد في المنتصف ومن ثم بعد أن نختار الصورة التي نريد تطبيق المؤثرات عليها ستظهر لنا شاشة تحتوي على الصورة وفي أسفل منها يوجد عدد من الأزرار أو الخيارات مثل:

الخيار الأول

الذي على اليسار هو unlimited اي اللا محدود بمعنى إذا أردنا أن نشتري البرنامج بنسخته المدفوعة والتمتع بميزات أكثر فيمكن الشراء من خلال هذا الخيار لمدة مثلا ثلاثة أيام او لشهر.

الخيار الثاني:

Beauty والتي تعني الجمالية أي إضافية بعض اللمسات الرائعة للصورة لتعطيها جمالية ورونق أجمل مثل تبييض الوجه أو تغيير شكل الأسنان أو إبقائها على حالها وأيضاً يمكن إزالة الحبوب التي تكون على الوجه وتنقيته بشكل كامل لجعله صاف تماماً وفيه ميزة التحكم بالوجه مثل تكبير أو تصغير الحنك أو حتى تحريك الرأس يميناً أو يساراً وتغيير لون العيون وتصغير أو تكبير حجم الأنف وحتى شعر الرأس يمكنك تغيير تسريحته أو لونه ويمكنك أيضاً إذا كنت قصيراً تطويل نفسك أو بالعكس من خلال هذا الخيار.

الخيار الثالث:

Filters وتعني الفلاتر أي إضافة ألوان للصورة بشكل عام أو زيادة إضاءتها إن كانت معتمة أو إضافة بعض المؤثرات والألوان التي تعطي الصورة شكلا سينمائياً جميلا فهذا الخيار أيضاً يوجد فيه عدد كبير جداً من الفلاتر والألوان.

الخيار الرابع:

Effects المؤثرات وهي قريبة تقريباً للخيار السابق حيث تحتوي على عدد من الفلاتر التي يمكن إضافتها على الصورة مثلا الغليتش والضبابية أو جعل الصورة أبيض وأسود.
هذه هي بعض من الأزرار الموجودة أسفل الصور في صفحة الإيديتور للبرنامج ويوجد غيرها الكثير أيضاً من الخياراتوالتأثيرات التي يمكنك تجريبها بنفسك والتحكم بها حتى تصل للنتيجة التي تريدها وتعطي صورتك الشخصية جمالاً أكثر مما كانت عليه وخصوصاً إذا كانت الصورة ملتقطة بكاميرا غير احترافية أو بجوال ذو مواصفات عادية.

ميزات التطبيق:

برنامج غرادينت هو برنامج تحرير صور ذو مواصفات عالية جدا وميزات خارقة منها:
  •  يعتبر محرر للصور احترافي رائع.
  • سهولة الواجهة وباقي شاشات العرض ولا يحتاج الشخص لخوض دورات تعليمية للعمل عليه بل يمكنه الدخول للتطبيق والبدء بالعمل مباشرة.
  • مجاني
  • حجم الملف صغير ومناسب لجميع الجوالات.
  • وجود عدد كبير من التأثيرات والفلاتر.
  • التطبيق الأكثر تقدماً في مجال تحويل الصور إلى الإنمي.
  • تقريب صورة الشخص من صور المشاهير الذين يحبهم.
رابط تحميل برنامج Gradient تثبيت



تحميل تطبيق Gradient محرر الصور بميزات رائعة

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة