JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة subway surfers أو متزلجو قطار الأنفاق الخارقة

 مقدمة:

إن لعبة "ساب واي سيرفيرس أو متزلجو قطار الأنفاق" هي من أقدم وأشهر الألعاب التي تم إنشاؤها على الجوالات وقد لاقت اللعبة بعد تنزيلها على متجر غوغل بلاي رواجاً واسعاً وقبولاً بين ملايين المشتركين والمستخدمين وذلك لسهولة استخدامها ولعبها وعدم وجود تعقيد فيها ومجانيتها حيث تتوفر بشكل مجاني على السوق ويمكن لأي شخص تحميلها والاستمتاع بخوض تجاربها حيث لا تحتاج سوى للركض فيها وجمع أكبر عدد من النقاط والذهب.
إن لعبة "ساب واي سيرفيرس أو متزلجو قطار الأنفاق" هي من أقدم وأشهر الألعاب التي تم إنشاؤها على الجوالات


شرح كيفية اللعب بها وتجميع النقاط:

"Subway surfers ساب وي سرفيرس" أو لعبة الهروب هي ترفيهية متوفرة بشكل مجاني تم إنتاجها من قبل شركة"Kiloo" للألعاب الالكترونية حيث تم تخصيصها في البداية لتكون فقط للهواتف المحمولة للأندرويد والآيفون ومن ثم تم تطويرها وهذه هي إحدى الميزات التي تتمتع بها هذه اللعبة الشهير والعملاقة حيث إنه كل فترة يطرأ عليها عدد من التحديثات.
وتعتبر اللعبة مناسبة لجميع الهواتف حيث إن حجمها ليس بكبير جداً إنما يمكن تحميله وتنزيله على أي جوال ولا يحتاج لمسح شيء من إجل إفراغ الذاكرة وتأمين مكان وحجم للعبة فحجمها صغير.
بالإضافة إلى أن اللعبة يمكن لعبها دون الحاجة لأن يكون هاتفك متصلاً بالانترنت.
بداية بعد تحميل ملف اللعبة من الرابط الذي سنضعه لكم في نهاية الوصف سنقوم بالضغط على اللعبة من أجل الدخول إليها.
بعد الضغط عليها ستظهر أمامنا شاشة الانتظار ريثما يتم تحميل إعدادات اللعبة.

الشاشة التالية:

ومن ثم وبعد أن قمنا بالضغط على اللعبة ودخلنا إليها وانتظرنا لاكتمال الاعدادات تأتي لنا الشاشة الثانية وتحتوي عدد من الأسئلة من أجل التأكد من شخصية اللاعب أوالشخص ومنها مثلا في البداية يتم السؤال عن عمر المستخدم فتضعك عمرك الحقيقي مع ملاحظة انه في التحديث الأخير لا يتم كتابة العمر بالرقم وانما يوجد سهمين يتم سحبهما لليمين واليسار وتضع عمرك.
وبعدها يعطيك قواعد اللعبة بعد أن تقرأها تضغط على الزر الأخضر والذي يعني الموافقة.

البدء باللعب:

بعد أن وضعنا عمرنا الحقيقي وقمنا بالضغط على موافق وشاهدنا مدى سهولة الدخول للعبة وأنها لا تحتاج لأي إيميل أو كلمة مرور من أجل البدء بها على عكس العديد من الألعاب التي انتشرت أخيراً حيث تطلب منا إنشاء ايميل وكلمة مرور للعب.
الآن دخلنا إلى اللعبة وستظهر لنا الشخصية المشهورة التي نراها في الواجهة الرئيسية والتي هي من ستقوم بالركض أو بمعنى أدق الهروب من الشخص الذي يلاحقها وتجمع بطريقها المال ونحن من سيتحكم بها.
من أجل البدء يقول لك للبدء إضغط هنا أي على الشاشة بعد أن تضغط على الشاشة وبشكل تلقائي وسريع سوف تبدأ الشخصية بالهروب ويجري ورائها شخص شرطة أو سارق أو ما شابه ذلك.
وأنت تسير على الطريق بين الشوراع التي يوجد فيها القطارات هروباً من الشرطي وكلبه سوف تواجه عدد من الحراجز أمامك فإذا أردت أن تجتاز هذه الحواجز فإن هذه اللعبة توفر لك أسهم قبل الوصول للحاجز فمثلاً إذا كان الحاجز له فتحة من الأسفل فيأتيك السهم مشيراً للأسفل أي بمعنى أنه يجب عليك أن تجتازه وأنت تزحف أو تنزلق انزلاقاً وأنت من اجل أن تزلق تسحب بشاشة جوالك سحبة للأسفل فسيفهم الشخص الهارب وحده الأمر وسينبطح أرضاً حتى يمر من أسفل الجدار وهكذا.
أيضاً وحتى لا يكون هروبك هكذا سوف تجد وأنت تركض عدد كبير من الليرات الذهب وأنت تسير في الطرقات فمن أجل ذلك يجب عليك لحاقها وتجميع أكبر عدد من هذه الأموال.
في حال أنك لم تستطع اجتياز أحد الجدران أو الحواجز فإنك ستصطدم به وسيتم التقاطك من قبل الشرطي الذي يلاحقك من أجل ذلك عليك الانتياه وأن تكون سريع البديهة في اللعب والركض.

ميزات اللعبة:

من المزايا التي تجعل اللعبة واحدة من أكثر الألعاب انتشارا وشهروة حتى وقتنا الحاضر رغم أن اللعبة قديمة هي:
  • سهولة الاستخدام وعد التعقيد في المعلومات.
  • مجانية اللعبة فهي تتوفر على المتجر.
  • الحجم الصغير للعبة.
  • إمكانية التحكم بالشخصية التي تريد اللعب بها حيث يمكنك تغييرها واختيار نمط الشخصية الذي تريده أنت.
  • رغم أنك تكون هارب من الملاحقة في هذه اللعبة إلا أنه بإمكانك القيام بعدد من الجولات في شوارع المدينة المتواجد فيها وأنت تركض.
  • وجود عدد من المكافآت والأرباح خلال الجري.
  • التحديث المستمر فهي لا تتوقف عن إصار تحديثاتها وإضافة عدد من الميزات التي لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة.
  • عدد كبير جداً من عمليات التثبيت حيث بلغت المليار عملية تثبيت.

رابط اللعبة:

والآن في النهاية وللحصول على رابط اللعبة والاستمتاع بها وجمع أكبر عدد من المال ومشاهد الشوراع الجميلة يمكنكم تحميلها من خلال الرابط التالي تثبيت
تحميل لعبة subway surfers أو متزلجو قطار الأنفاق الخارقة

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة