JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

رسميا..كريستيانو رونالدو ينتقل إلى مانشستر يونايتد

عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد الانجليزي

أعلنت إدارة نادي مانشستر يونايتد الانجليزي اليوم عودة اللاعب الدولي قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو الى فريقه الأسبق قادما من نادي يوفنتوس الايطالي ، وبذلك خطف نادي مانشستر يونايتد اللاعب كريستيانو رونالدو من غريمه التقليدي مانشستر سيتي الذي كان يتواصل مع اللاعب ومع إدارة نادي يوفنتوس الايطالي للحصول على خدمات كريستيانو رونالدو ولكن باء هذا التواصل بالفشل .

أعلنت إدارة نادي مانشستر يونايتد الانجليزي اليوم عودة اللاعب الدولي قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو الى فريقه الأسبق قادما من يوفنتوس الايطالي

الحساب الرسمي لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي على تويتر كتب مغردا  " اهلا بعودتك كريستيانو رونالدو إلى منزلك مع وضع صوره اللاعب بقميص مانشستر يونايتد " .

و هذه التغريدة لاقت تفاعل رهيب وبشكل عجيب من قبل الجميع وخاصة من قبل مشجعين ومحبين نادي مانشستر يونايتد الانجليزي .

وكان كريستيانو رونالدو من أبناء نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ولعب مع هذا الفريق مباريات كثيرة ، وحصل على العديد من الألقاب معهم قبل أن يرحل صيف 2009 الى الفريق الملكي نادي ريال مدريد الاسباني ، وتابع كريستيانو رونالدو مع النادي الملكي انجازاته الكثيرة ، فسجل الكثير من الاهداف وحصل على الكرة الذهبية ، وحصد مع فريقه العديد من الالقاب المحلية والأوروبية والعالمية . ولعل أبرز الالقاب التي حققها كريستيانو رونالدو مع النادي الملكي ، لقب دوري أبطال أوروبا في ثلاث مواسم متتالية ، ثم انتقل بعد ذلك الى نادي يوفنتوس الايطالي ، ولكن للأسف لم يحقق كريستيانو رونالدو مطلبه مع هذا النادي ، حيث لم يحصد الألقاب التي كان يطمح إليها .

وها هو اليوم يعود إلى الفريق الذي لعب له وتربى في صفوفه لسنوات هذا النادي الذي يعتبر النادي الذي سمح لكريستيانو رونالدو أن يصبح نجما من نجوم كرة القدم في العالم بتقديم كل ما يستطيع لهذا اللاعب ودعمه بشتى الوسائل .

ماذا قال مدرب اليونايتد سولشاير عن رونالدو ؟

قال مدرب مانشستر يونايتد الانجليزي أولي غونار سولشاير في مؤتمر صحفي عقده اليوم ، أن الدون كريستيانو رونالدو يعتبر اسطورة في هذا النادي ، وبرأيي الشخصي هو افضل لاعب في التاريخ ، وكنت محظوظا جدا باللعب إلى جانبه في فترة مضت .

وذلك أن المدرب أولي غونار سولشاير ، سبق وأن لعب مع كريستيانو رونالدو في نفس نادي مانشستر يونايتد عندما كان كريستيانو لاعبا لهذا النادي حينها .

ولمح المدرب أولي غونار سولشاير في المؤتمر الصحفي الى إمكانية ضم كريستيانو رونالدو إلى النادي ، فقال " سوف نرى ما الذي سيحصل بخصوص مستقبل كريستيانو رونالدو ، ولطالما كانت بيننا علاقة جيدة ، وأن اللاعب برونو فيرنانديز كان يتحدث مع كريستيانو رونالدو أيضا ليقنعه بالمجيء إلى النادي ، فرونالدو يعلم بشعورنا تجاهه ، فإذا قرر أن يترك نادي يوفنتوس فليعلم أننا هنا .

كم تبلغ قيمة إنتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد ؟

وفي تصريح لشبكة سكاي سبورت الايطالية ، قالت أن نادي مانشستر يونايتد الانجليزي قدم عرضا لإدارة نادي يوفنتوس الايطالي لضم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بمبلغ يصل إلى نحو 30 مليون يورو .

وقالت أيضا من المؤكد أن الصفقة ستنتهي خلال الساعات القليلة المقبلة .

وأكدت الشبكة أن كريستيانو رونالدو سيوقع على عقد لمدة عامين مع مانشستر يونايتد وبراتب أسبوعي يقدر ب 480 الف جنيه استرليني .

وقالت أيضا أن الدون كريستيانو رونالدو قد وصل الى عاصمة البرتغال لشبونة ، وذلك من أجل إنهاء كافة الاجراءات لانتقاله إلى مانشستر يونايتد مع وكيله رايو مينولا ، وسيخضع اللاعب للفحوصات الطبية لصالح ناديه الجديد مانشستر يونايتد في معقل الفريق في انجلترا ، ثم سيعود كريستيانو رونالدو الى بلاده من اجل المشاركة مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم التي تبدأ في أوائل الشهر القادم .

ومع عودة كريستيانو رونالدو إلى فريق مانشستر يونايتد ، هل كريستيانو رونالدو سيعزز حظوظ هذا النادي في الحصول على على بطولة الدوري المحلي التي غاب عنها فترة من الزمن ، وأيضا في إعادة نادي مانشستر يونايتد إلى الألقاب الاوروبية والعالمية التي غاب عنها أيضا فترة من الزمن .

على كل حال سنشاهد ما الذي سيفعله كريستيانو رونالدو واصدقائه في نادي مانشستر يونايتد الانجليزي هذا الموسم .

رسميا..كريستيانو رونالدو ينتقل إلى مانشستر يونايتد

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة