JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

برنامج Alight Motion محرر الفيديو وعالم الموشن غرافيك للأندرويد

 محرر الفيديوهات الرهيب  Alight Motion:

تطبيق "لايت موشن" هو تطبيق جديد ومختلف تماماً عن سابقاته من البرامج أو التطبيقات المتخصصة بعالم المونتاج والتعديل على الفيديوهات 
تطبيق "لايت موشن" هو تطبيق جديد ومختلف تماماً عن سابقاته من البرامج أو التطبيقات المتخصصة بعالم المونتاج والتعديل على الفيديوهات

ففي هذا التطبيق يوجد عدد من المزايا والأدوات الغير موجودة في غيره من البرامج مثل وجود عدد من الأشكال والرسوم المستخدمة في عالم الموشن والتي كان من الصعب على الشخص استخدامها على الجوال وتحتاج لكمبيوتر ولكن الآن ومع التطبيق الجديد أصبحت متاحة ويمكنك إضافة أي شكل تريده لفيديوهاتك وتعديلها بالشكل الذي تحب.

المزايا الموجودة في البرنامج:

يتميز لايت موشن بعدد من الأمور التي تجعله من أولى تطبيقات المونتاج التي يختارها الكثير من الأشخاص وخصوصاً المهتمين بالمونتاج ومنها:
  • أنه تطبيق رسوم متحركة وموشن متوفر على أجهزة الأندرويد.
  • التمكن من تصدير الرسوم المتحركة بصيغة الجيف GIF
  • إمكانية حفظ العناصر المفضلة لك من أجل استخدامها مرة أخرى في مشاريعك القادمة.
  • عمل التعديلات جميعها على الفيديو بشكل مجاني.
  • واجهة البرنامج وأدواتها سهلة الاستخدام.
  • الألوان الجميلة وتأثرات التعبيئة الرائعة.
  • إنشاء فيديوهات احترافية كالتي يقوم بعملها الكثير من المشاهير.
  • إضافة الموسيقى التي تحبها على فيديوهاتك.

شرح التطبيق:

من أجل البدء بالعمل على التطبيق والقيام بأفضل الحركات وتطبيق أجمل المؤثرات على الفيديو والقيام بعد ذلك بنشره أينما تريد وفي الوقت الذي تحب قم بتحميل التطبيق من الرابط في نهاية مقالنا واتبع الخطوات التالية من أجل تعلم العمل على البرنامج بكل سهولة ويسر.
أولا وبعد تحميلك للبرنامج تضغط عليه من أجل الدخول للواجهة الرئيسية ستنتظر قليلا ريثما يتم تحميل إعدادات البرنامج ومن ثم ستضغط على Start في منتصف الشاشة بعدها ستظهر لك شاشة فيها إعلانات يمكنك تجاوزها من خلال النقر على إشارة إكس في أعلى الزاوية في اليسار عندها ستدخل إلى الشاشة الرئيسية للتطبيق والتي تحتوي على عدة خيارات في الأسفل منها الإعدادت والمشاركة وغيرها.

البدء بالمشروع:

لعمل الفيديو المراد تعديله نضغط على إشارة البلس أو الزائد الموجودة في المنتصف في الأسفل وبدوره ينقلنا البرنامج إلى واجهة يوجد فيها خياران أحدهما يسمى المشروع والآخر العنصر ومعناها أنك إما أن تختار مشروع فارغ وأنت تضع فيه الفيديو الخاص بك أو يعطيك البرنامج مشروع جاهز.
أنت تضغط على المشروع لأنك طبعا تريد عمل مشرعك الخاص فتكتب أولا اسم المشروع الذي تحب وتختار القياسات التي تريدها مثلا إذا أردت نشر المقطع في الانستغرام فتختار قياسات الانستغرام وإذا أردت النشر على اليوتيوب فتختار القياس الأكبر بالطبع وهو 16 إلى 9.
وأيضاً يوفر لك اختيار الدقة المناسبة حتى 720HD وتضغط على إنشاء مشروع للبدء.

واجهة مونتاج تحرير الفيديوهات:

بعد أن تقوم بتلك الخطوات السابقة من اختيار الدقة والحجم والإطار المناسب وتبدء بالمشرع سوف تنتقل للمرحلة الأهم والتي هي جلب الفيديو من معرض الصور الخاص وتضعه في واجهة التطبيق وذلك من خلال النقر على إشارة الزائد على اليمين في الأسفل والتي تعني إضافة وسيظهر لك في البداية أشكال الموشن غرافيك المتعددة التي يتميز بها هذا البرنامج من أجل إضافتها إلى الفيديو أو الشاشة التي قمت باختيارها.
فإذا لم تكن تريد أحد هذهالأشكال فيمكنك السحب نحو اليمين أو اليسار من أجل تغيير الحافظة للانتقال إلى معرضك ووضع الفيديو الذي تحب.
أيضاً إلى جانب هذين الخيارين يوجد خيار اسمه مقاطعالصوت وهو إذا أردت إضافة مقطع صوتي للفيديو حيث إنك لا تريد أن تبقي على الصوت القديم للفيديو وتضع له صوت جديد يعطي جمالية أكثر فإنك بعد انتقاءك للفيديو ووضغه على الشاشة وكتم الصوت الخاص به من خلال خيارات التعديل الموجودة اسفل الفيديو فيمكنك النقر على خانة الصوت أو الميوزك في الأسفل وتختار الصوت إما من المكتبة الموجودة في التطبيق حيث يوفر لك عدد كبير من الأغاني والمقاطع الصوتية لإضافتها أو تذهب لحافظتك وتقوم باختيار أي صوت موجود أو قمت بتحميله حديثاً وتضيفه مع المؤثرات الرائعة للفيديو.
ومن بين الخيارات الرائعة التيأضافها البرنامج إمكانية الرسم أو الكتابة بالرسم على الفيديو عن طريق النقر على خيار الرسم في يمين الشاشة والبدء بالكتابة وكأنك تكتب بخط يدك.

رابط البرنامج:

بعد أن شاهدنا كل هذه الميزات التي يوفرها تطبيق آلايت موشن وبالإضافة إلى وجود الكثير والعديد من المزايا الأخرى التي يمكنك تجريبها بنفسك بعد قيامك بتحميل التطبيق من خلال الرابط هنا
برنامج Alight Motion محرر الفيديو وعالم الموشن غرافيك للأندرويد

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة