JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

طريقة تحميل لعبة Toca life World توكا بوكا الإصدار الأخير

 نبذة عن اللعبة:

إن لعبة Toca life World واحدة من أكثر الألعاب الهادفة التي تنمي عند الطفل المواهب والإبداعات فهي لعبة من النوع التعليمي الهادف والمسلي في ذات الوقت فهي تعتمد على إنشاء القصص وبناء العالم الخاص بالطفل 
إن لعبة Toca life World واحدة من أكثر الألعاب الهادفة التي تنمي عند الطفل المواهب والإبداعات فهي لعبة من النوع التعليمي الهادف والمسلي في ذات الوقت

ومثل هذا النوع من الألعاب يلقى قبولاً واسعاً وانتشاراً سريعاً بين الناس وخصوصاً المستخدمين الذين يبحثون لأولادهم عن ألعاب تنمي قدراتهم الشخصية من ةذكاء وغيره على عكس باقي الألعاب التي تكون فقط لإضاعة الوقت فلعبتنا لهذا اليوم هي من أجمل الألعاب التي تنمي المواهب وتثير الأفكار في عقل الطفل.
هدف اللعبة: التسلية والتعليم
حجمها: 527 ميغا تقريباً فهي تعتبر مناسبة لجميع الجوالات.
لغتها الانكليزية EN.
الإصدار 1.35.1
عدد عمليات التثبيت حوالي الخمسين مليون مرة مما يدل على قبولها بين المستخدمين.

شرح اللعب داخل "توكا":

يوجد عدد كبير من الألعاب على متجر بلاي لكن قلَّ ما تجد من بين هذه الألعاب من يهتم ببناء الفكر وتنمية العقل عند المستخدمين وخصوصاً الأطفال حيث إنهم الفئة الأكثر استخداماً للألعاب.
لكن ظهرت في الآونة الأخيرة لعبة تعتبر من الألعاب الهادفة والمهمة وهي لعبة"توكا بوكا" والتي تعد من ألعاب العالم المفتوح حيث تدور أحداثها حول شخصية تسمى "توكا" تعيش ضمن عالم كبير وتنتقل بين البيوت والمحلات وتقوم بإنشاء البيت أو المحل الخاص بها حيث يمكنها اختيار الاكسسوارات التي تعجبها والموديلات التي تحبها.
ومن أجل أن تعرف كيف ستبني بيتك الخاص مع توكا وتتنقل بين هذا العالم الكبير تابع الخطوات التالية:

كيفية إنشاء عالمك داخل "توكا": 

بعد أن تقوم بتحميل ملف اللعبة من المقال وتضغط على الأيقونة الخاصة بها للبدء باللعب سيظهر لك في أول الشاشة طلب الموافقة على الأذونات لعمل اللعبة بشكل صحيح ستضغط التالي ومن ثم ينتقل بك إلى أيضاً طلب السماح للعبة بالوصول للصور والفيديوهات بالتأكيد سوف تسمح للعبة بذلك وإلا فلن يتم الموافقة أي ستضغط على موافقة.
بعدها ننتظر حتى يتم تحميل إعدادات اللعبة بشكل كامل حيث سيظهر أمامكمثل كرة أرضية وتفتل مع الناس والبنايات.
الآن تصل إلى الشاشة الرئيسية التي تحتوي على الكرة الأرضية وفي المنتصف خيار البدء باللعبة ننقر على هذا الخيار للبدء.
كما قلنا أن اللعبة هي عبارة عن بناء عالمك الخاص فبالتأكيد سوف يكون العالم فارغ في البداية وستقوم اللعبة بداية تلقائياً ببناء المدن بشكل اتوماتيكي ننتظر حتى يتم البناء بشكل كمل ومن ثم تدخلك اللعبة إلى داخل البناء ويوجد فيه شخصيتين تجلسان ضمن غرفة الألعاب.
من أجل تجربة اللعبة نضغط على أيقونة باللون الأصفر موجودة في أعلى يسار الشاشة ستنقلك إلى المدينة من الأعلى ستقوم بتحريك الشاشة بإصبعك نحو اليمين أو اليسار حتى تجد مكان فارغ واللعبة وحدها سوف تقوم بوضع لك سهم وتشير إليه وتقول لك هنا يوجد مكان فارغ وفي الأعلى أيضاً يوجد خيار يقول لك اختر الشخصية التي تريدها من أجل اللعب.

عمل الشخصية الخاصة بك:

إذا أردنا عمل وصنع أي شخص حسب المواصفات التي نريدها ونحبها نحن كما تحدثنا في الفقرة السابقة فنضغط على الأيقونة التي في أعلى ويمين الشاشة الرئيسية وتكون باللون الزهري وعليها إشارة الزائد بعد النقر عليها ننتقل لصفحة إنشاء الشخصية ويوجد فيها عدد من الخيارات الخاصة باللعبة مثل لون الشعر وطول القامة وهل تريدها ذكر أم أنثى يمكنك تغييرها من خلال الدائرة التي على يسار المربع تنقر عليها وسيتم تبديل الصورة بين أكثر من شخصية وأيضاً يمكنك أن تضيف للشخصية الخاصة بك مثلاً القبعة أو النظارات أو تضع علامات خاصة على الوجه. 
بعد أن تنتهي من عمل الشخصية التي تحبها وتريد الرجوع للعبة لإكمالها نضغط على السهم الخاص بالرجوع في اليسار.
الآن إذا أردت التبديل في شخصيتك إلى أكثر من نمط فاللعبة توفر لك ذلك من خلال الضغط على الدائرة في الأسفل من اليسار وستظهر لك عدد من الشخصيات المطابقة لشخصيتك لكن بأنماط مختلفة يمكنك اختيار أي واحدة منهم والتبديل بينها.

ترتيب منزلك من الداخل:

بعد أن تقوم بانتقاء شخصيتك المفضلة والتي قمت بإنشائها بيدك الآن يجب عليك أن تبني منزلاً خاصاً بك أيضاً وذلك من خلال البحث ضمن المدينة عن مكان فارغ وتضغط عليه وسيتم بناء المنزل مباشرة وإذا أردت الدخول إليه تنقر على المنزل وتدخل وبعد الدخول إلى منزلك تبدأ الآن مرحلة ترتيب حاجيات المنزل ووضع كل شيء في مكانه.

الحصول على اللعبة:

كما شاهدنا في شرح اللعبة أنها لعبة شيقة ومثيرة وتنمي مواهب كثيرة عند طفلك مثل الاهتمام بترتيب أشياءه وأيضاً الاهتمام بمنظره الخارجي من ملابس وغيرها حتى يظهر بمنظر أنيق أمام الناس.
الآن إذا أحببنا تجربة هذه اللعبةنستطيع الحصول عليها من الروابط التالية 👇
تحميل توكا بوكا برابط مباشر من درايف تثبيت 
للحصول على اللعبة من تلجرام اضغط هنا

طريقة تحميل لعبة Toca life World توكا بوكا الإصدار الأخير

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة