JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج ريميني Remini لتحسين الصور

تحميل برنامج ريميني Remini لتحسين الصور

بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأهلا بكم متابعينا الكرام في موضوع جديد من مواضيعنا المتنوعة والمفيدة ومع تطبيق جديد من تطبيقات تحرير الصور لكن اليوم التطبيق مختلف عن التطبيقات التي قبله وسيعطي لنا حل لكل من يعاني من تشوه في الصور الملتقطة او حتى الصور القديمة ويريد التعديل عليها.

التطبيق هو برنامج"Remini ".

طبيق "ريميني Remini " للتعديل على الصور وهو واحد من أشهر التطبيقات في مجال تعديل الصور وتحريرها حيث يساعد في تحسين جودة الصورة القديمة

ما هو برنامج تحميل برنامج ريميني Remini لتحسين الصور ؟

بعدأن ظهرت في السنوات الأخيرة عدد من الهواتف المتطورة وذات الكاميرات الخارقة التي تحمل مواصفات خرافية في التصوير حيث تظهر لك الصورة وكأنها واقعية حقاً بالإضافة إلى الكاميرات العادية المحمولة فإنها أيضاً قد شهدت عدد كبير من التحديثات في الأعوام القليلة الماضية وبدأ الناس بل على وجه الخصوص كل من يهتم بالصور والتقاطها والبحث عن جودة الصور فبدؤوا يبحثون عن آخر التحديثات التي تنزل إلى السوق سواء كانت من الهواتف أو من الكاميرات. وهذا طبعاً لا يمكن لأي شخص شراء مثل هذه الهواتف الجديدة ذات التحديثات الأخيرة أو الكاميرات المتطورة لأنها بحاجة لدفع أو لوجود مبلغ من المال ربما لا يستطيع أي شخص أن يحتويه لذلك ربما هذه الجوالات يبحث عنها ويشتريها من لديه المال أما من لا يمكنه شراؤها فيبقى ويقتصرعلى هاتفه ذو المواصفات العادية.
لكن بالطبع فإن العالم في تطور وازدهار مستمر والشركات تبحث عن تطوير ذاتها وكسب أكبر عدد من المستخدمين والزوار حول العالم لذلك ولهذا الأمر ولكي تكسب أولئك الأشخاص الذين ليس بمقدورهم شراء تلك الهواتف الذكية لمبالغها الباهظة والغالية فإن بعض الشركات قامت بإنشاء بعض التطبيقات الذكية المتخصصة بمجال تحرير الصور وتعديلها وتحسين جودتها وقامت بتنزيلها على متجر بلاي وبشكل مجاني بحيث تكون متاحة للجميع.
ومن بين هذه التطبيقات تطبيق "ريميني Remini " للتعديل على الصور وهو واحد من أشهر التطبيقات في مجال تعديل الصور وتحريرها حيث يساعد في تحسين جودة الصورة القديمة مع وجود عدد من الميزات التي سنتعرف عليها بعد قليل.

مميزات تطبيق ريميني Remini:

إن من أهم الأمور التي جعلت من تطبيق Remini للتعديل على الصور القديمة ينتشر ويصبح له الشهرة الواسعة هي:
  • ميزة الذكاء الاصطناعي الموجودة في تطبيق Remini والتي يستطيع من خلالها أن يقوم بالتعديل على الصورة ويحولها من صورة لا تكاد تُرى أي غير واضحة لشدة الغباشة أو سوء الجودة التي فيها إلى صورة واضحة وصافية جداً وكأنها HD.
  • يعمل البرنامج على أنظمة الهواتف المحمولة سواء الأندرويد أو الآيفون وسنضع لكم روابط التنزيل في أسفل مقالنا عند النهاية.
  • حجم البرنامج صغير ولا يحتاج لوجود مساحة كبيرة في الجوال.
  • وبمقابل صغر حجم البرنامج فإن تطبيق Remini  لا يحتاج لأن يكون لدى الشخص هاتف ذو مواصفات خارقة وعالية جداً بل يكفي أن يكون لديه نظام أندرويد حيث يعمل البرنامج على الهواتف ذات الأداء المتوسط والعالي على حد سواء.
  • العمل من قبل الشركة التي أنشأت تطبيق "ريميني" على تحديث وتطوير البرنامج بشكل مستمر حتى يستطيع تقديم أفضل الخدمات لجميع المستخدمين والتمتع بأجمل الميزات.

شرح واجهة برنامج ريميني Remini لتعديل جودةالصورة:

بعد أن تقوم بتنزيل تطبيق Remini عن طريق الروابط التي ستكون موجودة في أسفل المقال حسب نوع نظام الجهاز الذي تحمله ستضغط على ملف التحميل وبعد النقر ستدخل إلى التطبيق وفي الصفحة أو الواجهة الأولى سيظهر لك إعلان البرنامج بمعنى أنه ستظهر صورة يوضح فيها لك البرنامج كيف كانت قبل وكيف أصبحت الآن بعد وضعها في البرنامج وتطبيق التعديلات عليها من أجل تجاوز هذه الصفحة ننقر على skip من أجل الانتقال للواجهة الرئيسية للبرنامج.

كيفية التعديل على الصورة في برنامج ريميني Remini الرائع:

عند الانتقال من الصفحة الأولى والدخول إلى الواجهة الرئيسية لبرنامج  ريميني Remini فإنه سيطلب منك في البداية تسجيل الدخول عن طريق الفيسبوك أو حسابك الخاص في غوغل وبعد اختيار طريقة الدخول التي تناسبك سيتم نقلك مباشرة إلى الصفحة الرئيسية التي يمكنك من خلالها إضافة أي صورة والتعديل عليها لكن قبل أن نقول من أين أو في أي مكان ستضع الصورة يوجد عدد من الخيارات في هذه الصفحة مثل خيار subscribe حيث إن هذه الخيار يتيح لك بعض الخصائص الموجودة داخل البرنامج.
وخيارenhance بلس وهو من أجل أن تستطيع أن تتصفح الاشتراكات الموجودة على البرنامج وانتقاء أي واحدة منها
ميزة التعديل على الفيديو من خلال خيار وزر video enhance
وغيرها من الخيارات الرائعة
الآن نصل إلى خيار التعديل على الصور وهو enhance من خلال النقر على هذه الأيقونة الموجودة في الواجهة الرئيسية لبرنامج Remini الرهيب سوف تبدأ بتجريب الميزات الموجودة ومشاهدة عملية التعديل تضغط على الصورة وتضغط على إشارة الصح في الوسط وتنتظر قليلا ريثما يتم عملية التعديل على الصورة وبعدها سوف ترى بأم عينيك مدى الفرق الذي قام بإحداثه هذا التطبيق الخارق بين لاصورة الأولى قبل التعديل وقد كانت مليئة بالغباشة وبين الصورة بعد التعديل حيث أصبحت واضحة بشكل رائع.

طريقة تحميل برنامج ريميني Remini :

وصلنا الآن إلى نقطة الحصول على روابط تنزيل تطبيق Remini  الشهير
ومن أجل الحصول على رابط التطبيق للأندرويد إضغط هنا 
أما بالنسبة للآيفون فيمكنكم الضغط هنا
  
 

تحميل برنامج ريميني Remini لتحسين الصور

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة