JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة محاكي الشاحنات Truck Simulator الرهيبة للأندرويد

 ما هي لعبة يورو سيمولاتور للشاحنات:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا وسهلا بكم أصدقائي ومتابعين مدونتنا ترند ميديا اليوم سوف نتحدث لكم عن لعبة يبحث عنها الكثير من الأشخاص لهواتف الأندرويد.
لعبتنا في هذه المقالة هي لعبة محاكي الشاحنات Truck Simulator الخرافية
لعبة محاكي الشاحنات Truck Simulator الخرافية وهي عبارة عن لعبة محاكاة لقيادة الشاحنات في الشوارع والطرقات العامة

 وهي عبارة عن لعبة محاكاة لقيادة الشاحنات في الشوارع والطرقات العامة حيث يكون هناك مهمة للشخص الذي يقوم بقيادة أي شاحنة موجودة وهي أن يقوم بإيصال حمولة ما لإحدى الشركات مثلا من النقطة A إلى النقطة B أي من مدينة لمدينة أخرى أو حتى في المدينة ذاتها من منطقة لمنطقة أخرى لكن شريطة أن لا يقوم هذا السائق بمخالفات أثناء قيادته للشاحنة وأن يقوم بإيصال الشحنات إلى المكان المطلوب بعناية تامة دون تخريب أي قطعة منها وخلال المدة المحددة لتسليم البضاعة.
فهذه هي أهم مبادئ لعبة "سيمولاتور" بشكل عام كما نراها سهلة وبسيطة ويمكن لأي شخص تطبيقها ومع الوقت يصبح احترافي في القيادة.

تفاصيل لعبة"الشاحنات Truck Simulator ":

تحتوي لعبة "تروك سيمولاتور" للشاحنات على عدد من المواصفات والأشياء الجديدة التي تجعلها قريبة من الواقع بشكل كبير والتي منها:
  • وجود سوق للشاحنات الكبيرة المستعملة والتي يمكن انتقاء أي واحدة منها وقيادتها.
  • يمكن للاعب أو الشحص المستخدم للعبة Truck Simulator أن يقوم ببناء أسطول كامل من الشاحنات الخاصة به بعد ربحه المال وشرائه للشاحنات من خلال هذه الأرباح التي قام بجمعها.
  • اللعبة متعددة اللغات.
  • إمكانية القيادة ضمن أجواء وطقوس واقعية جداً ومناظر خلابة وساحرة.
  • التجول بين الطرق السريعة سواء كانت في القرية او المدينة او الدولة.
  • إنشاء عمل خاص بالمستخدم وتعيين موظفين خاصين به.
  • يوجد مقصورات قيادة مختلفة.
  • تحديث لعبة Truck Simulator بشكل مستمر.
  • يجب على السائق أن يكون ذو حذر شديد أثناء القيادة في لعبة الشاحنات سيمولاتور حيث ربما أنه يمكن أن يمر ضمن شوارع ضيقة أو يواجه منحدرات طويلة أثناء قيادته في المناطق الجبلية بالإضافة إلى هطول الأمطار التي تجعل من القيادة صعبة للغاية في هذه المناطق لكن مع ذلك يجب عليه أن يحذر جداً ويحاول أقصى ما فيه أن يوصل الشحنات سالمة إلى المنطقة المرادة وأن يتمم مهمته بنجاح.
  • اللاعب في هذه اللعبة لا يحتاج إلى وضع أي مبلغ من أجل الحصول عليها كل ما عليه فعله هو أن يذهب إلى رابط متجر بلاي الذي سنقوم بوضعه له في نهاية المقال وتحميل الملف وتثبيته واتباع التعليمات التي سنذركها له بعد هذه الفقرة.
  • وجود الأضواء الساطعة الخاصة بإضاءة الشاحنة مع التناسق الجميل في شكل الشاحنة.
  • حصلت اللعبة على شهرة وقبول كبير بين المستخدمين عموماً لسهولتها.

شرح واجهة لعبةالشاحنات Truck Simulator:

كما ذكرنا لكم سابقاً لعبة "تروك سيمولاتور" لعبة جداً رائعة وخرافية وهي واحدة من أجمل ألعاب المحاكاة في القيادة.
بعد تنزيل Truck Simulator لعبة الشاحنات وفتح الملف الذي قمنا بتنزيله وإدخال جميع البيانات التي قامت اللعبة بطلبهامنا من اسم وصورة وغيرها من باقي الإعدادات الروتينية التي نواجهها عند تثبيت أي لعبة من هذا النوع.
بعدها تفتح لنا الواجهة الرئيسية للعبة "تروك سيمولاتور" والتي تحتوي على إعدادات اللعبة مع خيار المهنة وخيار الأون لاين وسنقوم بمعرفة كل واحدة منها على حدى بعد قليل إن شاء الله.

إعدادات Truck Simulator:

بالنسبة للإعدادات الموجودة ضمن لعبة الشاحنات جداً سهلة حيث تتألف من قسمين الأول يحتوي على اللغة فيمكن اختيار أي لغة تناسبك سواء العربية أو الانكليزية أو غيرها من اللغات التي تتقنها إذ قلنا أن اللعبة تدعم عدة لغات.
الموسيقى وباقي الأصوات مثل صوت المحرك يمكنك إيقافها إذا لم تكن تريد سماعها أثناء قيادتك وتريد القيادة بهدوء فتستطيع إطفاءها بالضغط عليها. بالإضافة يمكنك اختيار جودة اللعبة بمعنى الدقة التي تريد أن تلعب بها وهنا الجودة تعود حسب قوة ونوعية جهازك تختارها. أما بالنسبة للتحكم فيمكنك تغيير شكل القيادة التي تحب أن تقود بها إما بشكل أزرار تظهر على الشاشة أو عجلة قيادة حسب رغبتك وهوايتك أنت.
 هذا كان بالنسبة لأغلب الإعدادات كما رأينا كم هي سهلة وبسيطة.

"تروك سيمولاتور" أون لاين:

بالإضافة لكل تلك الميزات التي تتمتع بها Truck Simulator لعبة الشاحنات الساحرة بمناظرها وإعداداتها فهناك ميزة أخرى جميلة للغاية وهي أنه يمكن للشخص إذا أحب أن يلعب لعبة "تروك سيمولاتور" عن طريق الأون لاين بمعنى إذا أراد أن يضيف أصدقاءه إلى فريقه فيمكنه الدخول إلى هذا الخيار وإضافة من يحب والاستمتاع بتجربة خيالية رائعة.

المهمة التي تقوم بها في لعبة الشاحنات Truck Simulator:

من بين الخيارات الأساسية الموجودة قبل الدخول إلى اللعبة والبدء بقيادة الشاحنات هو خيار "المهنة" حيث يمكنك اختيار نوع المهمة التي تريدها بعد الدخول وذلك من خلال النقر على هذا الخيار وستظهر لك واجهة موجود فيها فرص العمر والمرآب والشركة وبعض الخيارات الإضافية.
نحن طبعاً نضغط على فرص عمل للحصول على الوظيفة وستنبثق أمامنا عدد من الوظائف موجود بجانب كل منها نوع الحمولة مثل "أنابيب الحديد شاشات الكمبيوتر زجاج معبأ شرائح خضروات بطاطا حبوب وغيرها من الحمولات المتنوعة"  أو الوظيفة وكم هو المبلغ المرصود لهذه المهمة وفي النهاية إذا أعجبتك أي وظيفة منهم فتضغط على خيار "خذ وظيفة" للبدء بالتجربة والقيادة.

رابط لعبة "سيمولاتور":

بعد معرفتنا لكل هذه المواصفات والأمور حول لعبة محاكي الشاحنات Truck Simulator الآن نضع بين أيديكم رابط تحميل اللعبة لتجربتها ومشاهدة أجمل المناظر في أجمل المدن حول العالم.
الرابط إضغط هنا
تحميل لعبة محاكي الشاحنات Truck Simulator الرهيبة للأندرويد

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة