JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعرف على برنامج تبديل الوجوه الرهيب برنامج Reface app ريفيس

 تعرف على برنامج تبديل الوجوه الرهيب برنامج Reface app  هو واحد من أروع وأجمل التطبيقات المميزة والممتعة التي تستخدم في تغيير وجوه الأشخاص من خلال الفيديوهات والصور المتحركة.

تعرف على برنامج تبديل الوجوه الرهيب برنامج Reface app ريفيس

تعرف على برنامج تبديل الوجوه الرهيب برنامج Reface app:

  • يحتوي Reface على مجموعة من التقنيات التي يتم استعمالها في تبديل صورة الوجه مثل تقنية faceswap الموجودة في تطبيق Reface.
  • يعتبر برنامج ريفيس Reface من أكثر التطبيقات المسلية والتي اكتسبت شهرة واسعة في مجال التعديل وتحرير الصور.

شرح تطبيق Reface:

بسم الله الرحمن الرحيم أهلا وسهلا بكم أصدقاء مدونة ترند ميديا Trend Media.
في مقالنا لهذا اليوم سوف نتحدث معكم عن تطبيق ممتع وجداً مسلي حيث لا يمكن للشخص بعد تنزيل هذا التطبيق أن يمل من استخدامه وإن معظم اللذين سوف يقومون بتنزيل هذا البرنامج ويجربونه على هواتفهم سوف يؤيدوننا في كلامنا بعد استخدامه ومشاهدة ميزاته العديدة حيث كل ما عليك هو أن تقوم بتصوير نفسك بأي كاميرا والبرنامج سوف يتكفل لك بباقي الأمور.
معنا اليوم برنامج Reface وهو تطبيق لتبديل الوجه حيث أخذ تقييماً عالياً في جوجل بلاي وآب ستور وهذا التطبيق أصبح معروف بشكل واسع جداً على مستوى العالم مع موسوعة كبيرة جداً من الفيديوهات والصور التي يمكنك أن تقوم بتبديل صورتك بهم حيث بعد استخدامك لتقنية تبديل الوجه في هذا التطبيق سوف تنبهر بشكل كبير عند مشاهدتك لصورتك وهي تظهر أمامك بصورة النجم الذي تحبه.

مميزات برنامج تحريك الوجه Reface:

  1. يتيمز بسرعة عالية أثناء عملية التحميل فهو لا يحتاج لوقت طويل من اجل انتظار انتهاء علمية التحميل.
  2. يتميز بصغر حجمه والذي يساعد في توفر التطبيق على أغلب الأجهزة وذلك لأنه لا يتطلب تلك المساحة الكبيرة من أجل التثبيت أو حتى أنك لا تضطر لمسح بعض التطبيقات على حساب هذا التطبيق فهو تطبيق صغير الحجم.
  3. الواجهة سهلة الاستخدام والتي لا تحتاج لحضور دورات مثلا لتعلمها ولا حتى مشاهدة أي فيديو من أجل معرفة خطوات العمل ضمن التطبيق.
  4. إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات التي تم عملها على برنامج تحريك الصور ريفيس في وسائل التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والاستمتاع بأجمل اللحظات.
  5. وجود عدد من الميزات الأخرى إضافةً إلى ميزة تحريك الوجه والصورة فيمكن للمستخدم أن يقوم بتوضيح الصورة أو قصها وتغيير الشكل وأيضاً تركيب صورتين من خلال استخدام الميزات المتقدمة في التطبيق.
  6. المزاح والتسلية مع الأصدقاء حيث يمكنك أن تقوم بتغيير صور وجهوههم وإرسالها إليهم والضحك معهم من خلال مشاهدة صوركم.
  7. ميزة تبديل صورتك لصورة أي شخص مشهور أو ممثل أو مغني راب مثلا تحبه ةتبقيها عندك في المعرض أو تضعها صورة لواجهة هاتفك ومشاهدتها كل يوم والتمتع بها.

أفضل برنامج لتركيب الوجه على الفيديو Reface app: 

  • تعرف على برنامج تبديل الوجوه الرهيب برنامج Reface app ريفيس
    كنظرة عامة يبدو برنامج Reface ريفيس برنامج رائع للغاية وأهم شيء من ناحية الأمان حيث إن هذا التطبيق يضمن لك عدم استعمال أو أخذ أي من بياناتك الشخصية لأي أمر كان باستثناء الحصول على صورة وجهك طبعا وذلك من أجل وضعها وتبديلها على الفيديو المراد استخدامه حيث يؤكد التطبيق عند استخدام الصورة للمستخدم أنه لن يستعمل صورته لأي من النوايا الضارة أو التي لا تصب في مصلحة الشخص.
  • إن برنامج تبديل الوجه يعتبر برنامج سهل للغاية وبعيد عن التعقيد كل البعد حيث لا يتطلب منك سوى أن تلتقط لنفسك بعض الصور ومن ثم تقوم بتنزيلها على شاشة التطبيق.
  • الآن لبدء العمل على التطبيق كل ما عليك فعله هو أن تذهب للرابط الذي سنضعه لكم في نهاية مقالنا وتدخل إليه وتقوم بتحميل تطبيق ريفيس وتعمل له تثبيت على هاتفك.
  • بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج تضغط في الشاشة على زر Get Started وذلك للبدء بتجريب البرنامج.
  • قبل الدخول للبرنامج يطلب منك التطبيق أن تدخل صورة سيلفي لك مع الانتباه إلى أنه يجب أن تكون الإضاء أثناء التقاطك للصورة واضحة لا يوجد عتمة وأن لا تكون تلبس نظارات وتكون الصورة طبيعية فيمكنك أن تضغط على أخذ سيلفي أو تستطيع أخذ صورة جاهزة قمت بالتقاطها في وقت سابق من معرض الصور الخاص عندك.
  • إذا اخترت التقاط السيلفي فبعد التقاطك للصورة تضغط على confirm 
  • بعد النقر على confirm  سوف يعرض لك تطبيق Reface لمحة مبدئية عن البرنامج وماذا تستطيع أن تعمل به.
  • يمكنك الاشتراك في البرنامج لمدة اسبوع او لمدة سنة اذا رغبت بالحصول على ميزات أعلى وأفضل من الموجودة.
  • لكن نحن الآن نريد تجريب النسخة هذه دون شراء فنضغط على إشارة الإكس للخروج من هذه الشاشة.
  • في القائمة الرئيسية سوف تشاهد أمامك عدد من الفيديوهات التي يمكنك تطبيق صورتك عليهم.
  • تختار وتنتقي أي فيديو من الفيديوهات الموجودة بين يديك لتضع عليه صورتك وتستبدل الصورة الرئيسية وبعد اختيار الفيديو ستشاهد صورتك في الفيديو في الشخصية التي قمت بانتقاءها على سبيل المثال طرزان وستنبهر بحالك عند رؤية نفسك وانت تتجول في الأدغال أو داخل الفلم بشخصية طرزان.
  • بالإضافة إلى الفيديو فإن برنامج تبديل الوجه في الفيديو يعطيك العديد من المزايا الأخرى كاستبدال الصورة بصورة أحد المشاهير في الصورة ووضعها مثلا على صورة الغلاف في هاتفك.

تحميل تطبيق تحريك الصور reface:

كما رأينا من خلال الشرح فإن برنامج تحريك الوجه refance هو برنامج رائع وممتع مسلي للغاية فإنه يوجد في داخله موسوعة كبيرة من الفيديوهات والصور المشهورة والتي يمكنك استخدامها في أي وقت تريد نتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بهذا الشرح المبسط عن تطبيق ريفيس لتحرير الوجه والصور الآن يمكنكم تحميل التطبيق من هنا والتجريب بأنفسكم.
تعرف على برنامج تبديل الوجوه الرهيب برنامج Reface app ريفيس

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة