JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

باريس سان جيرمان يرفض انتقال مبابي إلى ريال مدريد

 أكد تقرير صحفي أعدته إحدى شبكات الأخبار الفرنسية ، بان باريس سان جيرمان قد رفض عرض ريال مدريد لضم اللاعب كيليان مبابي بمبلغ مالي قدره 160 مليون يورو ، وأصر نادي باريس سان جيرمان على الاحتفاظ بنجمه الفرنسي صاحب الاثنين والعشرين 22 عاما .

أكد تقرير صحفي أعدته إحدى شبكات الأخبار الفرنسية ، بان باريس سان جيرمان قد رفض عرض ريال مدريد لضم اللاعب كيليان مبابي بمبلغ مالي قدره 16 مليون يورو

 وعلى العلم ان عقد كيليان مبابي ينتهي هذا الصيف من هذا العام ، والى الآن لم يحصل اي كلام بين النادي واللاعب عن إمكانية تجديد العقد او إمكانية التخلي عن اللاعب .

وبالنظر الى حال باريس سان جيرمان في هذا العام ، يلاحظ أن النادي يحاول جمع أبرز نجوم العالم في النادي ، لكي يصبح الفريق الأقوى في قارة أوروبا والعالم والحصول على أكبر عدد ممكن من الألقاب المحلية والأوروبية والعالمية ، لذلك من المرجح ان يحتفظ باريس سان جيرمان بجميع لاعبيه وعدم التفريط في اي لاعب منهم في هذا العام .

نادي باريس عزز الفريق بمزيد من النجوم 

حيث أن نادي باريس سان جيرمان ضم مؤخرا خمس لاعبين يعتبرون من اللاعبين الأقوى في مراكزهم . 

فقام بالضم ميسي قادماً من فريق برشلونة ، حيث يعتبر ميسي اسطورة في عالم كرة القدم ، ويحتل مرتبة عالية في مركزه كمهاجم وصانع العاب .

وضم أيضا سيرجيو راموس قادما من نادي ريال مدريد الاسباني ، ويعتبر سيرجيو راموس من افضل المدافعين في العالم ، وبذلك سيعزز هذا اللاعب دفاع فريق باريس سان جيرمان و يعطيه قيمة قوية واحترافية .

وضم أيضا النادي اللاعب فينالدوم قادما من نادي ليفربول الانجليزي ، ويعتبر اللاعب الهولندي فينالدوم من اللاعبين المعروفين بالقوة الهجومية وتسجيل الاهداف .

وأيضا ضم نادي باريس سان جيرمان اللاعب المغربي أشرف حكيمي قادماً من نادي انتر ميلان بطل الدوري الايطالي العام الماضي ، ويعتبر أشرف حكيمي من أمهر اللاعبين الذين يلعبون في مركزهم على الجناح .

وكان العقد الخامس للنادي مع أفضل حارس في أوروبا لهذا العام ، وهو حارس منتخب ايطاليا الفائز بلقب كأس أمم أوروبا يورو 2020 لهذا العام على حساب المنتخب الانجليزي ، الحارس جيانلويجي دوناروما قادما من نادي اسي ميلان الايطالي ، وتعتبر من الصفقات الرابحة لنادي باريس سان جيرمان .

وهناك بعض الآراء تقول أن سبب رفض انتقال كيليان مبابي الى ريال مدريد هي نصيحة اللاعب الدولي الفرنسي تيري هنري نجم نادي ارسنال السابق ، حيث قدم نصيحة لكيليان مبابي بالبقاء مع باريس سان جيرمان وعدم الانتقال الى أي فريق اخر ، مشيدا في آداء هذا اللاعب مع النادي الفرنسي .

هل ما زال ريال مدريد مصر على ضم مبابي ؟

واما من الناحية الاسبانية فقد قالت صحيفة ماركا الاسبانية ، أن النادي الملكي ريال مدريد لم يستسلم بل هو متفائل جدا باتمام هذه الصفقة قبل اغلاق سوق الانتقالات الصيفية في نهاية هذا الشهر 31 اغسطس .

وقالت أيضا ان ريال مدريد عاقد العزم على ضم اللاعب كيليان مبابي وسيقدم عرضا آخرا ومبلغ أعلى من المبلغ السابق .

وسبب ذلك الاصرار لنادي ريال مدريد على ضم هذا اللاعب ، أن ريال مدريد يفتقر الى القوة الهجومية ، فالمهاجم كريم بنزيما لا يستطيع لوحده ان يكون مسجل الأهداف المستمر في النادي بل يحتاج لمن يشاركه ويساعده في ذلك ، كما كان الحال عندما كان بنزيما وكرستيانو رونالدو يتشاركون في إحراز الاهداف في الاعوام الماضية ، وساهم اللاعبان حينها في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا للأندية ثلاث مرات متتالية ، عدا عن الألقاب الأخرى المحلية والعالمية .

وكان ريال مدريد قد أشار في وقت سابق الى امكانية ضم اللاعب البولندي ليفاندوفسكي نجم نادي بايرن ميونخ الالماني ، ولكن لم يحدث ذلك بسبب احتفاظ النادي البافاري بايرن ميونخ بنجمه ومهاجمه العنيد والقوي .

وسعى أيضا ريال مدريد لضم اللاعب النرويجي نجم بروسيا دورتموند هالاند ، ونفس الأمر لم يحدث أي تقدم في هذه الصفقة ، وبقي هالاند في ناديه .

باريس سان جيرمان يرفض انتقال مبابي إلى ريال مدريد

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة