JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق كواي kwai بديل التيك توك للربح

 الربح من الانترنت:

يعتبر الربح من الانترنت من أكثر الأعمال انتشاراً في السنوات الأخيرة وخصوصاً بعد ظهور وباء كوفيد19 أو ما يعرفه الناس بكورونا الذي غيّر مسيرة العالم أجمع حيث كان العالم غافل نهائياً عن كمية الأرباح التي تأتي عن طريق الأعمال على النت.

"كواي" هو شبكة اجتماعية مؤلفة من عدد كبير من مقاطع الفيديو المجانية وتسمح بإضافة مقاطع الفيديو الكوميدية منها وغيرها على منصتها.
مقدمة:

هذا وبعد انتشار كورونا في نهاية عام 2019 وركود العالم كله عن الحركة وبقاء الناس في منازلها وتعطل الأعمال تنبهت البشرية إلى أهمية الانترنت وأنه يمكن تعويض جميع الخسائر التي لحقت بالناس أو بأصحاب رؤوس الأموال نتيجة الوباء العام عن طريق ابتكار طرق ربح أخرى تكون سهلة ومتوفرة للجميع.
ومن أولى تلك الوسائل في الربح هو مواقع النت أو مواقع نشر الفيديوهات عبر النت.
حيث انتشرت في الآونة الأخيرة مع كل التطورات والتقنيات التي لولا هذا الفيروس الصغير لما انتبه إليها أحد وجود عدد من التطبيقات والبرامج التي يمكن لأي شخص بعد تحميلها أن يربح من خلالها المال.
ومن تلك التطبيقات برنامج " kwai " الذي سنقوم بشرح تفاصيله الآن.

ما هو برنامج كواي وكيف يفرق عن التيك توك:

كما قلنا أنه انتشرت العديد من التطبيقات في السنوات الأخيرة التي توفر الربح للأشخاص وبدأت تتنافس فيما بينها من أجل كسب أكبر عدد من الأشخاص والمستخدمين.
ومن هذه التطبيقات تطبيق التيك توك المعروف والذي انتشر بشكل سريع جداً ويستخدمه الملايين حول العالم وبعد اكتساب التيك توك لهذه الشهرة وهذا التوسع بدأت عدد من الشركات المنافسة لهذه الشركة بالتفكير بأشياء لعملها من أجل التقدم على تيك توك من حيث الانتشار.
فكان من الشركات أو التطبيقات التي ظهرت على الساحة أخيراً تطبيق "كواي" الذي يعتبر مبدؤه قريب من مبدأ عمل التيك توك مع وجود بعض المفارقات ومنها: أن برنامج الكواي يدفع للشخص مقابل مشاهدته لمقاطع الفيديو بينما في التيك توك لا توجد هذه الميزة وأيضاً بالنسبة لبعض الإعدادات فيه فإنه مدة الفيديو داخله يمكن أن تصل إلى 57 ثانية .

مميزات تطبيق "kwai":

"كواي" هو شبكة اجتماعية مؤلفة من عدد كبير من مقاطع الفيديو المجانية وتسمح بإضافة مقاطع الفيديو الكوميدية منها وغيرها على منصتها.
  • البرنامج ذو واجهة سهلة الاستخدام لأي شخص يقوم بالدخول أو التسجيل فيه لأول مرة.
  • مجاني لجميع المستخدمين والزوار.
  • موثوق بشكل كامل.
  • وجود عدد من القوالب المميزة للفيديوهات.
  • إمكانية إنشاء أي مقطع فيديو والتعديل عليه وإضافة المؤثرات التي تريدها.
  • ميزة مشاركة مقاطع الفيديو التي قمت بعملها مع أصدقاء عبر نفس المنصة.
  • ذو شهرة واسعة منذ بداية تأسيسه حيث يصل عدد مستخدميه إلى ما يقارب الثلاثمئة مليون مشترك من أرجاء العالم لما فيه من المزايا والصفات الرائعة والسهلة الاستخدام.
  • يحتوي على عدد كبير من الفلاتر التي يمكن إضافتها على الفيديو الذي يقوم الشخص بعمله عبر البرنامج والتي يمكن أن تضفي رونقاً جميلاً ويجذب انتباه المتابعين.
  • بالإضافة إلى أنه محرر فيديو فهمو أيضاً شبكة غير منقطعة من مقاطع الفيديو التي ينشرها أصحابها على المنصة فيمكنك من خلال عملية البحث أن تجد أي شيء تريده أو أن تقوم أنت بنفسك بالتصوير في المكان الذي توجد فيه وتشاركه مع أصحابك.
  • يمكن أن يصبح الشخص مشهوراً ولديه آلاف المتابعين من خلال هذه المنصة إذا قام بنشر فيديوهات ذات هدف معين وتعطي الفائدة وكان قد صممها بشكل يجلب انتباه المشاهد أو المتصفح.

كيفية الربح من التطبيق:

يمكن لأي شخص يستعمل هذا التطبيق أن يربح من خلاله المال وبأسهل الطرق وذلك من خلال:
أولاً إما عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو في المنصة
ثانياً أو عن طريق إنشاء مقاطع فيديو خاصة بك أي تقوم بعمل محتوى خاص من إنشاءك وتقوم بنشر هذه المقاطع وهذا المحتوى عبر برنامج كواي ويأتيك المتابعين من خلال هذا النشر.
ثالثاً عن طريق نشر رابط التطبيق وأي شخص يقوم بتنزيل التطبيق من خلالك فسيعطك مبلغاً من المال لكن وللأسف هذه الحالة والميزة لا توجد إلا في أمريكا اللاتينية.

رابط التطبيق:

يتوفر البرنامج لنسخ الأندرويد ويمكن تحميله لأي جهاز بسهولة تامة ومن ثم التسجيل فيه والبدء بالاستمتاع بأجمل اللحظات وقضاء أجمل الأوقات مع أصدقاءك على هذه المنصة ومشاهدة الكثير من المقاطع المضحكة وحتى تستطيع متابعة المشاهير منه.
للحصول على التطبيق من خلال الرابط 
تحميل تطبيق كواي kwai بديل التيك توك للربح

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة