JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

حقيقة إسلام نجم ريال مدريد البلجيكي هازارد...

 هل اعتنق اللاعب البلجيكي هازارد الديانة الإسلامية؟ الحقيقة كاملة:

تصدر اسم اللاعب الشهير هازارد منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة وذلك بعد نشر أحد الصحف عن خبر دخول اللعب في الديانة الإسلامية وأصبح ترند اللحظة.
وقبل معرفة صحة الخبر من عدم صحته تعالوا بنا نتعرف من هو هازارد ونقرأ قليلاً عن حياته وشهرته التي اكتسبها في الرياضة:
معرفة هل لاعب ريال مدريد البلجيكي هازارد قد اعتنق الإسلام أم هي مجرد إشاعات والحديث عن حياته ومسيرته الكروية ومع من لعب من الأندية

من هو هازارد:

هو لاعب كرة قدم من أصل بلجيكي ولِدَ سنة 1991عُرِفَ هازارد بسرعته وقدرته على التحكم بالكرة بشكل رائع واحترافي منذ صغره حيث لاحظ عليه أبواه هذه المهارة فبدءا بتنمية هذه الموهبة عند هذا الطفل فبدأ مسيرته الكروية وهو في سن الرابعة من عمره حيث لعب مع نادي رويال ستيد في مدينته وخلال هذه الفترة التي قضاها مع النادي أخرج كل ما لديه من مهارات واحترافيات وأظهرها للفريق حتى قال أحد مدربيه أنه لا يوجد عنده شيء لأعلمه إياه فهو لديه كل شيء وكل المهارات فهو لاعب موهوب.
بعدها  في بداية موسم 2007 وقَّع هازارد عقده الاحترافي الأول مع نادي "ليل" الفرنسي لمدة ثلاث سنوات. ومن ثم كانت أولى مشاركات هذا اللاعب الشاب مع الفريق سنة 2007 في مباراة مع فريقه بالدوري ضد فريق "راسينغ كولومب".
في موسم 2008 تمت ترقيته إلى الفريق الأول من قِبَل المدير الفني للنادي. ومما زاد ثقة المدير والمدرب بقدرات هذا اللاعب أنه في في إحدى مباريات فريقه ضد نادي أوكسير عندما كان متأخراً عن الفريق الخصم بهدفين مقابل هدف سدد هازارد تسديدة قوية بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء لتسكن الكرة في الشباك وتصبح النتيجة تعادل هدفين لهدفين في الدقائق الأخيرة من المباراة.
وبعد هذا الهدف الرائع في هذه المبارة بدأت المسيرة الاحترافية ومشاركته كلاعب أساسي مع الفريق حيث  سجل هازارد هدف الفوز في دور الستة عشر من بطولة كأس فرنسا ضد حامل اللقب فريق ليون المعروف بقوته.
أما بالنسبة لأهدافه الأوروبية فكان أول هدف له يسجله في البطولة ضد نادي "أف كي سفاجنو" الصربي في مباراة الذهاب من الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للدوري الأوروبي.
في موسم2009  تم ترشيح هازارد لجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لهذا العام.
وقد حقق هازارد أول بطولة في الدوري مع ناديه "ليل" بعد التعادل مع  باريس سان جيرمان بهدفين لهدفين.
وبعد موسمين من التألق وتحديداً في موسم2011 حقق هازارد أطول رقم متتالي من المشاركات في الدوري الفرنسي وذلك بعد مشاركته ضد فريق أجاكسيو في المباراة التي فاز فيها فريقه بنتيجة أربع أهداف صنع أحدها هو.
في نفس العام في 2011  تم ترشيح هازارد لجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي.
وبعد كل هذه المهارات والشهرة التي اكتسبها هازارد مع فريق ومسيرته المتألقة معه بدأت أولى الانتقالات أو التعاقدات مع النادي بالنسبة لهازارد حيث نشر نادي تشيلسي عبر موقعه الرسمي أنه وافق على شروط نادي ليل بخصوص انتقال هازارد وكانت قيمة الثفقة معه حوالي 30 مليون جنيه استرليني.
وبعدها بدأ هازارد باللعب مع تشيلسي حيث لعب في الدوري المحلي وشارك معه في دوري الأبطال الأوروبي وسجل فيه عدة أهداف منها ضد نادي نورويتش سيتي.
كان أول هاتريك لهازارد في الدوري الممتاز ضد فريق نيوكاسل يونايتد. وحصل هازارد على القميص رقم 10 مع تشيلسي قبل بداية موسم 2014 بعد مغادرة خوان ماتا عن نادي تشيلسي وحقق مع الفريق أول فوز في الدوري بعد تسجيله لهدف المباراة الوحيد ضد لكريستال باسال.
بقي هازارد يلعب مع نادي تشيلسي حتى موسم 2019 حيث تم الإعلان عن انتقاله إلى الفريق الملكي ريال مدريد مقابل مئة مليون يورو وبالنسبة للانتقال إلى ريال مدريد قال هازارد أنه كان يحلم بها منذ صغره ويتمنى اللعب في صفوف النادي الملكي.

إسلام هازاراد:

بداية الكثير منا عندما يحب أي شخص من المشاهير فإنه أول شيء يسأل عنه ويبحث فيه هو عن ديانة هذا الشخص المشهور الذي أحبه الكثير من الناس.
وبالنسبة لهازارد الكثير ممن يشجعون ريال مدريد يتسائلون عن ديانته وما هو دينه؟
كما قلنا سابقاً أن أصل هازارد يعود  لمدينة "لالوفيار" البلجيكية التي يعيش فيها عدد لا بأس به من المسلمين ويغلب عليها الطابع الإسلامي وبسبب نشأته في مدينة تحمل هذا الطابع جعله حريص في أغلب الأوقات على تهنئة المسلمين في المناسبات الدينية والأعياد وفي عام 2015 صَرَّحَ اللاعب السنغالي "ديمبابا" الذي يلعب مع تشيلسي بأنَّ هازارد دائماً ما يتحدث معه عن تعاليم  الإسلام وكيفية قراءة القرآن حتى أنه كان كثيراً يسأله عن بعض المواضيع التي يجدها في القرآن الكريم لشدة اهتمامه بالمعنى الصحيح أو الكلام لاذي لا يفهمه.
واليوم وبسبب هذا السلوك الرائع للاعب تجاه المسلمين واهتمامه الشديد وحرصه على تعاليم الإسلام التي أحبَّها انتشرت وبشكل واسع إشاعات أو عدد من المعلومات التي تقول بدخول هازارد في الدين الإسلامي. لكن لا يوجد تأكيد أو نفي
حقيقة إسلام نجم ريال مدريد البلجيكي هازارد...

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة