JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

الربح من الانترنت شرح تطبيق MONO وطريقة سحب الأرباح

 الربح من الانترنت شرح تطبيق MONO وطريقة سحب الأرباح

سؤال كيفية الربح من الانترنيت في تركيا سؤال شائع وكتير بينطرح علينا بالرسائل والتعليقات لذالك اليوم اجيناكم بطريقة ربح سهلة وبسيطة وما بتحتاج اي متاعب ولكن القسم الاكبر في هذه الطريقة بتعتمد على دعوة الاصدقاء لكسب المزيد وبسرعة اكبر.



تطبيق mono هو تطبيق تركي ويتيح الفرصة للربح من خلال مشاهدة الاعلانات  داخل التطبيق وايضا من خلال دعودة الاصدقاء طبعا لكل دعودة صديق تكتسب 5000 نقطة وكل 1000 نقطة تساوي 1 ليرة تركي وهذه فرصة يجب ان تسرع بتنزيل التطبيق لمشاهدة الاعلانات ودعوة الاصدقاء بعد قرائتك لنهاية الشرح.

وبالنسبة للسحب لا يوجد اي صعوبة في طريقة السحب لان عملية السحب على حساب البنك مباشر طبعا بعد ملئ نموذج المعلومات المطلوبة لعملية السحب واقل السحب 10 ليرة تركي.

ما هو تطبيق MONO 

تطبيق mono تطبيق متوفر على متجر بلاي رابط تنزيل التطبيق اسفل المدونة بعد تثبيت التطبيق وفتحه سوف يظهر اك واجهة تسجيل الدخول برقم الهاتف وبعدها سوف تستلم كود التاكيد ومن بعدها سوف يتم فتح التطبيق بشكل سليم وتظهر لك واجهة التطبيق بالشكل هذا للملف الشخصي وهنا تقوم بالضغط على زر Davet Kodunu Gir وتقوم بلمئه بالكود هذا 0H1W3.
بعدها تقوم بكتابة البريد الالكتروني في الصف الثاني واختيار المحافظة التي تعيش فيها في الخيار الثالث والاجابة عن الاسئلة في الخيار الرابع.

طريقة الربح من الهاتف الربح من البيت الربح من التطبيقات

بعد كتابتك لكود الدعوة وملئ المعلومات المطلوبة هنا اول طريقة للكسب وتجميع النقاط وهي من خلال مشاهدتك للإعلانات كا هو موضح لك بالصورة المصغرة تقوم بالضغط على زر الجرس mono وبعدها تضغط على oku kazan وتنتظر ملئ الشريط بلون الاخضر لكسب اكثر من 50 نقطة من كل اعلان.

وبعد مشاهدتك للإعلانات وكسب نقاط قم بالذهاب الى المحفظة Cüzdan Aç لفتح محفظة التحويل بدون اي مشاكل وبطريقة سهلة وبسيطة والسحب فوري واقل السحب 10 ليرات تركي.

شرح تطبيق mono مع اثبات السحب على حساب البنك

وهنا بعد الضغط على فتح محفظة Cüzdan سوف تفتح لك هذه النافذة لملئ المعلومات في السطر الاول تقوم بكتابة اسمك كما هو مسجل بالهوية والسطر الثاني كنيتك والسطر الرابع تاريخ ميلادك والسطر الخامس رقم هويتك لا تقع بالخطأ سجل المعلومات بدقة كما هي مسجلة بالهوية وبعدها املاء المربع اسفل المعلومات واضغط على تأكيد.

وبعد تاكيدك للمعلومات سوف يرسل رمز تأكيد على رقم الهاتف، وايضا يطلب منك كتابة 4 ارقام كشيفرة اي كلمة سر تطلب منك عند كل عملية سحب انصحك بكتابة تاريخ ميلادك حتى لا تنسى الرمز.


كيفية الربح من الانترنت داخل تركيا وكيفية السحب

وهنا سوف نشرح عملية تحويل النقاط لليرات تركية نقوم بالضغط على كلمة Nakite Çevir واقل التحويل 10000 نقطة وهي تساوي 10 ليرات تركي.

شرح عملية السحب:


طريقة السحب طريقة سهلة وبسيطة وما بتحتاج الا لمعلومات حساب البنك من اجل التحويل بدون اي مشاكل في عملية السحب تقوم بالضغط على كلمة Cüzdan İşlemleri وبعدها سوف يطلب منك كتابة الرمز الذي كتبته من 4 ارقام.

وبعدها تقوم بالضغط على Para Gönder وهي ارسال الرصيد، ونكمل بالشرح التفصيلي للتطبيق.

وبعدها سوف يظهر لك خياران الخيار الأول وهي ارسال الرصيد لحسابك البنكي اما الخيار الثاني ارسال الرصيد لاحد اصدقائك وهي من خلال رقم الهاتف، نختار حساب البنك، ونكمل.
وبعدها سوف تفتح لك واجهة التحويل ولكن بعد  ملئ النموذج في الشطر الاول تقوم بكتابة IBAN اي رقم الحساب البنكي اما في الشطر الثاني تكتب كمية السحب والشطر الرابع تكتب اسم المرسل مثلا mono.
وللتحقق من ارسال الرصيد قم بالر جوع بخطوة للوراء واضغط على Cüzdan Hareketleri وهنا عمليات السحب.

رابط تحميل  تطبيق MONO

للتحميل من خلال الرابط
الربح من الانترنت شرح تطبيق MONO وطريقة سحب الأرباح

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة