JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

مواقع مجانية لعمل مونتاج الصور عبر النت أون لاين

  مواقع مجانية لعمل مونتاج الصور عبر النت أون لاين

تعد تقنية تركيب أو مونتاج الصور طريقة فعالة لإيصال رسالتك بشكل مرئي. عبر جمع سلسلة من الصور بترتيب محدد، تبتكر مواقع مونتاج الصور حالة مزاجية معينة، أو تتلاعب بالمشاعر، أو تتعمد سرد قصة في عمل فني واحد. غالباً ما يُستخدم مونتاج الفيديو مثلاً لعيد الفالنتاين، أو لإحياء ذكريات معينة، أو حفلات أعياد الميلاد، أو احتفالات الذكرى السنوية للزفاف، أو حتى من أجل أي شيء يستحق التذكر.



الحاجة لبرنامج مونتاج صور عبر الإنترنت

يفضل العديد من الأشخاص استخدام مواقع تصنيع مونتاج الصور عبر الإنترنت أكثر من نسخ الحاسوب لأسباب عديدة. والتي تحمل الصفات:

1.إنها مجانية الاستخدام

معظم مواقع تصنيع مونتاج الصور عبر الإنترنت مجانية، فلا تحتاج لرسوم تسجيل، وتتمتع بواجهة سهلة الاستخدام. كل ما عليك فعله هو فتح الموقع وتحميل الصور، لتصبح جاهزاً للبدء.

2. لا حاجة لتنزيل تطبيق

عندما يتعلق الأمر بمونتاج الصور عبر الإنترنت، لن تحتاج تنزيل أو تثبيت أي برنامج في جهازك. تحتاج فقط اتصال إنترنت جيد لتبدأ بالعمل على مونتاج الفيديو.

3. يمكنك الوصول إليه في أي وقت ومن أي مكان

تستطيع استخدام نسخة سطح المكتب فقط على حاسوب. لذلك إذا كنت بحاجة أن تصل إلى حاسوبك في المكتب ولم تتمكن من ذلك، فلن يحالفك الحظ. مع ذلك، تستطيع الوصول لأداة المونتاج عبر الإنترنت في أي مكان وفي أي وقت، ويكفي أن تمتلك اتصال جيد بالإنترنت. إن كنت مسافراً، فهذا يعني أنك تستطيع استخدام هذه المواقع خلال تنقلك بدلاً من الانشغال بعمل مونتاج للصور في المنزل أثناء الوقت المخصص لعائلتك.

4. إنها نشطة دوماً في الخلفية

غالباً ما تتوقف إصدارات سطح المكتب عن العمل بمجرد إغلاق النافذة. أما أداة المونتاج عبر الإنترنت، فتعمل بشكل دائم، وتستمر الشركة بتحديث الأداة، وبإرسال الرسائل الإلكترونية، وغير ذلك.

أفضل مواقع لمونتاج الصور عبر الإنترنت

هناك طرق عدة لمونتاج الصور. في حالات الاستخدام بسيطة، يمكنك استخدام برامج مجانية عبر الإنترنت. لكن إن أردت ابتكار عمل فني عالي الجودة وقوي ومعقد، يجب عليك أن تفكر باستخدام برامج احترافية.

هناك العديد من مواقع تصنيع مونتاج الصور التي يمكن الاختيار منها. ستسلط هذه المقالة الضوء على أفضل ثمانية مواقع لمونتاج الصور، التي يمكنك استخدامها لإضافة لمسة شخصية على الصور ولسرد قصتك.

Canva

جُهِّز موقع Canva بمخططات وقوالب مدمجة تناسب احتياجات الجميع، فهو واحد من أكثر منصات تصميم الرسوم شهرة حول العالم. من السهل استخدام منصة Canva، فأنت تحتاج فقط أن تسجل نفسك مجاناً وتختار قالب مونتاج الفيديو عبر الإنترنت في محرر الفيديو الخاص بك.

تستطيع بعدها تخصيص كل العناصر مثل النقلات والرسوم المتحركة والنصوص ومقاطع متعددة من تأثيرات الصوت أو الموسيقى، لابتكار فيديو مُمَنتج للصور الأصلية بسرعة. تستطيع استخدام بعض قوالب الفيديوهات المجانية لمونتاج الصور وتنزيلهم بصيغة 1080 mp4 بدون علامة مائية.

2) Befunky

يسمح لك Befunky بتصميم مقاطع مونتاج آلياً، وإضافة الخلفيات وتعديلها. تتميز منصتها الإبداعية الشاملة بوجود كل ما تحتاجه من مؤثرات لمونتاج الصور بسهولة. حيث تستطيع اقتصاص الصور وتغيير حجمها بدقة بكسل مثالية.

تسمح لك هذه المنصة سهلة الاستخدام أيضاً بإضفاء مظهر مميز على صورك وذلك باستخدام فلاتر فنية. تتيح لك خاصية المعالجة الجمعية ميزة اقتصاص صور متعددة وتحسينها في وقت واحد. تستطيع استخدام هذه الأداة مجاناً.

3) Fotor

إن موقع Fotor مزود بمجموعة هائلة من القوالب، التي تساعد المبتدئين في مونتاج مخصص. تقدم أيضاً هذه المنصة ملصقات مدمجة وأحدث القصاصات الفنية لكي تتمكن من تعديل عملك الفني على منصات أندرويد وأجهزة iOS. بمساعدة مجموعة قوالب مونتاج للصور والملصقات ستصبح عملية مونتاج صورك أسهل بكثير.

تعد Fotor منصة سهلة الاستخدام، حيث يمكنك استخدامها لعمل مونتاج مضحك للصور عبر الإنترنت بدقائق فقط. يسمح لك أيضاً هذا المحرر المجاني بتحويل سلسلة من الصور إلى عمل إبداعي ومؤثر.

Wondershare PixStudio

إن Wondershare PixStudio موقع مونتاج للصور، مجهز بقوالب متعددة الاستخدامات، ووظائف تحرير رسومات قوية. كما يتمتع بخيارات تخصيص، ويحتوي على مجموعة من المؤثرات الخاصة، وميزات تحرير الصور عبر السحب والإفلات. إنها منصة تصميم جامعة لكل المؤثرات عبر الإنترنت، وسهلة الاستخدام، كما أن لها نسخة مجانية يمكن استخدامها. هذا يعني أنك تستطيع اختيار القالب المناسب لك والبدء بالتصميم مجاناً.

كما تستطيع ابتكار قالبك الخاص ليناسب ما تريد عبر تضمين الصور والنص والألوان. إن Wondershare PixStudio منصة سهلة الاستخدام، يمكنها مساعدة المستخدمين في تقديم تصاميم وأعمال فنية دون امتلاك مهارات احترافية. يستطيع المستخدمون بنقرة واحدة فقط إزالة خلفية الصورة بسرعة، واستخدام الصورة بطريقة أكثر مرونة.

Adobe Express Formerly Adobe Spark

يتوفر Adobe Spark بإصدارين لكلٍ من Android و iOS، وهو يقدم مجموعة متنوعة من القوالب التي يمكن تخصيصها حسب رغبتك. ماذا يوجد أكثر؟ كما يسمح لك بإضافة معلومات مفصلة حول العمل الفني ضمن الخلفية وإنشاء تسميات توضيحية لصورك.

تستطيع الوصول لهذا الموقع مستخدماً حسابك على غوغل أو فيسبوك. بالإضافة إلى ذلك، تستطيع إضافة ملفات وسائط لنافذة Adobe Spark من وحدة تخزين جهازك أو من Drivebox أو حتى من Google Drive. يمكنك أيضاً حفظ عملك والتعديل عليه إن لزم الأمر. تتضمن الخطة المجانية الميزات الأساسية.

FotoJet

إن FotoJet هو برنامج مونتاج صور مجاني عبر الإنترنت مزود بقوالب مذهلة. يسمح لك بعرض صورك في سلسلة من القصص ببضع نقرات فقط.

تستطيع استخدام الأداة هذه لمشاركة صورك عن طريق مونتاج صور شخصي. كما تستطيع أن تضيف لمسة شخصية على الصور، حيث يمكن أن توفر لك قوالبها أفكاراً لا حصر لها لمونتاج الصور، والتي ستساعدك في تصميم أعمالك الفنية.

هذا وتسمح لك FotoJet بتغيير النص والخلفيات والألوان لتخصيص عملك الفني. ولا تحتاج أن تسجل في الموقع أو أن تقوم بتنزيل أي شيء.

iPiccy

يقدم لك iPiccy أدوات لترتيب الصور على مجموعة من الخلفيات في فهرس من الأنماط والأزياء المختلفة. يضع iPiccy الميزات الضرورية في متناول يدك، مما يتيح لك عمل مونتاج مذهل. يساعدك في تسليط الضوء على اللحظات الخاصة في حياتك وتخليدها والاحتفال بها.

تأتي أدوات iPiccy ضمن واجهة سهلة الاستخدام، وتستطيع أنت أن تضيف نصاً أو إطارات للمونتاج الخاص بك. تمتلك أيضاً هذه المنصة مساحات عمل رئيسية ومتقدمة لتساعد المستخدمين على تعديل صورهم.

Animaker

بينما يعد واحداً من أكثر مواقع صناعة الرسوم المتحركة شهرة، يسمح لك أيضاً Animaker بمونتاج الفيديو أو الصور بالاستعانة بقوالب مونتاج الفيديو الجاهزة الخاصة برحلة أو سفر أو عيد ميلاد.

تستطيع بسهولة ابتكار شخصيات كرتونية متعددة بتعبيرات وجه رائعة وقابلة للتخصيص بالكامل. ماذا يوجد أكثر ؟ كما تستطيع إضافة إكسسوارات وأزياء وإيماءات لمونتاج الصور الخاص بك. كما يمكنك التعديل بين الوضع البسيط والوضع الكامل للتحرير، مما يسهل عمل المستخدمين عبر تجارب تعديل مختلفة. لا تحتاج لبطاقة ائتمان لأنك تستطيع استخدام مونتاج الموسيقى مجاناً.

 مواقع مجانية لعمل مونتاج الصور عبر النت أون لاين

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة