JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

لعبة الديناصور...طرق للعب Google Chrome Dinosaur Run Game على الهاتف المحمول

 لعبة الديناصور...طرق للعب Google Chrome Dinosaur Run Game على الهاتف المحمول

عادة ، عندما ينخفض ​​الإنترنت لديك ، يكون الأمر جنونيًا. ولكن بفضل لعبة Dinosaur من Chrome ، تصبح الأمور سهلة. تظهر اللعبة تلقائيًا على صفحات Chrome عندما لا يكون هناك اتصال بالإنترنت. سيكون الشيء الوحيد الذي تريد أن يتوقف الإنترنت الخاص بك عن العمل من أجله.


 ومع ذلك ، لا تحتاج إلى القيام بذلك. يمكنك لعب اللعبة على الإنترنت وكذلك على الهاتف المحمول أيضًا. دعنا نتحقق من 5 طرق لتشغيل لعبة Google Chrome Dinosaur على Android و iPhone مع أو بدون اتصال بالإنترنت.

العب Google Dinosaur Game على Android و iPhone

في حالة عدم معرفتك ، تعمل لعبة Dino run بنفس الطريقة على هاتفك كما تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أي ، عندما لا يكون لديك إنترنت على هاتفك ، افتح أي صفحة في Chrome ، وسوف تستقبلك لعبة Dino. اضغط على الشاشة للقفز فوق العقبات.

إذا كنت ترغب في لعب لعبة Dino دون إيقاف تشغيل الاتصال بالإنترنت أو تمكين وضع الطائرة على هاتفك ، فما عليك سوى فتح ملف الكروم: // دينو رابط في متصفح Chrome. هاهو! ستكون قادرًا على لعب اللعبة أثناء الاتصال بالإنترنت.

نظرًا لأن Google Chrome يأتي مثبتًا مسبقًا على جميع هواتف Android ، فأنت تحتاج ببساطة إلى إدخال الرابط أعلاه. لكن سوف تحتاج إلى تحميل كروم على جهاز iPhone و iPad.

قم بإنشاء إشارة مرجعية للعبة Google Dino على Android

لوضع إشارة مرجعية على لعبة Google Dinosaur على Android ، قم بتشغيل Chrome وافتحه الكروم: // دينو. اضغط على three-dot icon في الجزء العلوي واضغط على star أيقونة. سيؤدي ذلك إلى وضع إشارة مرجعية على الصفحة الحالية. للوصول إلى الإشارات المرجعية ، انقر فوق نفس رمز النقاط الثلاث واضغط على Bookmarks اختيار. انتقل إلى الإشارات المرجعية للجوال. ستجد لعبة Chrome Dino هناك.

كيف تلعب لعبة دينو على الهاتف المحمول

ما عليك سوى النقر على الشاشة لتجنب العوائق. كلما طالت مدة لعبك ، زادت سرعة اللعبة. بمجرد اصطدامك بأي عقبة ، ستتم إعادة تشغيل اللعبة جنبًا إلى جنب مع نتيجتك.

اركض حتى النهاية

هنا نصيحة رائعة. فكر في شيء آخر بدلاً من اللعبة أثناء اللعب وشاهد السحر. سوف تتفوق في اللعبة عندما تلعبها دون وعي دون بذل أي جهد.  آمل أن تكون سعيدًا بمعرفة أن الإنترنت غير مطلوب لتشغيل لعبة Google Dinosaur. ويمكنك تشغيله على الهاتف المحمول أيضًا بطرق متعددة. أثناء اكتشافك لأشياء جديدة ، قد ترغب في التحقق من علامات Chrome المفيدة أو كيفية تشغيل ملحقات Chrome على Android.


لعبة الديناصور...طرق للعب Google Chrome Dinosaur Run Game على الهاتف المحمول

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة