JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

 تحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

باتت لعبة المحاكاة الشهيرة "فانتازي الدوري الإنجليزي" واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية جذبا لعشاق كرة القدم من مختلف الفئات العمرية.



كيفية تشغيل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي؟

للاشتراك في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لأول مرة، يجب عليك التسجيل في الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي. توجَّه إلى موقع "fantasy.premierleague.com"، لتسجيل حسابك عن طريق إرسال عنوان بريد إلكتروني وإعداد كلمة مرور، ثم تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني. وبمجرد قيامك بإعداد حسابك واختيار اسم الفريق، فأنت جاهز لبدء اللعب

كيف يتم لعب الفانتازي؟

فانتازي الدوري الإنجليزي هي لعبة كرة قدم افتراضية تصبح فيها بمثابة مدير فني للاعبي البريميرليج.
يجب عليك اختيار فريق مكون من 15 لاعبًا من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023، والذين يسجلون نقاطًا لفريقك بناءً على الأداء الواقعي مع أنديتهم بأرض الملعب في المباريات.
ستكون مقيدا بميزانية افتراضية لا تتجاوز 100 مليون جنيه إسترليني لفريقك، ويتم تحديد الأسعار للاعبين بناءً على عدد النقاط التي من المتوقع أن يقدموها.

كيف يتم احتساب نقاط فانتازي الدوري الإنجليزي؟

يتم منح النقاط للاعبين مقابل الأهداف، التمريرات الحاسمة، التصديات، والشباك النظيفة.
يمكن للاعبين أيضًا ربح نقاط إضافية "Bonus" في نهاية المباراة كمكافأة على المستوى الجيد في اللقاء تبعًا لبعض الإحصائيات المتعلقة بأدائهم في الملعب.

كم لاعب في الفانتازي؟

لديك ميزانية مبدئية قدرها 100 مليون جنيه إسترليني لإنفاقها على فريق مكون من 15 لاعبًا، وتم تخصيص أسعار لكل منهم.
تتكون المجموعة من حارسي مرمى، 5 مدافعين، مثلهم للاعبي خط وسط، و3 مهاجمين، وللاختيار اذهب إلى قائمة لاعبي النادي والتي يتم فرزها حسب المراكز، وسيؤدي النقر فوق اللاعب لإضافته إلى فريقك، وبدلاً من ذلك يمكنك كتابة اسم لاعب بعينه في خانة البحث للعثور عليه.
ويتم السماح باختيار 3 لاعبين من كل فريق في الدوري الإنجليزي كحد أقصى، وإذا كان لديك وقت قصير أو كنت بحاجة إلى بعض المساعدة، فيمكنك استخدام وظيفة "الاختيار التلقائي"، والتي ستنشئ فريقا لك.

كيف تختار فريقك في فانتازي الدوري الإنجليزي؟

يجب اختيار 11 لاعبًا في التشكيل الأساسي قبل كل موعد نهائي للجولة (90 دقيقة قبل المباراة الافتتاحية)، مع بقاء 4 لاعبين على مقاعد البدلاء.
يمكن اختيار أي تشكيل طالما أن التشكيلة تضم حارس مرمى واحد، و3 مدافعين على الأقل، واثنين من لاعبي الوسط على الأقل، ومهاجم واحد على الأقل، وستكون واحدة من التشكيلات الآتية: 3-5-2، و3-4-3، و4،3،3، و4-4-2، و4-5-1، و5-3-2، و5-4-1، و5-2-3.

كم تبديل في الفانتازي؟

بعد اختيار الفريق الخاص بك في اللعبة، يمكنك شراء وبيع اللاعبين في سوق الانتقالات، حيث يتم السماح بإجراء تبديلات غير محدودة بدون تكلفة حتى الموعد النهائي الأول (قبل 90 دقيقة من انطلاق المباراة الافتتاحية لبريميرليج هذا الموسم والتي ستجمع بين كريستال بالاس وأرسنال مساء اليوم الجمعة).
يتم منح اللاعبين تغيير مجاني واحد لكل جولة، بالتعاقد مع لاعب بدلا من لاعب آخر من نفس المركز في الفريق المكون من 15 لاعباً، وإذا أردت القيام بتغييرات إضافية سيتم خصم 4 نقاط مع كل تغيير.
وتتغير أسعار اللاعبين خلال الموسم بناءً على شعبية اللاعب في سوق الانتقالات، حيث يرتفع سعر اللاعبين الذين يتم شرائهم بكثافة، بينما ينخفض سعر اللاعبين الذين يتم بيعهم بأعداد كبيرة.

ما هي جوائز الفانتازي؟

تمنح اللعبة جوائز خاصة لصاحب أعلى نقاط في كل جولة على حدة وكل شهر، بالإضافة لجوائز قيّمة لصاحب النقاط الأعلى على مدار الموسم حول العالم.
الجوائز تشمل إقامة سياحية لمدة 7 ليالٍ في إنجلترا وحضور مباراتين في البريميرليج إلى جانب هدايا ثمينة أخرى، مع حصول أصحاب المراكز من الثاني إلى الخامس وبطل مسابقة الكأس على هدايا أخرى.

رابط تحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

لتحميل اللعبة إضغط هنا
تحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة