JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

منصة إحسان.. شرح وتحميل تطبيق إحسان 2022

 منصة إحسان.. شرح وتحميل تطبيق إحسان 2022

تعد منصة إحسان من المنصات السعودية التي تهتم بالعمل الخيري تعمل على تطوير الحلول التقنية المتقدّمة واستثمار البيانات والذّكاء الاصطناعي بهدف تعظيم أثر المشاريع والخدمات الخيرية والتنموية واستدامتها، من خلال الشراكات الفاعلة بين القطاع الحكومي والخاص والقطاع غير الربحي.



معلومات هامة عن منصة إحسان

تقدم المنصّة فرص تبرع متنوّعة تغطي العديد من جوانب العمل الخيري داخل المملكة وخارجها وفق ما يرِدها من مشاريع وفرص عبر شركائها من الجهات الرَّسمية، وتوفر خيارات متعدّدة لتسريع عملية التبرع.
ويغطي التبرع مجالات الصحة والتعليم والإسكان والأوقاف ورعاية الأيتام والأرامل والسجناء وغيرها من المجالات الخيرية والتنموية المختلفة.
ومن خلال خدمة المعلومات المفتوحة تعمل "إحسان" على تمكين الشركات والجهات غير الربحية من الوصول إلى التقارير والإحصائيات والمعلومات اللازمة لتسهيل معرفة الأولويات وحجم الاحتياج على مستوى المناطق والأفراد. كما توفر المنصة آلية متطورة ومتقدمة ترفع درجة الموثوقية والشفافية والسهولة في جمع التبرعات، وتسهم في تنظيم ونشر ثقافة العمل الخيري والتنموي.
وتخضع المنصّة لأعلى المعايير الأمنية المعتمدة من قبل الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا".

هل منصة إحسان موثوقة ورسمية؟

إحسان منصة رسمية تم تأسيسها بناء على الأمر السامي، وتضم لجنة اشرافية مكونة من إحدى عشر جهة رسمية، تشمل: وزارة الداخلية، وزارة المالية، وزارة الصحة، البنك المركزي السعودي، وزارة التعليم، وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وزارة العدل، وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، رئاسة أمن الدولة، الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، هيئة الحكومة الرقمية.

ما هي أهداف المنصة؟

منصة إحسان تهدف إلى تمكين القطاع غير الربحي والتنموي، وتعزيز قيم الانتماء الوطني والمسؤولية الاجتماعية لدى أفراد المجتمع ومؤسساته، والموثوقية والشفافية والسهولة في تقديم التبرعات، وتكريم المتميزين في العطاء الخيري والتنموي.

ما الفائدة من التسجيل في منصة إحسان:

التسجيل بمنصة إحسان يُمّكن المستخدم من الاطلاع على بيانات التبرعات السابقة، وتقارير التبرعات، بالإضافة إلى عدد من المزايا والخصائص الأخرى.

هل يشترط للتسجيل في منصة إحسان أن يكون رقم الهاتف سعودي؟

منصة إحسان حاليًا تقبل التسجيل برقم جوال سعودي فقط.

تحميل تطبيق إحسان 2022

لتحميل تطبيق إحسان إضغط هنا

رابط الدخول إلى منصة إحسان

للدحول إلى منصة إحسان من خلال الرابط
منصة إحسان.. شرح وتحميل تطبيق إحسان 2022

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة