JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2022

 تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2022

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2022, هو مقالنا لهذا اليوم, فأهلاً وسهلاً بكم أصدقاء ومتابعي موقع ترند ميديا للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. العديد من البلدان أتجهت إلى أنظمة تساعد وتسهل تنظيم وسير العملية التعليمية. لا سيما في ظل الفترة الحالية. 



حيث إنتشار وباء كورونا على نطاق واسع, وتعطل كافة مناحي الحياة. ومن ضمن هذه البلدان سلطنة عمان. حيث صممت تطبيق نظام نور, ولي الامر جديد التعليمي, للمساهمة في إنجاع العملية التدريسية وربطها بين الوزارة والمدارس وأولياء الأمور. 

لذلك هناك العديد من الأسئلة التي تطرح من قبل الكثير من المواطنين. والتي من أشهرها كيف ادخل على حساب ولي الأمر, وكيفية إضافة ولي أمر, أو تسجيل ولي امر.

شرح تطبيق ولي الأمر اخر اصدار

كما يوفر تطبيق خدمات ولى الامر أيضاً إمكانية إرسال رسائل نصية ورسائل بريد إلكتروني إلى أولياء الأمور بمعلومات تسجيل دخول محددة. بما في ذلك “اسم المستخدم وكلمة المرور”. مع التأكيد على أنه يجب على المدارس تحديث البيانات. حيث سيتم إرسال تفاصيل الطالب إلى أولياء الأمور بما في ذلك اسم الطالب, ورقمه وجناحه واسم المدرسة والرمز والرقم. حيث يتلقى الدروس والتعليمات.

بالإضافة إلى بيانات الوالد وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول؛ لتجنب الأخطاء في توزيع البيانات. كما شددت الوزارة على أهمية الدخول إلى بوابة التعليم وإضافة البيانات الدقيقة المطلوبة. حيث ستستخدمها وزارة التربية والتعليم للتواصل مع أولياء الأمور. حول النتائج العامة الهامة ونتائج الطلاب، بما في ذلك بيانات الطلاب على بوابة التعليم، وكيفية معرفة النتائج على بوابة ولي الامر التعليمية.

تسجيل دخول في برنامج ولي الامر

عند فتح تطبيق ولي الامر التعليمي تستطيع التصفح والتنقل عبر الاقسام المخصصة لكل طالب. والتي تحتوي على خدمة الاستعلام عن غياب الطالب من خلال الضغط على ثلاث خطوط من يمين أعلى الشاشة. كما يمكن تحديد تاريخ معين لمعرفة إذا كان الطالب قد غاب عن المدرسة أو لا. وما سبب الغياب إذا كان مبرر.

بالأضافة إلى معرفة لائحة شؤون الطلاب. وتتضمن مجموعة من المعلومات عن الطالب تحتوي على حالات التأخر والفقرات والسلوك. كما يمكن تصفح باقي الاقسام التي تحتوي على التقويم والجدول المدرسي وتقديم طلب تحويل الطالب من خلال تطبيق ولي الامر التعليمي. كما يمكنك تحويل طالب من مدرسة إلى مدرسة إلكترونياً. كل ذلك يتيحه لكم تطبيق ولي الأمر في سلطنة عمان؛ لتسهيل الأمور على أولياء الأمور عبر الاقسام المخصصة لهم.

  1. كيفية تسجيل الدخول في البوابة التعليمية: يمكن التسجيل من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  2. كيفية الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور: يجب أن يكون اسم ولي الامر مسجل ضمن البوابة التعليمية من خلال إرسال رسالة إلى الرقم ،( 90390) وترك مسافة وكتابة رقم المدني.
  3. معرفة بيانات الطالب في البوابة التعليمية: بعد كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور سوف تظهر لك جميع بيانات الطالب الشخصية، مثل بيانات تسجيل الطالب وبيانات الطالب المدرسية.

مميزات وخدمات تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان

يقوم التطبيق بتسهيل متابعة مستوى التحصيل الدراسي الخاص بهم ومدى انتظامهم في الصفوف وانضباط سلوكياتهم. وكذلك التواصل مع القائمين على العملية التعليمية في تلك المدارس. ويوفر تطبيق ولي الأمر الخدمات التالية:

  • الاطلاع على بيانات الطلاب الشخصية والدراسية.
  • متابعة حالات الغياب والتأخر.
  • كذلك ميزة متابعة حالات وقرارات الانتظام والانضباط السلوكي ولائحة شئون الطلاب.
  • إمكانية التظلم من قرارات لجنة الانتظام و الانضباط السلوكي.
  • الاطلاع على الجدول المدرسي.
  • خدمة متابعة النتائج.
  • أيضاً متابعة الإشعارات والفعاليات.
  • التقدم بطلب تحويل الطالب من مدرسة إلى أخرى.
  • التواصل مع معلمي الطلاب.
  • تحديد المواد الاختيارية.
  • أيضاً إمكانية متابعة الملف الشخصي وتعديل كلمة السر

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2022

وفي الختام كنا أمام مراجعة بسيطة لمزايا وأدوات وتنزيل وتحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2022 مجانا برابط مباشر. وإذا واجهتكم أي مشاكل أو كان لديكم أي استفسارات فيمكنكم التواصل من خلال التعليقات وسنكون سعداء بالإجابة عليكم. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب من هنا.

يمكنك تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2022, من خلال الروابط التالية:

  • تنزيل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للايفون 2022
  • تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد 2022
تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2022

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة