JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة الامبراطورية الجليد والنار لعبة المغامرات

 نبذة عن اللعبة:

تعتبر لعبة الجليد والنار Rise of Empires واحدة من أجمل وأروع وأمتع الألعاب ذات البُعد الاستراتيجي حيث تعتمد على التفكير ووضع الخطط الذكية من أجل الاستمتاع بتجربة حقيقية حيث يتم تحديثها بشكل مستمر لكي يتمكن المستخدمين واللاعبين من تجربة جميع الإضافات والتحديثات التي تمت إضافتها مع كل تحديث إلى إعدادات اللعبة.
تعتبر لعبة الجليد والنار Rise of Empires واحدة من أجمل وأروع وأمتع الألعاب ذات البُعد الاستراتيجي حيث تعتمد على التفكير ووضع الخطط الذكية

ميزات اللعبة:

  • التحديث المستمر في المستويات والشخصيات لتجربة ميزات متطورة.
  • عمليات التثبيت ما يقارب العشر مليون عملية ما يدل على شعبيتها بين جميع المستخدمين.
  • الإثارة والمتعة فهي عبارة عن لعبة قتالية ولعبة مغامرات.
  • القيام بتشكيل جيش كامل من أجل الدفاع عن القلعة والوطن.
  • لعبة ذات تكتيك عقلي بحت حيث لا يمكن أن تقوم بأي خطوة في هذه اللعبة دون أن تقوم بالتفكير كيف واين سوف تتوجه أو ماذا ستستخدم في خطتك.
  • إقامة التحالفات والصداقات مع الأشخاص اللاعبين لتقوية الفريق والاستمتاع باللعب.
  • استخدام الهندسة والفكر المعماري في اللعب حيث عليك أولا إنشاء الشوارع بطريقة هنسية مرتبة حتى تتمكن من التحرير.
  • البحث عن الأشخاص الناجين وتقديم المساعدة لهم أينما كانوا.
  • الاستمرار باللعب حتى الوصول إلى السلطة والجلوس على العرش وحكم الشعب في اللعبة.
  • مجانية اللعبة حيث يمكن لأي أحد أن يقوم بتحميلها وتجريبها وسنضع لكم الرابط في النهاية يمكنكم الحصول عليه من المقال.

واجهة اللعبة:

بعد أن تقوم بتحميل الملف من الرابط الموجود في الأسفل وتقوم بالدخول إلى الواجهة الرئيسية للعبة فإنه سيظهر لك في البداية تمثال وفي الاسفل خط ازرق يجري من اجل التحميل وبعدها تنتقل بك اللعبة إلى اللاعبين الموجودين ضمن اللعبة حيث سيبدأ كل شخص منهم بالظهور ويتكلم ليعرفك بالمهام او بنفسه فإذا أردت تخطي اللاعبين تقوم بالنقر على سهم على يمين اللاعب يشير للأسفل بعدها سوف تظهر لك يد تشير إلى مكان الحصان الذي قام بإفراغ الحمولة وهي عبارة عن الذهب تنقر عليه وستعطيك اليد مطرقة من أجل البدء ببناء المنزل تنقر عليها وأتوماتيكياً سيبدأ الأشخاص الموجودون أمامك ببناء المنزل وبعد الانتهاء سيظهر لك شخص يقول لك أنه قد تمت المهمة وستنتقل إلى المهمة التالية وهي عبارة عن عملية صيد الغزلان إذ أنك كما فعلت في المرة الأولى ستفعل الآن حيث ستظهر لك على الواجهة مجموعة من الأسهم عبارة عن ذخيرة للاعبين ستعطيهم اياها من أجل صيد الغزال وطهيه وأكله لإعطائهم القوة عندها ستعطيك اللعبة نقاط اضافية على الأكل الذي جمعته.
ومن ثم مرة أخرى ومن أجل بناء منزل وسط الغابة سوف تنقر في المكان الذي تشير فيه اليك اللعبة وسيأتي جنودك ويبدؤون بقطع الأشجار من أجل البناء وهكذا تكون قد أخذت نقاط اخرى من الحطب الذي جمعته.

البدء ببناء القلعة:

الآن وبعد أن أصبح بين يديك نقاط كافية من أجل البدء بخطوات بناء قلعتك الخاصة سوف تنتقل إلى المستوى الأول من اللعب.
حيث أن من المزايا الرائعة التي تتميز بها التحديثات الأخيرة في اللعبة أنها لا تترك لوحدك بمعنى أنك إذا كنت مبتدءً في اللعب ولا تعلم من أين ستبدأ فإن اللعبة سوف تضع لك مؤشر يرافقك أينما كنت وسيشير لك على المواضع التي يجب عليك أن تقوم وتبدأ بها ففي المستوى الأول ستنقر على انشاء منزل وستظهر أمامك عدد من الخيارات بالطبع كما شرحنا لكم اللعبة في البداية سوف تشير لك الى كل أداة ضرورية في البداية.

المستوى الأول:

بداية ستبدأ بإنشاء الطرق وذلك من أجل وصول الأميرة والأمير إلى القلعة.
الآن تبدأ الإثارة فعند أول خطوة تخطوها في القلعة سيظهر لك التنين الخاص بك.
بعد هذه الخطوة ستبدأ بعمارة القرى أو المنازل حول القلعة الخاصة.
هذا مع ملاحظة أنك مع كل شيء تقوم بعمله أو إنشاءه فسيتم تقوية تنينك الخاص وإعطاءك نقاط على أعمالك.
بالإضافة إلى أنه مع انتهاء كل عملية بناء منزل أو إعطاء الطعام للعمال أو جلب الماء فإنه سيكون لديك مئتي نقطة.
في نهاية هذا المستوى ستكون آخر خطوة يجب عليك القيام بها هي عملية التحصين الكامل للقلعة أو للمنزل حيث إن أحد العمال سيعطي التوجيهات لعماله بأن هذه المرحلة هي آخر مرحلة فعليكم مضاعفة الجهد.

المستوى الثاني:

بعد أن تقوم بجميع عمليات البناء والتحصين فستكون هذه هي المرحلة الأولى من عمليات التحصين من أجل حماية التنين وفي المستوى الثاني سوف يخرج تنينك من البيضة التي كان متواجد فيها وستبدأ المتعة حيث أن هذا التنين سوف يخرج من قوقعته التي كان فيها وسيبدأ بالتجوال في الغابة وبث النار من فمه.
ففي هذا المستوى سوف تكون عمليات البناء أسرع مما كانت عليه في المستوى السابق حيث في هذه المرة عند عمليات البناء سيقوم التنين بمساعدة العمال وسيتم البناء بشكل سريع وربح النقاط.
أيضاً من المزايا التي سوف تظهر جديدة بعد ظهور التنين سيخرج أشخاص جدد بالإضافة إلى الأمير والأميرة وسيكون معهم أدوات متطورة يستخدمونها عند عمليات التحصين.
ومن الأشياء التي تجدها مختلفة عن قبل أنه في هذا الجزء سوف تبدأ المعارك الحقيقية حيث سوف يبدأ أعداءك بالهجوم عليك من أجل قتلك أو القيام بتخريب المنازل وحرق الغابة لكن كما قلنا أنه قد تم تعزيزك بأشخاص أقوياء من أجل هذه اللحظات.
هذا كما أشرنا لكم أن المؤشر سوف يبقى يرافقك حتى المستوى الثاني ريثما تتعلم الخطوات وبعدها ستعتمد على نفسك وتكسب عدد أكبر من النقاط.

مستويات أخرى:

بالإضافة إلى المستويات المتقدمة الموجودة في اللعبة التي يمكنك تجريبها بنفسك وخوض أجمل المغامرات وكسب القوة حتى الوصول إلى القيادة.

للحصول على الرابط وتجربة اللعبة إضغط هنا


تحميل لعبة الامبراطورية الجليد والنار لعبة المغامرات

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة