JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

لعبة سباق سيارات Traffic Tourبميزة 3D

 تعريف باللعبة:

إن لعبة ترافيك تور هي لعبة مختصة بعشاق عالم السيارات والتحدي حيث مضمون اللعبة هو عبارة عن لعبة سباق بالسيارات يقوم به الأشخاص المولعين بالسرعة والتشفيط بالإطارات على الطريق السريع وذلك بجودة عالية وكأنهم يلعبون أو يقومون بالقيادة في واقعهم فهي لعبة خيالية بكل معنى الكلمة.
إن لعبة ترافيك تور هي لعبة مختصة بعشاق عالم السيارات والتحدي حيث مضمون اللعبة هو عبارة عن لعبة سباق بالسيارات يقوم به الأشخاص المولعين بالسرعة

صفات اللعبة:

تتميز اللعبة بعدد من الأمور التي تجعل منها واحدة من أفضل ألعاب السيارات ويستخدمها كل من يعشق السباقات وذلك لعدة أسباب منها:
  • وجود عدد من الخيارات للقيادة مثل تجربة القيادة المنفردة أو خوض السباقات الجماعية ضمن المدن والحصول على الجوائز والكؤوس.
  • إمكانية اللعب أون لاين يعين شخص ضد شخص آخر يختاره.
  • ميزة اختيار السيارة التي تريد أن تشارك بها أو أن تقوم بتجربتها وإضافة الميزات التي تحبها عليها مثل الزينة الخاصة على السيارة وحتى يمكنك تغيير لوحة السيارة.
  • تعد من أفضل الألعاب حول العالم وذلك لأنها مجانية ولا تحتاج لرسوم للحصول عليها.
  • وجود عدة أنماط مختلفة من أجل التحكم بالسيارات.
  • عدد من البيئات المتفاوتة والواقعية من أجل خوض المسابقات مثل اللعب في جو الشتاء سواء الماطر أو المثلج أنت تختار الذي يعجبك وحتى على العكس تماما يمكن اللعب في الصحراء وتجربة الطرق الصحراوية ومشاهدة الرمال وتغيير إعدادات السيارة وإضافة الإطارات والقوالب الخاصة بكل جو يناسبها حتى تستمتع بتجربة فريدة وممتعة.
  • تجميع البطاقات والجوائز ومن خلال هذه البطاقات يمكن للمتسابق أن يفتح سيارات جديدة ويقوم بإضافتها إلى قائمة سياراته والدخول في سباقات عديدة.
  • كسب رصيد ونقود إضافية عند القيام بالقيادة بعكس السيارات العادية.
  • الحجم المناسب لجميع الهواتف.
  • متعددة اللغات حيث يوجد فيها أكثر من لغة وتختار اللغة التي تناسبك.

خوض السباقات:

عند تحميلك للعبة Traffic وتدخل إليها لأول مرة فإنك سوف تجد أن اللعبة متوفرة بعدة لغات مثل الانجليزية والفرنسية والتركية والإسبانية حتى العربية فإذا كنت تتقن أي لغة من هذه اللغات فيمكنك النقر على المربع الخاص بها أما إذا كنت تتقن فقط العربية فستدخل إلى اللعبة باللغة العربية وذلك من أجل أن تعرف ما هو مكتوب لك في كل خطوة من خطوات اللعب.
بعد اختيار اللغة تضغط على بدء اللعب تنتظر حتى يكتمل التحميل لعدة ثوانٍ ومن ثم تظهر لك السيارة الخاصة بك والتي سوف تقوم بخوض السباقات وتجربة الطرق بها تضغط على "انقر للبدء" وبعدها "التالي" في هذه الشاشة سو تعطيك اللعبة عدد من الخيارات والإعدادت وذلك من أجل تعديل نمط سيارتك نحو الأفضل بدءً من الغطارات والألوان وانتهاءً باللوحة الخاصة بها.
فإذا لم تعجبك السيارة التي تم عرضها لك عند بداية دخولك للشاشة فيمكنك تغييرها واختيار السيارة التي تريدها من خلال النقر على السهم المائل الموجود أمام السيارة الموضوعة أمامك وسيتم التقليب بين العربات وتختار التي تنال إعجابك لكن يجب عليك الانتباه إلى أنه إذا ظهرت لك إحدى العربات موضوع حولها أشرطة وأعمدة فهذا يدل على أنه لا يمكنك استعمال هذه العربة وذلك لأنها تحتاج إلى عدد معين من النقاط بعد أن تقوم بجمعها في اللعب وربح السباق فيمكنك أن تشتريها.

البدء بالتجربة والاستمتاع:

بعد أن تنتهي من عملية التعديل على العربة التي قمت بإنشائها حسب مواصفاتك الخاصة تنتقل للصفحة التي بعدها والتي تحتوي على عدة خيارات وهي كيف تريد أن تبدأ بالقيادة يعني مثلا هل تريد فقط أن تقوم بجولة ومشوار في المدينة أم أنك تريد أن تتسابق مع الآخرين والدخول في جولات ومغامرات وأيضاً يوجد من الخيارات خيار تحدي الوقت أي هناك مسافة يجب عليك أن تقوم بقطعها أو تجاوزها خلال مدة معينة وكسب النقاط.
للبدء بالسباق ننقر على السباق وسيعطيك ثلاث خيارات اثنان منها مقفلين والأول مفتوح وذلك يعني أنك لا تستطيع الانتقال للمرحلة أو للسباق الثاني إذا لم تستطع ربح وتجاوز أول كأس.
بعدها ستنتقل إلى أكثر من صفحة أيضاً مثل الأولى يوجد فيها عدة مستويات مرتبة وراء بعضها منها الأول مفتوح والأخرى مقفلة فيجب عليك خوضها واحدة واحدة حتى تصل للأخير وتأخذ الكأس من أجل أن تقوم بتجريب المستويات البقية.
في آخر صفحة من صفحات التحميل سوف تقول لك اللعبة هل تريد السباق سهل متوسط أم صعب فإذا كنت من المبتدئين فستضغط بالطبع على السهل والبدء بالتجربة.

في الميدان:

الآن ستبدأ المتعة والمرح والإثارة وستكون في ميدان التحدي ففي اليمين يوجد خيار الضغط على البنزين من أجل السرعة وعلى اليسار الفرامات من أجل التوقف وأيضا يوجد خيار زيادة السرعة في حالة وجدت نفسك متأخراً عن منافسك وأيضا وأنت تسير على الطريق فستظهر أمامك مجموعة من الاسطوانات قم بتجميعها ولا تدعها تفوت منك فهي تعطيك البنزين والقوة.

هكذا نكون قد وضعنا بين أيديكم شرح حول لعبة الترافيك يمكنكم الحصول على الرابط من هنا 

لعبة سباق سيارات Traffic Tourبميزة 3D

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة