JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

أفضل برنامج محرر الفيديو للاندرويد YOUCUT

برنامج محرر الفيديو للاندرويد:

إذا كنت ممن يستخدمون الكاميرا في التصوير وتعاني من مشاكل بعد التصوير مثل أنك تجد لقطات في الفيديو أنت لا تريد أن يشاهدها متابعيك أو لا تريد عرضها لأحد وتريد إزالتها من الفيديو الذي سجلته أو تريد إبقائها مع التعديل عليها  لهذا تضطر للمجيء بشخص مختص بالمونتاج  والتعديل على الفيديوهات ولكن هذا الأمر سوف يكلفك كثيرا وذلك لأن هذا الشخص بالتأكيد لن يقوم بعمل ما تريده بشكل مجاني وإنما سيطلب مبلغاً مالباً مقابل عمله وربما لا تكون قادر على الدفع له لذلك تريد طريقة أو برنامج سهل الاستخدام لتعديل صورك وفيديوهاتك وإخراجها بأجمل طريقة وبشكل مجاني دون الحاجة لمساعدة أحد ولا حتى أن تشاهد شيء من الفيديوهات التعليمية على اليوتيوب فإنه يوجد عدد من التطبيقات المتخصصة بهذا المجال أي قص الفيديوهات والتعديل عليها ومونتاجها بطرق احترافية رائعة وبشكل مجاني تام وتكون على أجهزة الجوال لمن لا يملك كمبيوتر مثلا من أجل مونتاج الفيديوهات ولكن مع هذا ومع الانتشار الواسع والكبير وكثرة هذه التطبيقات فإن أغلبها يحتوي إعلانات تظهرأثناء استخدام البرنامج بالإضافة إلى أنها ربما تكون مدفوعة أي لا تستطيع العمل عليها ولا حتى تنزيلها دون دفع الرسوم.
برنامج  You Cut  واحد من أجمل فيديوهات المونتاج حيث يساعد مستخدميه في إضافة الموسيقى والنصوص على الفيديو وجميع المؤثرات التي يريدونها
 لذلك سنضع بين يديكم اليوم واحد من أجمل البرامج المستخدمة في التعديل على الفيديو والمونتاج وسهل الاستخدام ومجاني. 
  • تعريف برنامجyoucut
  • ميزات تطبيق youcut
  • عملية تثبيت برنامج YOUCUT بسهولة

    آلية العمل ضمن التطبيق 

تعريف برنامج you cut  :

برنامج  You Cut  واحد من أجمل فيديوهات المونتاج حيث يساعد مستخدميه في إضافة الموسيقى والنصوص على الفيديو وجميع المؤثرات التي يريدونها وحازعلى جائزة أفضل مطور في جوجل.

ميزات تطبيق YOUCUT

  1. ضغط حجم الفيديو لكل من يعني من مشكلة ضخامة حجم الفيديو فإنه يمكن لمستخدمي هذا التطبيق تصغير حجم الفيديو إذا كان حجمه كبير ويحتاج لمساحة كبيرة أو لا يمكن تنزيله أو استخراجه من البرنامج فيمكن إرساله بأصغر حجم.
  2. إمكانية إضافة أي نص تريده على الفيديو الخاص بك.
  3. إزالة العلامة المائية أجمل ميزة موجودة في البرنامج هي عدم وجود علامة مائية أو حتى لو وجدت فيمكنك إزالتها بسهولة حتى لا تشوه الفيديو الذي تعمل عليه فإن البرنامج يساعدك في هذه الميزة.
  4.  مزامنة الصوت مع الفيديو بمعنى إذا كان هناك تقدم أو تأخر أو تفاوت بين الصوت والفيديو الأصلي فإنه يمكن من خلال ميزات التطبيق الرائعة مساواة الصوت مع الفيديو بالثواني.  
  5. دمج الفيديوهات مع بعضها وإضافة عدد من الملصقات التي تعطي جمالية للفيديو والصور. 
  6. ميزة تقصير الفيديو حتى الطول الذي تريده وقص المقاطع التي لا تناسبك وتراها غير لائقة بالمحتوى الذي تريد نشره مثل وجود إضائة خفيفة على الصور او توجد فيها ضبابية فيمكن إزالتها عن طريق هذا البرنامج.
  7. لكل شخص يريد ترجمة فيديوهاته لأي لغة يريدها فإنه بإمكانه عن طريق هذا البرنامج أن يترجم يدوياً دون الحاجة لأي شخص يقوم له بهذا العمل مقابل مبلغ من المال يكون مرتفع جداً فهذا البرنامج لوفر له الاحتفاظ بماله وعمل الترجمة بيده وبشكل مجاني.
  8. إضافة موسيقى الى الفيديو في بعض الأحيان ربما عند التقاط فيديو لك فإنه يخرج بعض الأصوات التي لا تريد أن تسمعها فيمكنك التخلص من أي صوت غير الصوت الذي تريده عن طريق هذه الميزة.

كيفية تثبيت برنامج YOUCUT:

بعد تنزيل البرنامج تقوم بفتح التطبيق وبعدها تبدأ بالخطوات التالية:
  1. تحديد اللغة المستعملة ضمن التطبيق.
  2. تحديد الفيديو المراد تحريره ومونتاجه.
  3. بعد تحديد الفيديو المراد عمله تظهر لدينا رسالة "سياسة الخصوصية"التي تعني السماح لمحررالفيديو بالوصول إلى الصور والوسائط الخاصة الموجودة على الهاتف فإننا نضغط على موافقة.

آلية العمل ضمن التطبيق 

بعد أن قمنا بتثبيت البرنامج  نأتي إلى كيفية العمل على البرنامج:
 أول خطوة بعد عملية تثبيت البرنامج يظهر لنا على الشاشة خيار تحريرالفيديوهات أي التعديل عليها
 من أجل أن نبدأ العمل على البرنامج نقوم بتحديد أي فيديو نريده للمونتاج بعد عملية اختيار الفيديو الذي نحتاج تعديله يظهر شريط الأدوات الذي يحتوى على الملصقات والمؤثرات لتطبيق هذه المؤثرات على الفيديو نقوم باختيار أي واحد منها ووضعها فوق الصور التي نريدها.
  • إضافة عدد من الفلاتر الجميلة على الفيديو.
  • إضافة موسيقى نقوم باختيارها من مكتبة البرنامج أو من ملفاتنا الخاصة.
  • الآن وبعد الانتهاء من عمل الفيديو بكل مؤثراته وعناصره من إضافة الموسيقى التي قمنا باختيارها إلى اختيار الصور الخاصة بنا نبدأ بعملية حفظ الفيديو وننتظر حتى تنتهي عملية التأكد من الفيديو .
  • بعدها نقوم بمشاركة الفيديو مع من نحب
للحصول على البرنامج من هنا

أفضل برنامج محرر الفيديو للاندرويد YOUCUT

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة