JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

برنامج ادوبي بريمير APK جديد للاندرويد

تحميل برنامج  ادوبي بريمير للاندرويد والجوال adobe premiere  


الاسم : adobe premiere clip APK

نظام التشغيل android 

حجم الملف 59 ميغا 

النوع    مجاني

اللغة   انكليزي عربي

الإصدار    2021


شرح برنامج أدوبي بريمير للجوالات وذكر المزايا التي يتمتع بها هذا التطبيق وكيفية استخدامه

برنامج adobe premier للاندرويد: 

هل أنت من هواة المونتاج؟ أو هل عندك الرغبة في تعلم المونتاج على أفضل البرامج والتي يأتي في مقدمتها برامج الأدوبي
 ولكن لا  يوجد لديك لاب توب أو كمبيوتر من أجل تنزيل برامج أدوبي والحصول على أجمل النتائج
 الآن إن كنت قد دخلت إلى هذا المقال فاعلم أنه يوجد لديك فرصة كبيرة لتعلم المونتاج على أشهر البرامج لكن هذه المرة على الهاتف
 نعم في مقالتنا هذه سوف نضع بين يديك واحد من أفضل البرامج في مجال المونتاج ألا وهو
 adobe premiere .
إن كنت من المهتمين بهذا المجال تابع مقالنا حتى النهاية وستأخذ كل ما تريد معرفته عن المونتاج وكيفية العمل على برامجه الرائعة.

برنامج adobe premiere العملاق: 

بعد انتشار التكنولوجيا بشكل واسع وبعد انتشار الكاميرات الاحترافية وكثرة ملتقطي الصور والفيديوهات ووجود الحاجة لدمج الصور التي تم التقاطها مع بعضها وتعديل الفيديوهات بعد تسجيلها  فقد لزم ظهور ووجود تطبيقات خاصة بعالم المونتاج للتخلص من هذه المشاكل.
وكان في مقدمة من بدأ بهذا الأمر شركة أدوبي التي بدأت بالانتشار الكبير وبدأت تأخذ مكانتها بين الشركات حتى وصلت لدرجة الشهرة العالمية.
ففي بداياتها بدأت بإنتاج وعمل برامج المونتاج الخاصة بأجهزة الكمبيوتر فقط.
ومن ثم عندما ظهرت الهواتف المحمولة وبدأت شركات المونتاج بعمل التطبيقات الخاصة بالهواتف المحمولة وبدأت تنتشر بشكل واسع جداً حتى وصلوا لدرجة الاستغناء عن اللابتوبات والتفرغ للجوال.
في هذه الأثناء كانت شركة adobe تراقب كل ما يحدث من تطورات عن قرب فعندما رأت بأنها بدأت تخسر مكانتها بين المستخدمين وأصبحت في النهاية بدأت بمضاعفة مجهودها والعمل على تطوير برنامج يعيد لها انتشارها من جديد.
عندها خرجت لنا ببرنامجها العملاق الرائع أدوبي بريمير  الذي يعمل على الهواتف جميعها والذي يعتبر من أشهر البرامج التي تم إنتاجها من قبل شركة أدوبي ويمكنك من خلال الرائع أن تقوم بتعديل الفيديوهات وإضافة المؤثرات على الفيديو.

ويمكن لأي شخص من خلال البرنامج أن يقوم بعمل مونتاج للفيديوهات والصورعن طريق الجوال .

خواص ومزايا برنامج أدوبي بريمير

يتميز أدوبي بريمير للجوال بالعديد من الخصائص والمزايا ومن أهم هذه المزايا:
  • وجود عدد كبير من المؤثرات التي تعطي الجمال للفيديو مثل تغيير الألوان للفيديو من أجل إنتاجه بشكل احترافي.
  •  ميزةاختيار الصوت من خلال الهاتف 
  •  ميزة الكتابة على الصور أسفل مقطع الفيديو بالكيفية التي تريدها وتعديل الصوت في البرنامج ووجود أداة auto mix التي تساعد في  التحكم بحجم الصوت.
  •  ومن مزاياه الجميلة والرائعة يمكن مستخدميه من  إضافة الصور التي يرغبون  بها إلى فيديوهاتهم بكل سهولة وذلك عن طريق أخذ الصورة من مكتبة الجوال الخاصة ووضعها  داخل البرنامج 
  • وضع الصوت على الصورحيث يمكن من خلال البرنامج  اختيار الصوت الذي نريده من الجوال.
  • صغير الحجم ولا يحتاج إلى مساحة  كبيرة على الجوال لتثبيته  
  • التحكم بدقة الفيديوهات التي يتم إخراجها من البرنامج  وتصديرها بالحجم والدقة التي نريدهما ومن ثم مشاركته بأصغر حجم على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • بعد الانتهاء من عمل الفيديو الذي قمنا بعمله إذا شاهدنا مثلاً في الفيديو أي جزء لا نريده فنتستطيع حذف أي جزء من الفيديو لا نرغب بالاحتفاظ به.
  • ويحتوي التطبيق على خاصية الحركة البطيئة التي يمكن تطبيقها على الفيديوهات .
  •  إنشاء الفيديو التلقائي والتي يمكن للمستخدم من خلالها أن يقوم بإنشاء فيديو بخطوات سهلة كالتالي "تحديد الصوت المراد ثم يقوم البرنامج بوضع الصور في الفيديو بطريقة تلقائية ومتناسقة مع الصوت الذي قمنا  باختياره.
  • لا يتم استخدامه من خلال المُستخدمين العاديين فقط بل تقوم شركات الأفلام الكبيرة بالعمل عليه وغيرهم من الشركات الكبرى وذلك بسبب الخواص التي يتمتع بها التطبيق.

شرح كيفية استخدام برنامج adobe premiere  

 في البداية يظن كل من يرى البرنامج لأول مرة أنه معقد وصعب للغاية ومن المستحيل التعلم عليه لكن حقيقةً فإن هذا التطبيق يتميز  بسهولته، حيث تستطيع أن تقوم بإنشاء فيديو عن طريق خطوات بسيطة جداً سنذكرها الآن :
  • تحديد مقاطع الفيديو والصور المراد عملها : نقوم بالضغط على علامة زائد الموجودة ضمن  البرنامج، ثم نقوم بتحديد مصدر الملفات الذي نريد أن نجلب الصور والفيديوهات منه نقوم باختيار الصور و مقاطع الفيديو بعد الانتهاء من اختيار الذي نريده نضغط على add أو إضافة.
  • التحكم بسرعة الفيديو:  بعد الانتهاء من اختار ما نريد انتاجه من الصور والفيديوهات نأتي لمرحلة ضبط سرعة الفيديو نقوم بالضغط على خيار the metronome الموجود أسفل الشاشة وسيظهر لدينا شريط التحرير يمكن التحكم به كما نشاء حتى نحصل على السرعة التي نختارها.
  • استيراد الملفات من خلال سيكوانس جديد  كما هو معروف عند من يعمل على برامج الأدوبي  في الكمبيوتر فإنه يوجد خيار يسنى سيكوانس نفس الأمر في الجوال قامت الشركة بإضافة هذا الخيار للهواتف حيث يمكننا العمل عليه من خلال الضغط على خيار sequence  ثم نقوم باختيار الصورة التي نرغب في إضافتها إلى الفيديو. 
  • وبعد اختيار الملفات واستيرادها ووضعها ضمن البرنامج تأتي مرحلة اختيار الصوت حيث نستطيع أن نستبدلها من خلال الضغط على زر الاستبدال  وسوف تظهر لنا قائمة ضخمة تحتوي على مقاطع الموسيقى التي لا يوجد عليها أي حقوق نشر، وبعد اختيار المقطع نستطيع التحكم به كيفما نشاء.
  • عند الانتهاء من عمل الفيديو ضمن البرنامج والتأكد من أننا قد استطعنا عمل فيديو يرضينا ويرضي جمهورنا الذي يتابعنا فإذا أردنا تصديره لسطح المكتب نقوم نضغط على خيار يسمى"filmstrip".
  • والآن وبعد أن وصلنا لنهاية مقالنا وشرحنا عن كل ما يخص البرنامج الخرافي adobe premiere    للاندرويد فإذا كنتم من محبي صناعة الفيديوهات فإن هذا التطبيق سوف يفيدكم بشكل كبير وتستطيعون الحصول عليه من هذا الرابط المجاني إضغط هنا

برنامج ادوبي بريمير APK  جديد للاندرويد

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة