JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

ما هو تطبيق Getir لتوصيل الطلبات وكيف أستفيد منه

GETIR أفضل تطبيق لخدمة الزبائن في تركيا 

بسم الله الرحمن الرحيم 
Getir تطبيق التوصيل السريع في تركيا.

تطبيق التسوق من المنزل 

إذا كنت ممن يتواجدون على الأراضي التركية واخترت الاستقرار فيها فأنت قد اخترت القرار الصحيح لأن تركيا أصبحت الملاذ الوحيد للكثير من الذين يتركون بلادهم لأي سبب كان  ويأتي لتركيا من أجل الاستقرار لما فيها من التقدم الفكري والتكنولوجي وما تتمتع به من مقومات النهضة في القرن الأخير.
 فإذا كنت قد اخترت تركيا فأنت في هذه الحالة ستضطر حتماً لأن تحمل في هاتفك عدد من التطبيقات اللازمة والهامة لكل شخص متواجد فيها.
ومن أول هذه التطبيقات ومن أجل كل الأشخاص المهتمين بالتسوق ولتوفير الوقت عليهم من أجل أخذ طلباتهم  ووصولها للمنزل وهم يجلسون على الأريكة في بيوتهم نقدم لهم تطبيق يستخدمه ملايين السكان في تركيا وهو تطبيق الطلبات المسمى GETIR.
يعتبر تطبيق التسوق "غيتير" من أشهر التطبيقات المختصة بالطلبات في تركيا ويعود تأسيسه لعام 2000 ووصل عدد المستخدمين فيه الخمس ملايين مستخدم.
وهو واحد من أشهر تطبيقات التوصيل السريع في تركيا عموماً ومن أكثرها انتشاراً  فهو يقوم بتوصيل الآلاف من المنتجات بسرعة كبيرة الى باب المنزل بعد الطلب مباشرة خلال دقائق دون الحاجة للذهاب لأي بازار للتسوق
 وعملية توصيل الطلب تكون مجانية بشكل تام
 ينقسم البرنامج إلى:
GetirBüyük هو تطبيق مختص بالبقوليات حيث يقوم بتلبية احتياجات الخضار والفواكه والمواد الأساسية ومستلزمات التجميل والمنظفات.
GetirYemek وهو تطبيق مختص بتوصيل طلبات الطعام في أي وقت تريد وفي أي مكان كنت فيه من أي فرع أو أي مطعم سواء أكان قريب أم بعيد.

ميزات التطبيق:

  1. يعتبر تطبيق التسوق "غيتير" من أشهر التطبيقات المختصة بالطلبات في تركيا ويعود تأسيسه لعام 2000 ووصل عدد المستخدمين فيه الخمس ملايين مستخدم.
  2. يحتوي التطبيق على قائمة بأشهر المطاعم والمقاهي المحلية في تركيا وحتى العالمية حيث يمكنك طلب وجبتك من أي مطعم تريد وستصلك خلال وقت قصير.
  3. يقوم بتوصيل الطلبات خلال فترة قصيرة جداً قياساً مع غيره من التطبيقات وذلك خلال مدة لا تتجاوز العشر دقائق.
  4. يقدم تطبيق Getir عدد من الماركات والعلامات التجارية المتنوعة لمنتجاته وبأسعار معقولة للمشتري.

GETIRالوصول للعالمية

هذا وبسبب مصداقيتها وحسن تعامل موظفيها مع الزبائن وصلت الشركة في فروعها إلى برلين وهولندا وفي عدد من المدن الأمريكية ولم تقتصر على الولايات التركية فقط حيث تستعد للبدء بنشاطاتها هناك بأقرب وقت حيث أجرى مديرو الشركة عمليات استثمار مبدئية في بعض الولايات الأمريكية ووصلت أرباحهم فيها إلى حوالي 500 مليون دولار.
وبذلك تكون Getir لعبت دوراً مهماً في نمو الاقتصاد في تركيا حيث أحرزت تفوقاً كبيراً على العديد من الشركات التركية التي تعمل في التسويق داخل وخارج تركيا حيث تعتبر هذه الشركة الأكثر شهرة بين الشركات وذلك بسبب الخبرة التي اكتسبتها على مدار الخمس سنوات الماضية.
وبالنسبة لنشاط الشركة ضمن تركيا ففي البداية قامت الشركة بمباشرة أعمالها بدايةً من خلال توصيل الفواكه والخضروات داخل أحياء معينة في مدينة إستانبول ومن ثم توسعت أعمالها لتشمل ولاية إسطنبول  بالكامل وبالإضافة إلى مدينتي أزميروأنقرة
 وبعد أن اكتسبت الشركة الخبرة الكافية قامت بتوسيع خدماتها لتشمل طلبات المطاعم أيضاً.
وفي هذا السياق قال "سالور" رئيس شركة غيتير:"أن Getir تقدم أسرع تسليم في التجارة حيث مع تطور الإنترنت في البداية كانت فترة التوصيل أسبوع ومن ثم أصبح الوصول في نفس اليوم أما الآن ومع التقدم السريع والمتواصل يمكن أن يكون الطلب عند المشتري خلال مدة لاتتجاوزالعشر دقائق. "

عروض GETIR


هذا وبالإضافة إلى سلاسة تقديم الطلبات فإن الشركة من أجل كسب أكبر عدد من الزوار لم تقتصر على هذا الأمر فحسب بل قامت بتقديم عدة عروض على الخدمات
 إحدى هذه الخدمات عمل تنزيلات على المواد الغذائية ومن خلال النقر فوق اي واحدة من المواد التي تريد شرائها من خلال التطبيق وطلبها عن طريق البرنامج فإن الشركة سوف تقوم بتوصيلها إلى مكان إقامتك وبدون أجور التوصيل.

الآن وبعد كل هذا الشرح عن خدمات هذه الشركة العملاقة التي قامت بإنتاج هذا التطبيق وتقديمه لجميع الشعب من أجل توفير أقصى راحة لهم إن كنت ترغب بالتسوق من منزلك فننصحك بتجريب هذا التطبيق من خلال الرابط التالي إضغط هنا
ما هو تطبيق Getir لتوصيل الطلبات وكيف أستفيد منه

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة