JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

موقع eleven labs لتحويل النص الى صوت عبر الذكاء الاصطناعي

 

موقع eleven labs لتحويل النص الى صوت عبر الذكاء الاصطناعي


أفضل برنامج تحويل النص إلى صوت، موقع eleven labs عربي يعتبر من أفضل المواقع التي تقوم بتحويل النص إلى صوت، عند الاستماع إلى الكتابة التي قام الموقع بتحويلها إلى صوت ستجد أنه صوت شخص حقيقي يتحدث معك.



نبذة عن موقع eleven labs

موقع eleven labs تابع لشركة تقنية تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي موجهة لصناع المحتوى والمبدعين، تعتمد على ضغط عال لفهم السياق وتقديمه بشكل واقعي للغاية.

كما يقدم الموقع مجموعة من الأدوات لنسخ الأصوات وتصميم أصوات اصطناعية مع توفير الجودة اللازمة لتقديم الأخبار والكتب والنشرات والمقاطع بأصوات افتراضية.

التسجيل في موقع eleven labs

بداية ندخل على رابط الموقع الرسمي eleven labs في الصفحة الرئيسية سيظهر لك مستطيلا لوضع النص المراد تحويله إلى صوت، أما إذا أردت تسجيل الدخول ستجد كلمة Sign up في الأعلى على اليمين الشاشة ستقوم بالضغط عليها يمكنك بعدها التسجيل مباشرة بحسابك جيمايل أو إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة السر.

بعد التسجيل ستجد صفحة الدفع أو الخطط، يمكنك العمل بالخطة المجانية أو الاشتراك في خطط مدفوعة بميزات أكبر وتبدأ الخطط المدفوعة من 5 دولارات إلى 330 دولارا وهناك خطة مدفوعة للشركات يمكنك الاتصال بهم والمساومة في الثمن.

خطة 5 دولارات للمبتدئين ومدتها شهر وهناك خطة للمبدعين ب 22 دولارا وناشرا مستقلا ب 99 دولارا ثم بناء مشروع لأصحاب الشركات ومشابه وتريد مثلا القيام بإنشاء عمل على الإنترنت ومشابه توجد خطة لهذا ب 330 دولارا للشهر والأخيرة لنتحدث الخاصة بموقع eleven labs هذه هي كل الاشتراكات الخاصة بالموقع.

الجيد في موقع eleven labs أنه يدعم الخطة المجانية أو الاشتراك المجاني، كما ستجدون في الأعلى طرقا الدفع التي يدعمها الموقع ك فيزا، ماستر كارد، American Express، Apple Pay، Google Pay.

طريقة التسجيل في موقع eleven labs

في الأعلى ستضغط على كلمة Sign up في الخانة الأولى ستضع بريدك الإلكتروني وفي الخانة الثانية ستضع كلمة المرور ثم قم بالتعليم على الخانتين أو المربعين الصغيرين.

بعدها سيقول لك الموقع إنه تم إرسال رسالة التأكيد إلى بريدك الإلكتروني، لدي يجب القيام بهذه المرحلة وهي الذهاب إلى بريدك الإلكتروني وتفقد الرسائل الجديد ستجد رسالة قادمة من موقع eleven labs قم بالدخول إليها ثم قم بالضغط على الرابط الموجود داخل الرسالة، بعدها سيقودك الرابط إلى الموقع مجددا بهذا تكون قد أتممت عملية التسجيل.

موقع eleven labs لتحويل النص الى صوت عبر الذكاء الاصطناعي

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة