JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

اكتشف أفضل موقع لأدوات الذكاء الاصطناعي المجانية والمدفوعة

 

اكتشف أفضل موقع لأدوات الذكاء الاصطناعي المجانية والمدفوعة

جميع اذوات الذكـــــــاء الاصطناعـــي المجــانية في موقع واحد

أصبح الذكاء الاصطناعي منتشرًا بشكل متزايد في المجال الرقمي، مع تطوير مواقع الويب التي تستخدم AI لتوفير حلول مبتكرة لكل من العمليات التجارية والمهام اليومية، و أحد الأمثلة على أدوات الكتابة بمساعدة AI و هي  ChatGPT والتي أثارت الكثير من الأسئلة حول مستقبله.


 هناك أيضًا برامج رسم تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي، مثل Crayon Dot، وهي مجانية وبدون أي قيود. 

وهناك أيضا العديد من المواقع التي تعمل بنظام AI مثل  Amazon Lex وهو أحد أشهرالأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، وهو عبارة عن خدمة تدار بالكامل لإنشاء واجهات محادثة في أي تطبيق و الموقع Oracle AI أيضا مثال آخر على خدمة AI، حيث يزود المطورين بنماذج مسبقة الصنع لإضافتها إلى التطبيقات والعمليات. 


و موقع أخر يعمل أيضًا بنظام AI  يستخدم Sensei   والتعلم الآلي لمساعدة الشركات في تصميم وتقديم تجارب عملاء مثالية      أصبح AI  متشابكًا مع عالم الفن أيضا، حيث تقدم مواقع مثل Pixlr خدمة تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي، وابتكرت Tesla شرائح استدلال AI لتشغيل برنامج القيادة الذاتية الكامل، وتحسين الهندسة المعمارية والبنية الدقيقة لتحقيق أقصى قدر من الأداء. 

في الختام، فإن مجموعة المواقع الويب القائمة على الذكاء الاصطناعي المتاحة اليوم واسعة وتستمر في النمو، حيث تسعى التكنولوجيا والأعمال التجارية إلى اكتساب ميزة تنافسية من خلال تنفيذ خدمات الذكاء الإصطناعي المبتكرة.


الموقع الذي يمنح أكثر من 700 أداة للذكاء الإصطناعي من بينها المجانية

 إن كنت تبحث عن جميع أدوات الذكاء الاصطناعي، المجانية فأنت في المكان الصحيح،  حيث سنقدم لك أفضل وأضخم موقع  لأدوات الذكاء الاصطناعي في العالم حيث يمنح لك  أكثر من 700 أداة للذكاء الاصطناعي في 40 فئة، مثل كتابة الإعلانات وإنشاء وتحرير الفيديو بالذكاء أو كتابة المقالات و النصوص والعديد من الميزات . 

ويقدم  أيضا هذا الموقع  مجموعة من أدوات  AI المجانية والمدفوعة لمجموعة متنوعة من الوظائف، بالإضافة إلى ذلك ينشر خمسة أدوات جديدة للذكاء الإصطناعي  كل يوم، من بينها المجانية و المدفوعة .

شــرح طريقة استخدام الموقع  بشكل مجاني 


و الان نأتي لشرح  تفصيلي للموقع، لتسجيل الدخول إلى موقع Futurepedia، ستحتاج أولاً إلى إنشاء حساب للقيام بذلك، قم بزيارة صفحة Futurepedia الرئيسية من  هنا.

 انقر فوق الزر "إنشاء حساب" في الصفحة التالية، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرور من اختيارك وأي معلومات ملف تعريف أخرى مطلوبة، بمجرد إنشاء حسابك، انقر فوق الزر "تسجيل الدخول" أعلى الصفحة  في الخانة المشار إليها بالرقم (1) login، وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. 
اكتشف أفضل موقع لأدوات الذكاء الاصطناعي المجانية والمدفوعة

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة