JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

موقع تعديل الصور دون الحاجة لبرامج مونتاج

 موقع تعديل الصور دون الحاجة لبرامج مونتاج


قد يبدو تعديل الصور سريعًا ومباشرًا في البداية، ولكنه قد يكون تقنيًا في بعض الأحيان. قد تحتاج إلى تحسين الصور باستخدام أدوات تعديل الصور الاحترافية. HitPaw هو أحد هذه التطبيقات، وسنعرض لك النصائح الرئيسية حول طرق استخدامه في الفقرات التالية:


الملخص


في هذه المقالة، سوف نصفHitPaw Photo Enhancer، هل هو مجاني أم مدفوع، وكيفية استخدامه، والميزات التفصيلية له، ولماذا هو أفضل من الأدوات الأخرى والمزيد. 


ما هو HitPaw Photo Enhancer

HitPaw Photo Enhancer هو تطبيق تحرير صور احترافي لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر. علاوة على ذلك، فهو برنامج يسمح لك بتحسين صورك، مما يجعلها تبدو أفضل مما كانت عليه من قبل. تتضمن بعض الميزات الرئيسية داخل التطبيق: تعديل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، وشحذ المناظر الطبيعية، وتحسين الصور الكرتونية.

هل HitPaw Photo Enhancer مجاني

لا، لكن Hitpaw تقدم هدايا مجانية. يمكنك الاشتراك في موقعهم للحصول على أخبار مجانية. على صعيد التسعير، قامت HitPaw بوضع أسعار متدرجة، والتي تتساوى مع التطبيقات المنافسة الأخرى. تبلغ تكلفة خطة الشهر الواحد 8.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر، بينما تبلغ تكلفة خطة العام الواحد 29.99 دولارًا أمريكيًا، وتبدأ خطة مدى الحياة بسعر 59.99 دولارًا أمريكيًا.

كيفية استخدام HitPaw Photo Enhancer

لمعرفة كيفية استخدام HitPaw Photo Enhancer، يرجى مراجعة الخطوات أدناه بالتفصيل:

  1. قم بزيارة موقع HitPaw Photo Enhancer الرسمي وانقر فوق رابط التنزيل، أو يمكنك النقر فوق زر التنزيل أدناه والتثبيت على الفور بعد ذلك.

  2. افتح التطبيق واستورد ملف الصورة الخاص بك. يمكنك استخدام ميزة السحب والإفلات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اختيار الملف مباشرة من المجلد.
  3. حدد خيار "معاينة" لبدء المعالجة. قد يستغرق اكتمال الأمر بضع ثوانٍ، لذا قد ترغب في الانتظار. يوجد وضع TTA إذا كنت بحاجة إلى إعادة تحرير الملف مرة أخرى. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن الوضع أكثر تقنية وسيستغرق وقتًا أطول للمعالجة كنتيجة لذلك.

  4. مجرد الانتهاء من المعالجة، ستحتاج إلى تحديد التنسيق وتصديره. يوفر HitPaw Photo Enhancer ثلاثة من أكثر خيارات التنسيق شيوعًا لصورك: WEBP و JPG و PNG. يمكنك تحديد أي منهم وحفظ الصورة المعدلة.

  5. ومع ذلك، من الضروري معرفة أنه لا يمكنك تصدير الصور على الإصدار التجريبي المجاني من التطبيق. هذا يعني أنه سيتعين عليك شراء الإصدار الكامل باستخدام زر "اشترِ الآن" في الصفحة الرئيسية ؛ وأيضًا، إذا كان لديك وقت انتظار أطول أثناء المعالجة، فقد ترغب في التحقق من متطلبات أجهزة الكمبيوتر والبرامج الخاصة بك.

    HitPaw Photo Enhancer هو تطبيق لمعالجة الصور مناسب لنطاق الاستخدام العام. عادةً، من المحتمل أن تستخدم البرنامج لمهام تحرير الصور البسيطة إلى معتدلة الصعوبة. يمكنه أيضًا التعامل مع التحسينات التقنية والشاملة. فيما يلي بعض حالات الاستخدام الفريدة لـ HitPaw Photo Enhancer:

 الاستخدامات الخاصة لمحسن الصور HitPaw

1. توضيح المناظر الطبيعية

هذا هو أحد الاستخدامات الخاصة الأكثر شيوعًا لـ HitPaw Photo Enhancer. هل التقطت لقطة للمناظر الطبيعية وظهرت ضبابية؟ يمكن لـ HitPaw التعامل معها. بفضل تقنية الشحذ بواسطة الذكاء الاصطناعي، يقوم التطبيق تلقائيًا بزيادة حدة الحواف.

2. تكبير الصورة المتحركة

تفقد الصور الجودة أحيانًا بمجرد تكبيرها. إنها مشكلة شائعة يمكن لـHitPaw Photo Enhancer إصلاحها. تتيح لك هذه الميزة تكبير الصورة دون فقدان الحدة والتباين.

على سبيل المثال، إذا كنت منشئ محتوى متحرك، فستحتاج إلى تكبير بعض صور الرسوم المتحركة لشاشات إخراج أكبر. قد يؤثر فقدان الجودة على بقية لوحة العمل، ولكن يمكنك استخدام HitPaw Photo Enhancer لتكبير الصورة مع الاحتفاظ بالجودة الأصلية.

ما الذي يجعل HitPaw Photo Enhancer أفضل من الأدوات الأخرى

من المؤكد أن تحديد أوجه التشابه بين HitPaw وتطبيقات معالجة الصور الأخرى يسلط الضوء على بعض الاختلافات بينهما. ومع ذلك، فإن بعض الأسباب البارزة تجعل التطبيق ذا قيمة أفضل بكثير من التطبيقات المنافسة الأخرى هي:

1. البرنامج تلقائي

في حين أن تطبيقات معالجة الصور الأخرى قد تجعلك تتلاعب بإعدادات ISO وملفات EXIF ​​وما إلى ذلك، فإن HitPaw يقوم بتحرير صورك بسلاسة باستخدام تقنيات الذكاء الصطناعي. هذا يعني أنه عليك فقط الضغط على زر لضبط التفاصيل. الطريقة أكثر ملاءمة وتوفر لك المزيد من الوقت.

2. خفيف الوزن

لا يرغب الجميع في الحصول على حزمة معالجة صور تصل إلى غيغابايت من البيانات. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت لا تقوم بتحرير الصور بشكل متكرر. يأتي HitPaw Photo Enhancer لسد تلك الحاجة بشكل مثالي. إنه خفيف الوزن ويحتوي على العديد من الميزات التي تجدها في خيارات التطبيقات الأثقل.


موقع تعديل الصور دون الحاجة لبرامج مونتاج

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة