JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

الربح من الانترنت ما بين 24$ إلى 39$ في الساعة

 الربح من الانترنت ما بين 24$ إلى 39$ في الساعة

في الآونة الأخيرة أصبحنا نرى العديد من الناس تربح المال من الانترنت واصبحت تحقق مبالغ كبير جدا، وترغب أنت أيضا ان تربح المال من الإنترنت كما يربح الاخرين، لذلك تقوم بالبحث سواءاً في محركات جوجل او منصة اليوتيوب عن أفضل المواقع لربح المال من الإنترنت، ولكنك تجد أن تلك المواقع المذكورة تحتاج إلى رأسمال كبير بالإضافة إلى جهد كبير جدا، لذلك نحن هنا في هذه المقالة على مدونة إربح نت سوف نتعرف على موقع مربح جدا تستطيع أن تحقق منه مدخول شهري محترم بدون خبرة ولا رأس مال.




هذا الموقع الذي سوف نتحدث عنه والذي يدخل من بين افضل مواقع الربح من الانترنت هو موقع Rev.

يعد موقع rev من بين أفضل المواقع لربح المال من الإنترنت، والعديد من الأشخاص يحققون من هذا الموقع مئات الدولارات شهريا، و من أجل الربح من هذا الموقع كل ما ستحتاجه سوى إلى جهاز كمبيوتر أو حتى إلى هاتف ذكي بالإضافة إلى شبكة الإنترنت، حيث يمكنك العمل من هذا الموقع بدون رأس مال ولا خبرة كبيرة.


في هذه المقالة على مدونة ترند ميديا سوف نقوم بشرح كل ما يخص موقع rev بشكل مفصل وبطريقة سهلة وبسيطة، وكل ما عليك فعله هو أن تقوم بقراءة هذه المقالة جيدا من أجل الحصول على أقصى إستفادة ممكنة.

كيفية الربح من موقع Rev


يعتبر موقع rev من بين أفضل المواقع لربح المال من الإنترنت، وتستطيع أن تحقق منه مدخول شهري محترم من خلاله، وأنا شخصيا لا أعرف هل سوف أقوم بتصنيف هذا الموقع في الربح من الانترنت للمبتدئين أو للمحترفين، فالخدمة الواحدة تستطيع أن تحقق منها ما بين 0.25 دولار إلى 1 دولار في الدقيقة الواحدة، وكل ما إشتغلت أكثر زادت أرباحك أكثر.


أما بالنسبة لكيفية الربح من هذا الموقع فهو عن طريق التفريغ الصوتي، حيث يقدم لك الموقع مجموعة من الملفات الصوتية وكل ما عليك سوى أن تقوم بترجمته نصيا، والشيئ الذي يميز هذا الموقع عن باقي المواقع هو أن سعر الخدمة الواحدة مرتفعه جدا وقد تصل في بعض الأحيان إلى أزيد من 15 دولار لكل ملفي صوتي قمت بترجمته نصيا بالإضافة إلى أنه يحتوي على أكثر من طريقة للربح من الموقع.

ماهو موقع rev


موقع rev هو موقع متخصص في الربح من الانترنت من خلال التفريغ الصوتي، حيث يقدم لك الموقع مجموعة من الملفات الصوتية ويطلب منك أن تقوم بكتابتها نصيا أو قد يطلب منك ان تقوم بترجمته إلى لغة معينة على سبيل المثال اللغة العربية أو اللغة الفرنسية...إلخ، والشيئ الذي يميز موقع rev عن المواقع الأخرى أنه يدعم العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية، بالإضافة إلى أنه يدعم العديد من طرق السحب ومن بينها البايبال Paypal، كما يتوفر موقع rev عن مميزات كثيرة ومن بينها نذكر.


  • أرباح عالية إن كنت تتقن العديد من اللغات.
  • يوجد على الموقع أكثر من طريقة للربح منه.
  • لا يشترط عليك الموقع أن تتوفر على شهادات او خبرة، فلا طالما تمتلك معرفة جيدة باللغة الانجليزية وتعرف بعض القواعد يمكنك العمل على موقع rev.
  •  موقع rev موقع صادق بنسبة 100 في المئة حيث ان العديد من الناس قد قاموا بالسحب منه مبالغ مالية محترمة.

كيفية التسجيل على موقع rev 


يعد التسجيل في موقع rev صعبا نوعا ما، حيث توجد العديد من الخطوات من أجل التسجيل فيه، ولكننا في هذه المقالة على مدونة إربح نت سوف نشرح لك طريقة التسجيل في موقع rev بشكل مفصل وبطريقة سهلة و بسيطة، ومن أجل التسجيل في الموقع كل ما عليك سوى إتباع الخطوات التالية.


1- سوف تقوم بالدخول إلى جوجل أو إلى متصفح جوجل كروم وتقوم بكتابة في خانة البحث كلمة"rev.com", سوف تظهر الواجهة الرئيسية لموقع rev ، كل ما عليك سوى أن تقوم بالذهاب إلى أسفل الصفحة، وبعد ذلك ستجد العديد من الإختيارات كل ما عليك سوى الظغط على كلمة"freelancer".


◀ دخول موقع REV من هنا

2- بعد النقر على كلمة "freelancer" سوف تظهر لك واجهة جديدة، تحتوي على إختيارين، الإختيار الأول هو "transcriptioniste" وهو أن الموقع سوف يعطيك مجموعة من الملفات الصوتية وكل ما عليك فعله هو أن تقوم بكتابته نصيا، وفي المقابل يعطيك ما بين 0.30 دولار إلى 1.10 دولار في الدقيقة الواحدة.


الإختيار الثاني هو "captioner"، في هذا الإختيار يقدم لك الموقع مجموعة من الفيديوهات وكل ما عليك فعله أن تقوم بمشاهدتها و كتابتها بشكل نصي، وفي المقابل سيعطيك الموقع مابين 0.54 دولار إلى 1.10دولار للدقيقة الواحدة، وفي هذه الحالة سوف نقوم بإختيار "transcriptioniste".

3- بعد النقر عليه سوف تظهر لك واجهة جديدة، وكل ما عليك فعله هو أن تقوم بالنقر على كلمة "learn more".

4- سوف تظهر لك واجهة جديدة تحتوى على العديد من المعلومات الخاصة بالموقع، وما يجب عليك فعله هو أن تقوم بالنزول إلى أسفل الصفحة حتى تجد رابطا معين، وبعد أن تجده سوف تقوم بالنقر عليه.

5- بعد النقر على ذلك الرابط، سوف تظهر أمامك واجهة جديدة تطلب منك كتابة بعض المعلومات الخاصة بك، حيث سيطلب منك الموقع كتابة الإسم الشخصي والعائلي الخاص بك بالإضافة إلى الدولة التي تقيم بها و البريد الالكتروني الخاص بك، وبعد أن تقوم بكتابة تلك المعلومات سوف تقوم بالضغط على "next".

7- بعد ذلك ستظهر واجهة جديدة تطلب منك ملأ بعض المعلومات، في البداية تطلب منك إختيار لغة الأم الخاصة بك وفي هذه الحالة ستختار اللغة العربية، وبعد ذلك سوف يطلب منك الموقع إختيار اللغة التي تريد الترجمة بها، وبعد ذلك سوف يطلب منك الموقع تسجيل مقطع فيديو مدته دقيقتين باللغة الانجليزية تتحدث فيه عن فلم معين. 


يجب عليك أن تجيب فيه عن هذه التساؤلات، عن ماذا يتحدث الفلم؟ كيف إنتهى الفلم؟ و لماذا يعجبك؟، وبعد تصوير الفيديو سوف تقوم بإرساله للموقع عن طريق الضغط على كلمة "تصفح"، وبعد ذلك سوف يطلب منك مرة أخرى أن تقوم بتسجيل مقطع فيديو ولكن هذه المرة باللغة العربية تتحدث فيه عن المنطقة التي أنشات فيها ويجب أن تجيب على هذه التساؤلات، كيف كان شعورك عندما نشأت هناك؟ ماهي أفضل الأشياء لفعلها و ورؤيتها في منطقتك؟ ما هي أفضل الأطعمة الشعبية في منطقتك؟، وبعد تصوير الفيديو سوف تقوم بإرساله للموقع عن طريق النقر على "تصفح"، وبعد ذلك ستقوم بالموافقة على الشروط و الاحكام الخاصه بالموقع.

8- سوف تنتظر مدة معينة قد تصل ربما إلى يومين او إلى أسبوع حتى يتم فحص المعلومات التي قمت بكتابتها، وبعد ذلك سوف يقوم الموقع بإرسال لك رابط في الإيميل الخاص بك وعن الدخول إليه ستكون حقا قد قمت بالتسجيل في موقع rev بنجاح.

2. طرق الربح من موقع rev


فكما قلنا سابقا أن موقع rev يعد من بين أفضل المواقع الربح من الانترنت للمبتدئين وحتى للمحترفين، وذلك راجع بسبب أنه يقدم مبالغ مالية كبيرة لكل خدمة قمت بها، فالخدمة الواحدة تستطيع أن تحقق منها أزيد من 17 دولار.


العديد من الناس حول العالم يحققون من هذا الموقع أزيد من 1000 دولار بطريقة سهلة و بسيطة، وأنت ايضا تستطيع أن تصل إلى هذه الأرقام عن طريق الصبر والعمل الجاد والإستمرارية، وكل ما ستحتاجه من أجل الربح من هذا الموقع هو جهاز كمبيوتر و شبكة انترنت بالإضافة إلى معرفة لا بأس بها في اللغة الانجليزية.

1 الربح من خلال تحويل ملف صوتي إلى نص


تعد هذه الطريقة من بين أفضل لربح المال من موقع rev، والعديد من الناس يعتمدون على هذه الطريقه بشكل كامل للربح من خلال موقع rev، حيث تستطيع أن تحقق من خلال تحويل ملف صوتي إلى نص مكتوب مابين 0.30 دولار إلى 1.10 دولار في الدقيقة الواحدة، وهذا رقم كبير جدا بالنسبة لشخص مبتدئ في الربح من الانترنت، فلو إشتغلت لمدة 10 دقائق فقط سوف تحقق ما بين 3 دولار إلى 11 دولار. 


من أجل الربح من خلال هذا الموقع كل ما عليك فعله هو أن تقوم بتحويل الملف الصوتي إلى نص، حيث يقدم لك موقع rev مجموعة من الملفات الصوتية وكل ما يجب عليك فعله هو أن تقوم بكتابة ما تسمعه في الملف الصوتي، ويجب عليك أن تكون دقيقا في تحويل الملف الصوتي إلى نص ويجب أن لا يحتوي على أخطاء إملائية.

الربح من خلال تحويل الصوت الموجود في الفيديو إلى نص


تعتبر هذه الطريقة من بين أفضل الطرق لربح المال من خلال موقع rev، فالعديد من الناس يحققون عن طريق هذه الطريقة مئات الدولارات شهريا وبطريقة سهلة و بسيطة.


تتميز هذه الطريقة "تحويل الصوت الموجود في الفيديو إلى نص" على أنها مربحة جدا بالإضافة إلى أنها لا تحتاج منك إلى خبرة، وكل ما ستقوم به هو أن تقوم بتحويل الصوت الموجود في الفيديو إلى نص، حيث يقوم الموقع بتقديم لك مجموعة من المقاطع الفيديو ويطلب منك أن تقوم مشاهدة الفيديو وكتابة ما يقال في الفيديو بشكل دقيق جدا، ويمكنك أن تكسب من خلال هذه الطريقة ما بين 0.54 دولار إلى 1.10 دولار الدقيقة الواحدة وكلما اشتغلت أكثر زادت الأرباح أكثر.

طرق السحب من موقع rev


أما بالنسبة لطرق السحب من موقع rev، فهو يدعم السحب من خلال حساب بايبال فقط، فهذا ليس عيب كبير لأن أغلبية الناس التي ترغب في الربح من الانترنت تمتلك بالفعل حساب على البايبال، فإن لم تتوفر على حساب بايبال فقم بإنشائه فورا، ويتم إرسال الأموال إلى حسابك في البايبال كل يوم الإثنين.

الربح من الانترنت ما بين 24$ إلى 39$ في الساعة

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة