JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

أفضل 10 مواقع لتحميل صور مجانية بجودة عالية وبدون حقوق ملكية

 أفضل 10 مواقع لتحميل صور مجانية بجودة عالية وبدون حقوق ملكية

هل تبحث عن صور مميزة وحصرية لمتجرك الإلكتروني أو للاستخدام الشخصي؟ ربما تكون مصمماً ولديك طموح كبير وتبحث عن صور مجانية لتستمد منها الإلهام، اليوم فى عصر التكنولوجيا سنعرض لكم أفضل 10 مواقع لتحميل صور مجانية بجودة عالية وبدون حقوق ملكية ، ومن السهل استخدامها لأي غرض دون الخوف من حقوق الملكية.



سواء كنت تبحث عن صور مجانية للعمل أو حتى للاستخدام الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، فيجب أن تعرف أنه من الضروري استخدام صور مسموح بإعادة إستخدامها ومصرح بها من قبل مالكيها، لذلك سنعرض لكم اليوم في هذا المقال أفضل المواقع لتحميل الصور الخالية من حقوق النشر.

1- موقع Freerange 

بمجرد أن تسجل عضويتك المجانية في موقع Freerange ستتمكن من تحميل الصور مجاناً وبجودة عالية ودرجة كبيرة من الوضوح، يوفر لك الموقع الكثير من الصور المختلفة مجاناً وبجوادات متنوعة بدون دفع أي تكاليف.

يمكنك أيضاً استخدام الصور تجارياً سواء للمشاريع الشخصية أو للمواقع الإلكترونية، إذا كنت من المصورين أو المصممين فموقع Freerange يمنحك فرصة ربح من خلال مشاركة أرباح جوجل أدسنس.

بعد تسجيل الدخول إلى الموقع ستجد أنه من السهل البحث عن الصور التي ترغب في تحميلها وذلك عن طريق كتابة الكلمة المفتاحية الرئيسية وتحميلها من ضمن الكثير من الصور المميزة والحصرية، ويُمكنك تحميل أى عدد من الصور مجاناً.

2- موقع Unsplash

لا يمكننا أن نتحدث عن أفضل 10 مواقع لتحميل صور مجانية بجودة عالية وبدون حقوق ملكية دون ذكر موقع Unsplash ، بدأ موقع Unsplash كمشروع جانبي خاص بشركة Crew وهي تعتبر شركة للتسويق عبر الانترنت والموقع صُمم لجعل أحلامك في التصميمات حقيقة، يوفر لك الموقع صوراً مجانية بجودة عالية.

يعتبر موقع يونيسبلاش من أفضل مواقع الصور الخالية من حقوق النشر، يمكنك تحميل الصور وإستخدامها بكل سهولة ومجاناً، كل ما عليك فعله هو الدخول للموقع والبحث عن الصور التي ترغب في تحميلها بكل سهولة.

3- موقع Pexels 

موقع Pexels واحد من ضمن أفضل المواقع التي تُمكنك من تحميل الصور بشكل مجاني تماماً وبجودة عالية، بدأ الموقع في العمل في عام 2015 حيث أصبح لديه قاعدة بيانات وقاعدة كبيرة من الصور، موقع Pexels يساعد الكثير من الأشخاص سواء مصممين أو كتاب أو مبرمجين وأيضاً مُصممي المحتوي في الحصول على صور مجانية بجودة والتي تمنحهم إمكانية تصميم وإنشاء كل ما يرغبون فيه.

موقع Pexels موقع رائع ومميز جداً فهو يتميز عن غيره في أنه لا يعرض صور من خلاله فقط بل يعرض صور بجودة عالية من مواقع أخرى تدعم خاصية استخدام الصور بدون حقوق.

من خلال موقع Pexels يمكنك تحميل كل ما تريده من صور مجانية بأعلى جودة، والجدير بالذكر بأن الموقع يوفر لك أيضاً مقاطع فيديو يمكنك استخدامها بدون حقوق طبع ونشر.

4- موقع Flickr 

موقع Flickr يحتوي على مكتبة ضخمة من الصور المجانية وهي تعتبر من أكبر مكتبات الصور في العالم ويوفر للمستخدمين الكثير من الصور عالية الجودة، يمكنك التحميل منها فى أي وقت كما تشاء ويتميز الموقع أيضاً بالتجديد والتميز.

موقع Flickr موقع تنزيل الصور مجاناً يتمتع بسهولة التصفح والبحث وإمكانية التحميل بكل سهولة، الموقع مصمم بواجهة مستخدم رائعة ويمكن لأى شخص التعامل معها ويمكنك استخدام الصور بدون حقوق.

5- موقع Life of Pix 

يحتوي موقع Life of Pix علي الكثير من الصور الجميلة والتي تتميز بجودة عالية من الوضوح يمكنك تصفحها وستفقد نفسك لساعات أثناء مشاهدتها، يمكنك تنزيل الصور مجاناً وهي خالية من حقوق الطبع والنشر ومتوفرة للكل وفى أي وقت.

تم إنشاء الموقع بواسطة مؤسسة LEEROY وهى مخصصة للإعلانات في مونتريال (كندا) ، يحتوي الموقع على مكتبة ضخمة من الصور الفوتوغرافية المتوفرة بشكل مجاني، يمكنك الآن التصفح وتنزيل أفضل الصور المجانية بأعلي جودة HD بضغطة زر واحدة.

6- موقع StockSnap

موقع StockSnap هو موقع لتحميل الصور المجانية، يحتوي علي مكتبة ضخمة من الصور المذهلة والمتوفرة بشكل مجاني تماماً، حيث يتم رفع آلاف من الصور أسبوعياً بجودة عالية، يمكنك تحميلها بكل سهولة.

كل الصور داخل موقع StockSnap هى صور حرة ومجانية ويمكن استخدامها بدون حقوق طبع أو نشر، ادخل الى الموقع وابحث عن الصور التي تريدها وقم بتحميلها واستخدامها مباشرة مجاناً.

7- موقع Pixabay

يعتبر هذا الموقع مستودعاً كبيراً للصور المجانية حيث يقوم بجمعها ودمجها من أكثر من موقع واستضافات أخرى، يعمل جاهداً لتوفير أكبر عدد ممكن من الصور التي تتميز بجودة عالية ليستطيع المستخدم الانتفاع منها شخصياً أو للخدمات التجارية.

من خلال Pixabay يُمكنك تحميل الصور مجاناً وبكل سهولة عن طريق البحث والتصفح باستخدام الكلمات المفتاحية، متوفر بالموقع أكثر من 1.7 مليون صورة بجودة عالية يمكنك استخدامها بدون حقوق، ونرشح هذا الموقع ليكون ضمن أفضل 10 مواقع لتحميل صور مجانية عالية الجودة.

8- موقع Burst

موقع Burst هو موقع لتحميل الصور المجانية وهو تابع للشركة المعروفة شوبيفاي وهى تعتبر واحدة من أكبر المنصات العالمية لبناء المتاجر الإلكترونية، هدف الشركة هو توفير قاعدة ضخمة من الصور مجاناً ليتمكن المسوقين من استخدامها فى العمل بدون خوف من حقوق الملكية.

يوفر موقع Burst للمستخدمين مكتبة كبيرة من الصور عالية الجودة والتي تناسب كل الأنشطة سواء كانت للاستخدام الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعى أو للاستخدام التجارى والمتاجر الإلكترونية، ويتميز الموقع بتوفير الصور بأكثر من جودة مختلفة بدءاً من الجودة المتوسطة حتى FHD.

9- موقع Gratisography 

هل تبحث عن كل ما هو جديد وغير تقليدي؟ إذاً موقع Gratisography هو الأفضل لك بدون شك فهو يضم صوراً عالية الجودة وبدقة ووضوح كبير، الموقع يحتوي علي مكتبة ضخمة من الصور المميزة والفريدة من نوعها.

يمكنك تحميل أفضل الصور بشكل مجاني تماماً من الموقع وبدقة عالية وبدون وجود حقوق الطبع والنشر ويُمكنك استخدامها في مشاريعك، تصفح الموقع وقم بتحميل أفضل الصور الجديدة والمميزة مجاناً.

10- موقع Reshot 

موقع Reshot آخر موقع سنعرضه لكم وهو واحد من ضمن أفضل مواقع الصور المجانية بدون حقوق وهو موقع رائع بالفعل يمكنك الاعتماد عليه فى تحميل صور مجانية بدون حقوق، متوفر في الموقع مكتبة ضخمة من الصور ذات جودة عالية يمكنك استخدامها بكل سهولة.

يقوم الموقع بفحص الصور بواسطة فريق التطوير للتأكد بأنها بدون حقوق، ولذلك يُمكنك من استخدام الصور بدون أي خوف أو قلق من مشكلة حقوق الملكية الفكرية، تستطيع الأن تحميل الصور بكل أمان واستخدامها فى عملك الشخصي أو التجاري أو أياً كان غرضك.

فى النهاية أتمني أن تكونوا قد إستفدتم من هذا المقال وتعرفتم على أفضل مواقع تحميل صور مجانية بدون حقوق، ويسعدني إضافتكم في التعليقات لأي مواقع أخرى ترون أنها تستحق النشر والمشاركة.

أفضل 10 مواقع لتحميل صور مجانية بجودة عالية وبدون حقوق ملكية

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة