JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تنزيل واتس آب الأعمال WhatsApp Business

 تنزيل واتس آب الأعمال WhatsApp Business

WhatsApp Business هي أداة مستقلة بالكامل مصممة من أجل عميل الوتساب الرسمي. مهمته هي تدبير مختلف جوانب حسابك التجاري الخاص بك لكي يتمكن الزبائن من الإتصال مع أعمالك التجارية عبر دردشة الوتساب. المتطلب الوحيد هو أن تقوم بالتسجيل للفوز بالحالة الرسمية ل WhatsApp Business.


ما هو واتس آب الأعمال WhatsApp Business

وضع تطبيق واتساب للأعمال من أجل متابعة نشاطك التجاري بسهولة، حيث يمكنك تحميل Whatsapp business عبر متجر جوجل بلاي للهواتف الأندرويد، وهو عبارة عن أداة مستقلة يقوم بتدبير جميع حساباتك التجارية الخاصة بك، حتى يتمكن الزبائن من الاتصال مع أعمالك التجارية من خلال دردشة الواتساب، كما أنه إدارة هامة وضرورية للكثير من شركات الأعمال التجارية التي تهدف إلى التفاعل المستمر مع جميع الزبائن بطريقة مباشرة عن طريق خدمة المراسلة الفورية.

مميزات واتس آب الأعمال WhatsApp Business

  •  أدوات مراسلة النشاط التجاري: يتضمن هذا التطبيق خاصية الترحيب التي تسمح بترك رسالة ترحيب للزبائن عند استلام رسائلهم.
  • واتساب ويب: يمكنك التواصل مع الزبائن بفاعلية أكبر وذلك من خلال فتح حسابك على متصفح الإنترنت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تشغيل ماسنجر وواتساب في وقت واحد: يمكن تثبيت واتس آب ماسنجر واتس آب الأعمال على هاتف واحد، ولكن لابد من تشغيل كل تطبيق برقم هاتف مختلف.
  • ملف تعريفي للنشاط التجاري: تمنحك هذه الخاصية إنشاء صفحة خاصة لنشاطك التجاري وتقوم بتقديم معلومات نشاطك التجاري مثل مكان موقعك الإلكتروني أو بيانات الاتصال.

رابط تنزيل واتس آب الأعمال WhatsApp Business

للحصول على البرنامج من هنا

تنزيل واتس آب الأعمال   WhatsApp Business

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة