JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج loops لوبس لايف يجمع العرب مجانا برابط مباشر

 تحميل برنامج loops لوبس لايف يجمع العرب مجانا برابط مباشر

برنامج loops من التطبيقات التي تهتم بالتواصل بين الاشخاص تطبيق loops ، حيث أن التطبيقات الاجتماعية الأخرى كالفيس بوك وتويتر كلها فتحت تم تطويرها لكي تكون نافذة المستخدمين إلى العالم منها يتعرف على أشخاص من جميع أنحاء العالم ، وتكوين الصدقات الجديدة ، وأيضا نشر الأخبار والتعليقات المختلفة ، ونشر الفيديوهات الحية للأحداث في أي جانب من العالم 


ما هو برنامج loops لوبس لايف يجمع العرب

إن تطبيق لوبس loops حقق انتشار واسعا منذ أطلاقه وحظي بشعبية جارفة بين المستخدمين للتطبيقات الاجتماعية في كل أنحاء العالم ، نظرا لمميزاته المتعددة من حيث كون التطبيق أتاح للمستخدمين التواصل الاجتماعي مع الأخرين من خلال إمكانية البث المباشر لجميع الفيديوهات التي يقوم المستخدمين بتصويرها من أي مكان وفي أي وقت في نفس وقت التصوير مما أتاح  الأخبار الحية وقت وقوع أحداثها ،
كما احدث تطبيق loops درجة عالية من التواصل بين البشر من جميع أنحاء العالم والتفاعلية الكبيرة بينهم بل وأدى إلى مشاركة الأفراد لبعضهم البعض في الأحداث الاجتماعية المختلفة.
برنامج Loops هو تطبيق يعمل على طريقة الشبكة الاجتماعية يمكنك القيام عليها بأمور مختلفة، بدءا ببث فيديوهات مباشرة وصولا إلى الإنخراط في ألعاب مباشرة عبر الإنترنت ضد لاعبين من مختلف أنحاء العالم. إنه تطبيق مثير للاهتمام، وهو يسمح لك بالتفاعل مع أناس من مختلف أنحاء المعمور.
تعتبر طريقة بث فيديوهات مباشرة ليشاهدها مستخدمون آخرون إحدى أهم الأمور في تطبيق Loops. ذلك أنه يمكنك الانضمام إلى البث الخاص بأحد المستخدمين من خلال محادثة، وحتى المشاركة في البث إن سمح لك ذلك المستخدم بذلك. سيظهر المستضيف على الشاشة، بينما سيظهر المشاركون الآخرون في محادثة الفيديو على الجانب الأيمن.

مميزات برنامج loops لوبس لايف يجمع العرب

إن لتطبيق loops مجموعة من المميزات المتعددة التي يسمح بها وهي:

  • أن تطبيق loops يمكن المستخدمين في أنحاء العالم من إنشاء علاقات اجتماعية والتفاعل بينهم من خلال دعم التطبيق لخاصة الدردشة بين الأفراد أثناء عملية البث لأي فيديوهات بين المستخدمين
  • من الخصائص التي تميز بها برنامج loops أنه أعطى المستخدمين إمكانية عرض فيديو مسجل من مجموعة المتابعين لصاحب البث وهي من الخصائص التي تفرد بها تطبيق loops.
  • من المميزات الجميلة التي تميز بها أيضا تطبيق loops أنه يدعم خاصية عرض الفيديوهات من موقع يوتيوب مباشرة مع السماح للمستخدمين أن يقوموا بالتعليق على الفيديو بكل سهولة مما جعل أمر التفاعل بين الأشخاص كبير.
  • يتميز تطبيق loops بإمكانية عمل المستخدمين خاصية الهاشتاج التي تستخدم كثيرا اليوم في البرامج الاجتماعية كنوع من التعرف على أراء المشاهدين عن قضية معينة أو فكرة معينة.
  • يسمح تطبيق loops أيضا للمستخدمين له بتخصيص الملف الشخصي لهم ويمكنهم أيضا من نشر صورة شخصية لهم أو إضافة منشور لهم على صفحتهم الشخصية.

رابط تحميل برنامج loops لوبس لايف يجمع العرب مجانا برابط مباشر

للتحميل من هنا
تحميل برنامج loops لوبس لايف يجمع العرب مجانا برابط مباشر

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة