JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة العجوز الشريرة جراني granny

 تحميل لعبة العجوز الشريرة جراني granny

لعبة جراني (بالإنجليزية: Granny) هي لعبة رعب تعمل على نظام أندرويد وآي أو إس تم تطويرها من طرف شركة DVloper في يناير 2017.
تعتمد هذه اللعبة على هروب اللاعب من عجوز شريرة وإيجاد مفاتيح تساعده على ذلك


طريقة اللعب في لعبة جراني:

على لاعب هروب من منزل حيا، قبل أن تقبض عليه عجوز وعليه أن يجمع قطع سيارة للهروب أو مفاتيح باب رئيسي تلعب هذه لعبة عن طريق هواتف المحمولة 

أساسيات لعبة جراني

كلمة السر:/ تحتاج كلم سر لفتح قفل إلكتروني. مطرقة:/ تحتاج مطرقة لتحطيم اللوح الذي يغلق باب. مفتاح قفل:/ وهو الذي يفتح قفل عادي وأيضا باب مستودع. مفتاح باب:/ وهو الذي يفتح باب بعد جمع كل تلك أشياء للفرار. دمية الدب:/ بمجرد حملك للدب تلحقك جراني(بالإنجليزية:/ Granny) أينما ذهبت ويتوحب وضعه في سرير حفيدة جراني(بالإنجليزية:/ Granny) لإخراج روح سلندرينا(بالإنجليزية:/ Slendrina) فتهرب عجوز فتعطيك وقتا للبحث عن أغراض. قطعة اللحم:/ وهو طعام عنكبوت عجوز الذي يمنعك من وصول للخزنة فعندما تضع لحم في طبقه فيأتي وعليك إسراع للخزنة والهروب. مفتاح غرفة سرية:/ وهي غرفة العنكبوت. قاذف الأسهم:/ تحتاجه لإسقاط علبة في أحد رفوف عالية،ويمكنك تنويم بها العجوز. بندقية:/ وهي تكون مفككة لكن عليك جمع قطعها ثلاثة ويمكنك حملها للإطلاق على عجوز لتنويمها(بمجرد عثورك على أجزاء بندقية تصبح هناك كثير من دخيرة) طيخة:/وتحتاج لوضعها في مقصلة لقطعها،وعادتا مايكون بداخلها مفتاح أخير./مفتاح أخير:/وهو الذي تحتاجه لفتح باب عندما تفتح كل أقفال.

رابط تحميل لعبة جراني

للتحميل من هنا
تحميل لعبة العجوز الشريرة جراني granny

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة