JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Car Parking Multiplayer

 تحميل لعبة Car Parking Multiplayer 

تأتي Car Parking من Olzhass لتجعلك سائقًا في لعبة متعددة اللاعبين ، ولن يقتصر الأمر على مواقف السيارات فقط. إنها لعبة محاكاة حيث يمكننا الاستمتاع بمحاكاة السيارة من أفضل حالاتها ، ويتم فتح العالم هنا من العديد من الأماكن الداخلية وإعدادات السيارات مع قيادة مجانية مع العديد من إعدادات COG مستويات متعددة وميزات فريدة


ما هي لعبة Car Parking Multiplayer

تأخذ Car Parking اللاعبين عبر 12 مستوى مختلفًا من مستويات متعددة اللاعبين ، وهناك العديد من سيارات المرور بالإضافة إلى مواقف الشاحنات هناك. يمكن استخدام المركبات المرخصة هنا مع التخصيصات والترقيات التي تم إجراؤها عليها. لذلك ستكون طريقة اللعب تجربة فريدة لكل لاعب ، والتي تم وضعها في عالم حر مفتوح.
يمكن للاعبين رؤية خدمات السيارات بالإضافة إلى محطات الوقود الحقيقية الموجودة في هذه اللعبة ، وإذا كانوا يريدون تبادل رحلاتهم ، فمن الممكن أيضًا في مواقف السيارات مع بعض اللاعبين الآخرين. يمكن الاتصال بهم عن طريق الدخول في وضع الشرطة أو الدردشة الصوتية ، وما إلى ذلك. سيوفر محاكي اندرويد LDPlayer 9 الميزات المثلى لتحسين تجربة اللاعبين.

مميزات لعبة Car Parking Multiplayer 

يتوفر هنا أكثر من 16 سكنات للاعبين ليختارهم اللاعبون ، كما تأتي المركبات في أنواع مختلفة مثل السيارات الرياضية والشاحنات وما إلى ذلك. تم تصميم كل ميزة للمركبات ، بالإضافة إلى البيئة ، بالتفصيل ، وإذا كنت ترغب في الاستمتاع ببعض الأعمال الفنية الداخلية الحقيقية ، فاستمتع بتجربة مواقف السيارات قريبًا.

رابط تحميل لعبة  Car Parking Multiplayer 

للتحميل من خلال الرابط 
تحميل لعبة Car Parking Multiplayer

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة