JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة 1V1 LOL - محاكاة الرماية

  تحميل لعبة 1V1 LOL - محاكاة الرماية

1v1.LOL هي لعبة حركية حيث تتقمص دورا أساسيا في معارك مثيرة تجري بين آليين مسلحين. وبفضل أوضاع اللعب العديدة التي تتيحها لك، سوف لن تكون قادرا على إطلاق النار على خصومك وحسب، وإنما ستتمكن من نصب جدران وتشييد ملاجئ.


شرح لعبة  1V1 LOL - محاكاة الرماية

تتوفر لعبة 1v1.LOL على وضع بقاء متميز حيث ينبغي عليك التخلص من الجميع ليتم إعلان آليك منتصرا في النهاية. ستعمل في كل لعبة من الألعاب في 'معركة الملوك' هذه على إطلاق النار على خصومك ووضع القطع التي تساعدك على الفرار منهم. سوف لن يكون من الصعب عليك مراقبة محيطك لكون اللعبة تستعمل تقنيات عرض ثلاثية الأبعاد. وسينبغي عليك أن تتحرك بسرعة أكبر حتى لا يتم اعتراضك.

مميزات لعبة 1V1 LOL - محاكاة الرماية

ومن ناحية أخرى، فإن لعبة 1v1.LOL تتوفر أيضا على وضع مواجهة يجمع لاعبا ضد لاعب بالإضافة اثنين ضد اثنين من اللاعبين. زيادة على ذلك، فإنها تتيح لك إمكانية إنجاز لعبتك الخاصة ودعوة أصدقائك بشكل شخصي. وفي كل الأحوال، فإن هناك مجموعة من ضوابط التحكم البسيطة التي تسمح لك بتحريك شخصيتك باستعمال لوحة التوجيه الافتراضي الموجودة في اليسار. قم بإطلاق النار بشكل تلقائي أو قم بالنقر على الزر المشغل لكل حركة. وهناك أيضا مجموعة من المفاتيح التي من شأنها أن تساعدك على تحديد شكل المباني التي تقوم بتشييدها من الصفر.

رابط تحميل لعبة 1V1 LOL - محاكاة الرماية

للتحميل والاستمتاع باللعبة من هنا
 تحميل لعبة 1V1 LOL - محاكاة الرماية

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة