JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة النمر الوردي Pink Panther للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر

 تحميل لعبة النمر الوردي Pink Panther للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر

عبر هذا المقال اليوم نقدم لكم تحميل لعبة النمر الوردي Pink Panther للاندرويد برابط مباشر، هي لعبة من ألطف الألعاب التي تستطيع الحصول عليها لاسترجاع ذكريات الطفولة الرائعة، فلا يوجد شخص لم يقم بتجربة تلك اللعبة الرائعة قديماً على أجهزة الكمبيوتر.



معلومات لعبة النمر الوردي Pink Panther للاندرويد والكمبيوتر

المميز في تلك اللعبة أنها متاحة بشكل مجاني تماماً على الهواتف، فلن تحتاج لإتصال بالإنترنت حتى تبدأ في اللعب، فعليك التحكم في النمر الوردي على جهاز الاندوريد لإتمام العديد من المهام بعضها يكون صعب والبعض الأخر يكون سلس في الإتمام. واحدة من تلك المهام التي يجب عليك إتمامها هي اتباع السارق والحصول على المسروقات الموجودة بحوزته حتى تقوم بوضعها مجدداً في المكان الصحيح لها، وعليك أيضاً فتح الكثير من الأبواب من خلال الحصول على المفاتيح الخاصة بها، وأثناء تلك المهمة يجب عليك تفادي أي عوائق أو صدمات.

مميزات لعبة النمر الوردي Pink Panther للاندرويد والكمبيوتر

  • الحجم الصغير والذي لا يتخطي الـ 20 ميجا، بالإضافة إلى عملها بكفاءة على كل الهواتف سواء كانت قديمة أو حديثة الإصدار.
  • لا تتطلب اللعبة أن تقوم بتثبيت أي محاكي على الهاتف أو إنشاء ملفات مخصصة لها، حيث تتوفر بصيغة واحدة توفر عليك كل تلك الأمور.
  •  عملية التحميل بسيطة وسلسة من خلال رابط مباشر، فلن تطلب منك تعلم لكي تكون قادر على البَدْء بها فبمجرد الدخول عليها يمكنك تفهم أسلوب اللعب والبدء في الحال.
  •  تتمتع لعبة النمر الوردي Pink Panther بواجهة بسيطة وغير صعبة تساعد على التفنن في اللعب بسرعة كبيرة حتى لو كنت شخص مبتدئ بها
  •  لا تطلب منك أتصال بشبكة الواي فاي لذا يمكنك لعبها في أي وقت وأي مكان مع أداء فائق السرعة ولا تؤثر على حالة الجهاز أو البطارية.
  •  رسومات اللعبة تأتي بأبعاد ثلاثية وهو السبب الرئيسي في جعل اللعبة تتمتع بالكثير من التشويق والإثارة مع مؤثرات صوتية وبصرية مميزة.
  •  اللعبة تدمج بين الإثارة والفكاهة لتحصل على أسلوب لعب فريد من نوعه إلى جانب ملاءمتها لكل الفئات العمرية وبالأخص صغار السن.
  • تستطيع تحميل اللعبة بشكل مجاني ولن تحتاج لدفع أي رسوم مالية مقابل الحصول على تلك اللعبة والاستفادة من المميزات الرائعة بها.

 لعبة Pink Panther النمر الوردي للاندرويد

عند الانتهاء من تثبيت اللعبة على هاتفك الذكي يمكنك الانغماس في المغامرات وبدأ الرحلة الشيقة وإنهاء كل المهام المطلوبة منك، مهمتك الرئيسية في اللعبة الحصول على مبالغ من المال وتجميع الكنوز والمفاتيح المختلفة لكي تتمكن من فتح الأبواب المغلقة. وعليك الانتباه أثناء حصد الكنوز ومفاتيح الأبواب أن تقوم بتوخي الحذر جيداً من الحيوانات الشريرة التي تقوم بالهجوم عليك أثناء محاولتك لحل الألغاز وإنهاء المهام، وقد تتعرض أيضاً لمجموعة من الأعداء غرضها الرئيسي هو قتلك وعرقلة الطريق أمامك حتى لا تصل إلى الهدف المراد.

تحميل لعبة النمر الوردي Pink Panther للاندرويد

في الختام من أجل تحميل لعبة النمر الوردي للأندرويد إضغط هنا

تحميل لعبة النمر الوردي للكمبيوتر إضغط هنا







تحميل لعبة النمر الوردي Pink Panther للاندرويد والكمبيوتر برابط مباشر

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة