JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح موقع Indeed للبحث عن الوظائف 2022

 شرح مفصل عن موقع Indeed للبحث عن الوظائف 2022

يبحث العديد من طالبي التوظيف عن موقع Indeed الذي قد يوفر عنك عناء و جهد كبير ، لأن البحث عن عمل أمر ليس سهل يتطلب الكثير من الجهد لإيجاد عمل يناسب مهارتك قد يتطلب الأمر عدة أسابيع أو شهور من البحث وذلك بزيارة الشركات  أو إرسال السيرة الذاتية إلى عدة مؤسسات و الانتظار مدة طويلة إلى غير ذلك من طرق البحث عن الوظيفة المتعبة، لكن مع التقدم التكنولوجي الذي نعرفه اليوم أصبح البحث عن وظيفة تناسب مهاراتك و خبراتك أمر سهل بفضل ظهور مواقع الكترونية تختص بالوظائف، لهذا سنتطرق اليوم في هذا المقال الى واحد من بين مواقع الويب المخصصة للبحث عن وظيفة موقع indeed موقع يساعد الأشخاص على الوصول إلى الوظائف المناسبة لهم و كذلك إنشاء السير الذاتية الخاصة بهم عليه بسهولة جدا.



ماهو موقع indeed ؟

قامت الولايات المتحدة الأمريكية بإطلاق موقع البحث انديد Indeed في سنة 2004 و هو شركة تابعة لشركة اليابانية ريركرويت و مقراتها في اوستن و تكساس و ستامفورد مع مختلف المكاتب حول العالم . يعد محرك البحث انديد بمثابة قاعدة بيانات كبيرة في مجال البحث عن وظيفة فهي تحتوي على بيانات أكثر من 16 مليون وظيفة في أكثر من 60 بلد حول العالم بما فيها كل الدول العربية و إفريقيا و كذلك منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أكثر من 140 مليون سيرة ذاتية و أكثر من 140 مليون تقييم يخص الشركات حول المعمورة ، و ما يقارب من 600 مليون إحصائية حول رواتب الشركات، إضافتا إلى أكثر من 10 وظائف جديدة تضاف كل ثانية على موقع indeed انديد.

مميزات موقع indeed  للبحث عن الوظائف

  • العثور على الوظائف حسب الدولة التي يختارها المستخدم
  • البحث عن وظيفة بدوام جزئي أو كامل
  • مجانية الموقع بالبحث و جميع الخصائص به
  • عرض وظائف جديدة غير التي قد وجدها المستخدم في بحثه السابق
  • حفظ الوظائف المفضلة لدى المستخدم و إرسالها إلى البريد الالكتروني الخاص به
  • متابعة الشركات المفضلة للحصول على آخر الأخبار الخاصة بها و الوظائف التي تعلن عنها
  • إمكانية استعمال الموقع أو التطبيق بدون إنشاء حساب أو إنشاء حساب و هو كذلك مجاني

كيفية البحث عن وظيفة في موقع Indeed

  1. كل ما عليك فعله في الأول هو زيارة رابط موقع indeed من هنا ، إذا ترغب بتحميل تطبيق الموقع روابط التحميل ستجدها في الأسفل .
  2. ابحث عن نوعية الوظيفة أو الشركة التي تريد التوظيف فيها داخل الخانة المخصصة لذلك، ثم في الجهة الأخرى قم باختيار المدينة أو الولاية التي تريد أن تبحث فيها عن تلك الوظيفة . ثم اضغط على ابحث .
  3. ستظهر لك نتائج البحث بناء على اختياراتك .

الوصول إلى موقع Indeed

من أجل الوصول إلى موقع Indeed المتميز على مختلف الأجهزة ، فإنه متاح للتحميل على أجهزة الأندرويد و أجهزة الأيفون، كما يتواجد على شبكة الويب لزيارته في أي وقت دون تحميل التطبيق . إليكم روابط الوصول إلى موقع Indeed : 

رابط زيارة موقع indeed في الويب هنا

رابط تحميل تطبيق موقع indeed للأندرويد هنا

رابط تحميل تطبيق موقع indeed للآي فون هنا 




شرح موقع Indeed للبحث عن الوظائف 2022

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة