JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل

تنزيل لعبة Wall of Insanity

 تنزيل لعبة Wall of Insanity:

تنزيل لعبة Wall of Insanity مهكرة عملية الشرطة لاحتجاز الطائفة غير الآمنة لم تسر حسب الخطة ، مما أدى إلى نتائج غير متوقعة. تختفي مفرزة معدة بعناية في ظل ظروف غامضة ، ولم يجد أفراد الكوماندوز الذين وصلوا بعد ذلك سوى منزلًا مهجورًا ، حيث لا يوجد شيء على الإطلاق. هذا هو المكان الذي تبدأ فيه القصة بحبكة طويلة. افحص المنطقة عن كثب ولا تخاطر بها. ادرس عدوك واختر الاستراتيجيات المناسبة للمعارك ، فهي ستنقذ حياتك وكذلك الذخيرة.


وصف:

بصفتك معجبًا بسلسلة Slaughter ، لا يسعك إلا معرفة اسم Ray Spark – مؤسس هذه السلسلة الشهيرة. بعد النجاح الكبير الذي حققته السلسلة السابقة ، عاد هذا المبدع الآن بمشروع جديد يسمى Wall of Insanity. على غرار سلسلة الألعاب السابقة ، لا تزال هذه اللعبة تجلب سلالة فريدة ومثيرة من الإثارة. عند القدوم إلى اللعبة ، ستكون كل القصص أو طريقة اللعب جميلة وستكون أيضًا مصدر إلهام فريد للتجربة.

تنزيل Wall of Insanity – قصة مظلمة تعطيك مفاجآت

الشيء الوحيد الذي جعل اسم ألعاب الحركة من هذه الشركة المصنعة هو القصة التي تفتح مليئة بالغموض والمكائد. ولن يكون القدوم إلى جدار الجنون استثناءً. هذه المرة ، يريد مطور اللعبة أن يقدم للاعبين قصة مظلمة ومخيفة وكئيبة. ستبدأ القصة بعبادة غامضة تعمل بشكل قاتم وخطير. ويشتبه في تورط هذه الطائفة في الوفيات الجسيمة التي اكتشفتها الشرطة مؤخرًا ، كما تم فتح تحقيق.

لكن لسوء الحظ ، فإن رجال الشرطة المشاركين في التحقيق مفقودون بشكل غامض. الطريقة الوحيدة لمعرفة ذلك هي إحضار جنود الوحدة الخاصة إلى مكان الحادث والعثور على منزل فارغ. لكن كل القصص ستنقل من خلال هذا المنزل …

تنزيل لعبة Wall of insanity اموال غير محدودة

إذا كنت ترغب في الكشف عن الأسرار المخبأة بعناية خلف هذه الستارة ، فإن الشيء الوحيد الذي عليك القيام به بشكل جيد هو التغلب على كل التحديات. الخصوم كثيرون ، وهم في كل مكان ، وحتى قريبون منك ؛ سيكون توخي الحذر أول تعويذة تستخدمها بمفردك. تنتظرك العديد من الجولات مع خصوم أقوياء لتأتي وتقاتل. استفد بشكل كامل من قدراتك المحمولة بالإضافة إلى مهاراتك في الرماية الفائقة للقتال بقوة والفوز بنفسك.

للحصول على الرابط انقر هنا 

تنزيل لعبة Wall of Insanity

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة