JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

شاهد لعبة القناص الشبح Sniper: Ghost Warrior 2 للاندرويد

شاهد لعبة القناص الشبح  Sniper: Ghost Warrior 2 للاندرويد: 

 لعبة القناص الشبح Sniper: Ghost Warrior 2 هو تكملة مفاجأة عام 2010 ضرب الميزانية . هذه اللعبة تستخدم CryEngine 3 ، والتي تعطيها رسومات جميلة. جوهر اللعبة لا يزال هو نفسه. يحتوي الفيلم على متعة ومشاعر واقعية ، مع حملة لاعبة فردية خطية ، وأوضاع متعددة اللاعبين.
لعبة القناص الشبح Sniper: Ghost Warrior 2 هو تكملة مفاجأة عام 2010 ضرب الميزانية . هذه اللعبة تستخدم CryEngine 3 ، والتي تعطيها رسومات جميلة. جوهر اللعبة لا يزال هو نفسه. يحتوي الفيلم على متعة ومشاعر واقعية ، مع حملة لاعبة فردية خطية ، وأوضاع متعددة اللاعبين.


ما هي لعبة القناص الشبح  Sniper: Ghost Warrior 2 للاندرويد:

Sniper: Ghost Warrior 2 ليست لعبة بسيطة. القصة سخيفة ، لكنها تأخذك عبر الأدغال المورقة ، إلى سراييفو والجبال في التبت. وترى بعض الشرائح أنك تعمل مع Spotter ، أو تدعم فريقًا آخر. في هذه الأجزاء تسترشد من أين تنظر ومن يقتل. مدى صعوبة هذا يعتمد على الإعداد. تمنحك الصعوبة المتوسطة نقطة حمراء تساعدك على السماح بالمسافة والرياح عند التصوير ، ولكن تتم إزالتها على القرص الصلب. 
جزء تعدد اللاعبين صغير. يضع فريقين القنص ضد بعضها البعض. هذا يجعل اللعبة هادئة جدا ، لأن البحث عن قناصة آخرين هو عملية بطيئة ومضنية. هناك حاجة حقا إلى أن تكون لعبة وسائط أكثر إبداعية لجعل متعددة جديرة بالاهتمام في القناص: شبح المحارب 2.

كيفية اللعب في لعبة القناص الشبح  Sniper: Ghost Warrior 2 للاندرويد:

يتم التعامل مع الضوابط بشكل جيد. يمكنك أن تحبس أنفاسك ، مما يؤدي إلى إبطاء الوقت مؤقتًا ، مما يسمح لك بالتقاط صور أكثر دقة ، وبوجه عام ، يتم تشغيله كمثل مطلق النار القياسي الأول. لقد تم إنجاز أوضاع الرؤية الليلية والأشعة تحت الحمراء ، ولكنك نادرًا ما تحتاج إلى استخدامها بشكل خلاق.
بينما لا تصل أبدا الإهانة أو قاتل مستأجر مستويات ، هناك عنصر لغز لمشاهدة وتعلم حركات الجنود ، ومن الممتع الحصول على مستوى غير مكتشفة. لا تسمح البيئات الجيدة بالبحث عن الكثير من الاستكشافات ، ولا يوجد نفس المستوى من التفاصيل المذهلة كما هو الحال في ديشونورد.

تحميل  لعبة القناص الشبح  Sniper: Ghost Warrior 2 للاندرويد:

للحصول على رابط  لعبة القناص الشبح  Sniper: Ghost Warrior 2 للاندرويد والاستمتاع بأجمل التجارب إضغط هنا
شاهد لعبة القناص الشبح  Sniper: Ghost Warrior 2 للاندرويد

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة