JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

عملية "تشيكيرج"... تركيا تعلن انطلاق العملية...

 عملية "تشيكيرج"... تركيا تعلن انطلاق العملية:

أعلنت وزارة الداخلية عن عملية “Çekirge” التي نفذت في 28 محافظة ضد 20 مبنى منظمًا ألحق خسائر بالملايين من الليرة التركية بالدولة.



وبحسب النبأ العاجل وبعد تسعة أشهر من العمل والتنسيق مع وزارة الداخلية وبإدارة مكافحة التهريب تم اطلاق عملية "تشيكيرغ" التي كان من نتائجها القبض على 235 شخص من المشتبه بهم 20 عضو في منظمات اجرامية في 28 ولاية.

تصاريح حول العملية:

هذا وقالت الوزارة في بيان لها قيام المـ .ـشتبه بهم بترتيب تقرير إعاقة مزيف، ووصفة طبية غير قانونية، واختبار PCR مزيف، وقسط تأمين غير قانوني ؛ وقد تقرر أن بعضهم قدم أنفسهم على أنهم “موظفون عموميون” وانخرطوا في الاحـ .ـتيال عبر الهاتف، والمخطط الهرمي بوعد بأرباح عالية ، وكهانة ، ووسطاء روحانيين من خلال استغلال المشاعر الدينية.
وبسبب هذا الأمر صدرت أوامر اعـ .ـتقال في 28 مقاطعة لـ 235 من أصل 386 مشـ .ـتبهًا يعملون ضمن 20 مبنى منظمًا، وتبين أنهم قد أضروا بجهاز الأمن العام بارتكاب جـ .ـريمة “الاـ .ـحتيال المنظم”أنقرة ، أديامان ، أفيون قره حصار ، أنطاليا ، أيدين ، باتمان ، بولو ، بورصا ، تشاناكالي ، جانكيري ، ديار بكر ، أدرنة ، إيلازيغ ، غازي عنتاب ، إسبرطة ، اسطنبول ، كيركالي ، قوتاهيا ، ماردين ، مرسين ، أردو ، موديزا في تيكيرداغ ويالوفا وزونغولداك” .

إقرأ أيضاً:

أول مدمرة تركية تمحو السفن في ثوانٍ تدمير الأهداف لحظة انطلاقها
حيث كشفت تركيا في الآونة الأخيرة عن مشاريع محلية ووطنية بدأت في قطاع الدفاع التركي، ستكون بداية عهد جديد لقلب موازين القوى في المنطقة.

وأحد أهم هذه المشاريع الجديدة هو مشروع دمج صواريخ جوالة في الغواصات، والتي سيشكل استخدامها انتصارًا هامًا للتكنولوجيا التركية.

ويعتبر هذا النوع من الصواريخ الجوالة من الأسلحة التي يصعب إيقافها واكتشافها إلا بعد فوات الأوان.

تختلف هذه الصواريخ عن صواريخ البحر والبر والجو، والسبب الرئيسي لذلك هو قدرة المنصات البحرية على التحرك في طرق طويلة جدًا، وفي مناطق جغرافية مختلفة جدًا.

وتعتبر الصواريخ الجوالة بالفعل ميزة غير مسبوقة، وتوفر فرصة لتدمير التهديدات من مصدرها، قبل أن تقترب ، وهذا هو الجزء العسكري والاستراتيجي منها”.

عملية "تشيكيرج"... تركيا تعلن انطلاق العملية...

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة