JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تعرف على تويوتا تندرا 2022 وحش الصحراء بشكلها الجديد

 تعرف على تويوتا تندرا 2022 وحش الصحراء بشكلها الجديد:

بسم الله الرحمن الرحمن السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا وسهلا بكم أصدقائنا أينما كنتم تتعابعوننا على منصتكم ترند ميديا.
موضوعنا لهذا اليوم موضوع مليء بالإثارة والمتعة موضوع نتحدث فيه عن أفخم وأحدث أنواع السيارات التويوتا لهذا العام.
إن تندرا 2022 هي الشغل الشاغل في هذا الوقت لكل عشاق سيارات الدفع الرباعي الحديثة، وذلك بعد أن أعلنت شركة تويوتا اليابانية عن أحدث صور لسيارة تندرا


حيث إن تندرا 2022 هي الشغل الشاغل في هذا الوقت لكل عشاق سيارات الدفع الرباعي الحديثة، وذلك بعد أن أعلنت شركة تويوتا اليابانية عن أحدث صور لسيارة تندرا والمواصفات القياسية لكل فئة من هذه السيارة التي سوف تحدث تغييرا جذريا في سوق سيارات الدفع الرباعي الحديث، وقد أعلنت الشركة عن عدة طرازات من السيارة الجديدة هي SR، SR5، Limited، Platinum ،1794 ،TRD PRO، وإليكم بيان هذه الفئات ومواصفاتها.

مواصفات تويوتا تندرا 2022 وحش الصحراء بشكلها الجديد:

  • SR: لم تقم الشركة بطرح صور لهذا الطراز، ولم تعلن بعد مواصفاته القياسية.
  • فئة SR5: أعلنت الشركة عن صور ومواصفات هذه الفئة، حيث تأتي السيارة بمحرك من طراز V-6 سعة 3.4 لتر مزود بشاحن توربيني مزدوج، والسيارة متاحة بلون Lunar Rock، ومزودة بالحزمة المسماة TRD Sport، وإطار TRD مقاسه 20 بوصة وناقل حركة من طراز TRD، مع نظام تعليق منخفض.
  •  تتميز بمقصورة داخلية واسعة بمقاعد جلدية حمراء وتتسع لـ 5 أشخاص
  • وتتوفر عجلة القيادة الجلدية بشريط أحمر مستوحى من تصميم السيارات الرياضية
  • وزوّدت السيّارة بشاشة معلومات وترفيه كبيرة قائمة بذاتها في منتصف المقصورة
  • يمكن رؤية أزرار وضع القيادة التي تظهر وضع الجر والسحب ويدعم نظام المساعدة في صعود المرتفعات (HAC)
  • مصابيح أمامية LED وشريط إضاءة بارز، بالإضافة لشبك أمامي ثماني الأضلاع، يعلوه اسم الشركة العظيم "TOYOTA" ويحيطه شريط إضاءة من الأعلى والأسفل

سعر  تويوتا تندرا 2022 وحش الصحراء:

لم تصرح تويوتا بعد عن أسعار بيع سيّارتها الجديدة ومواصفاتها بشكل كامل، لكن وكما يرجح فإنها ستقوم بذلك خلال خريف هذا العام، ووفقا للمواقع العالمية، فإن سيّارة تويوتا تندرا 2022 ستنافس كل من سيّارات شيفروليه سلفرادو، وفورد F-150، ونيسان تيتان.

أنواع وفئات تويوتا تندرا:

  • تويوتا تندرا Platinum: يعتبر هذا الإصدار هو الأكثر فخامة بين إصدارات تندرا جميعا، حيث يأتي هذا الطراز مع إصدار تعليق هوائي خلفي، تتصف عجلاتها بأنها رمادية الشكر مقاس 20 بوصة، وتأتي بلون Blueprint، وتتقدمها شبكة هوائية رائعة من أربع ققضبان يخرج الضوء من خلالها.
  • تويوتا تندرا Limited : يأتي هذا الطراز مزودا بنظام TRD للطرق الوعرة، حيث يتصف هذا الإصدار المحدود بلون يسمى Supersonic Red، مع حزمة اختيارية من نظام TRD، ومقاس الإطارات من نوع TRD مقاس 20 بوصة، وواقيات من الطين وشبكة TRD، وناقل حركة جلدي.
  • تويوتا تندرا 1974: تم تقديم هذا الطراز تخليدا للسيارة الأسطورية التي صدرت عام 1974، حيث يتميز هذا الإصدار بطباعة تاريخ 1974 على باب السيارة الأمامي، وتم تجهيز السيارة بحزمة من TRD للطرق الوعرة.

الجيل القادم من تويوتا تندرا 2022 وحش الصحراء:

تعتبر تويوتا تندرا 2022 هي أول سيّارة تندرا جديدة بالكامل منذ 15 عاماً، وحسب ما تتوقعه معظم المواقع العالميّة فإن السيّارة ستأتي بأنظمة حديثة وبتصاميم مبتكرة، كما ستتوفر بتقنيات فائقة دون أدنى شك، ونشرت تويوتا صورة داخلية تشويقية للسيّارة، وقامت فيما بعد بنشر الصورة الخارجية للسيّارة بعد تسريبها من قبل أحد المواقع المهتمة بسيّارة تندرا الجديدة، وحسب ما صرحت به تويوتا فإن الطراز الجديد للسيّارة سيتوفر بعدة فئات، وسيأتي بعضها بمحركات هجينة وبعضها بمحركات عالية الأداء، إذ ستوفر محرك سداسي الأسطوانات بسعة 3.5 لتر، ومحرك آخر من 8 أسطوانات بسعة 5.7 لتر، وينتج قوة مقدارها 409 حصانا وبعزم دوران يصل إلى 650 نيوتن/متر.



تعرف على تويوتا تندرا 2022 وحش الصحراء بشكلها الجديد

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة