JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

مسلسل المنظمة الحلقة 17 أحداث مثيرة

مقدمة:

 بسم الله الرحمن الرحيم حياكم الله جميعا أحبابنا أينما كنتم تتابعوننا على منصتنا هذه منصة ترند ميديا.

اليوم سوف نعرض لكم معلومات مفصلة عن مسلسل يعتبر أعلى ترند في تركيا إلى الآن بالنسبة لعدد المشاهدات مقارنة بباقي المسلسلات.

مسلسلنا هو المنظمة أو Teşkilat باللغة التركية.

تدور أحداث مسلسل المنظمة حول تنفيذ هجوم ارهابي في مصنع للطائرات في أنقرة.  بعد هذا الهجوم، يتم تأسيس فريق سري للغاية في منظمة الاستخبارات الوطنية.

معلومات مسلسل المنظمة:

تدور أحداث مسلسل المنظمة حول تنفيذ هجوم ارهابي في مصنع للطائرات في أنقرة.
 بعد هذا الهجوم، يتم تأسيس فريق سري للغاية في منظمة الاستخبارات الوطنية.
 سيتخلى جميع
أعضاء هذا الفريق عن حياتهم من أجل وطنهم وذلك لتحديد الجهة المنفذة لتلك الهجمات.
حيث تروي جميع أحداث هذا المسلسل نضال ذلك الفريق ضد الأعداء الداخليين والخارجيين لحماية وطنهم ونضالاتهم في حياتهم الخاصة حيث يقدمون التضحيات البطولية من أجل بلدهم.
ويلقي المسلسل الضوء على أحدث التطورات التكنولوجية من الطائرات بدون طيار المسلحة وغير المسلحة، التي تستخدمها الاستخبارات في أثناء تنفيذ المهمات ومن خلال هذا المسلسل سيعرض لأول مرة أحداث من داخل مؤسسة جهاز المخابرات التركي.

أبطال مسلسل المنظمة:

يلعب أدوار البطولة في مسلسسل المنظمة كل من:
  • تشاغلار ارطغرل  Çağlar Ertuğrul

سيجسد دور "سردار" أحد أكثر عناصر الاستخبارات شعبية في المنظمة، بعد فقدانه لعائلته وهو في العاشرة من عمره في ألمانيا نتيجة هجوم النازيين الجدد، تمت رعايته تحت اشراف السيد "مته" في الميتم. ويكون قائد الفريق ذو شخصية جذابة. كما أنه تم تربيته على أن يكون عنصر مخابراتي.
  • دينيز بايسال Deniz Baysal:

    ستلعب دور "زهرة" الشخصية الذكية الهادئة، التي تمثل المنطق في الفريق. وهي التي تتخذ القرارات الواقعية والعقلانية حتى في أشد المواقف وأصعبها.

  • نهاد كايا 

    سيكون "هولكي" في مسلسل المنظمة، وهو الشخص ذو طبيعة طموحة، وشخصية مفرطة النشاط غير مستقرة. كما أنه معروف بفضوله حول الأسلحة. وهو خبير في المشاجرة وتقنيات القيادة المتقدمة.

  • أزجي أيوب أوغلو

    الفتاة الجميلة التي ستقع في حب سيردار وتأخذ اسم "جيرين". 

  • ايزغي شينليرEzgi Şenler

       ستلعب دور "بينار"، خبير المكياج البلاستيكي والتنكر. تجد نفسها في ضابطة مخابرات، بينما كانت بالأصل تريد         أن تصبح ممثلة.
  • تونجر سلمان

    الذي سيكون العم حقي في المسلسل، وهو الذئب العجوز للفريق، مستشار مالي وخبير في نحليل السلوك البشري. كما أنه الأفضل عندما يتعلق الأمر بالتتبع.

  • سردار يغين

    سيجسد دور "اوزاي" في مسلسل المنظمة حاصل على درجة الدكتوراه، وهو محلل الفريق، يقوم بأدق القراءات للتطورات.  

  • أحمد أوجور ساي

    تحمل شخصيته في المسلسل اسم "غوركان" الخبير السيبراني للفريق. ذو شخصية متعاطفة يمكن أن نقول عنه أنه متسلل حقيقي، ولا يوجد أي جهاز إلكتروني لا يستطيع اختراقه.

مسلس المنظمة الحلقة 17 أحداث مثيرة:   

 بالنسبة لأحداث الحلقة السابعة عشرة من مسلسل المنظمة فقد تم نشر المقطع الدعائي الأول لها حيث يُرى في المشاهد طلب الممثلة دينيز والتي تلعب دور زهرة في المسلسل تطلب من مديرها المغادرة وتعطيه ورقة الاستقالة معللة ذلك أنها لا تستطيع ترك ابنتها وحيدة هكذا وجاء في نص الرسالة" حان وقت الانفصال لا أعتقد أنه يمكنني ترك ابنتي بلا أم ولا أب هذا سيمنعني من أداء واجبي بشكل جيد القرار النهائي لك بالطبع أرجو أن تقبل استقالتي من هذه المهمة".
هذا وأيضا فقد شوهد من ضمن الأحداث بيان جيرين وشرحها لسيردار لماذا عادت وعملت معه وكان السبب هو أنها كانت حامل من سيردار ويوجد جنين في بطنها.

مسلسل المنظمة الحلقة 17 أحداث مثيرة

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة