JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح لعبة هاي داي...كيفية تجميع الفلوس في لعبة هاي داي

 لعبة هاي داي:

لعبة هاي داي Hay Day من إصدارات لعبة المزرعة السعيدة، وهي لعبة زراعية متنقلة مجانية طورت ونشرت بواسطة Supercell، وصدر منها أول نسخة لنظام تشغيل iOS في 21 يونيو 2012، ثم نسخة أندرويد في 20 نوفمبر 2013.

لعبة هاي داي Hay Day من إصدارات لعبة المزرعة السعيدة، وهي لعبة زراعية متنقلة مجانية طورت ونشرت بواسطة Supercell

وتتميز لعبة هاي داي أون لاين بالشعبية الكبيرة وسط تلك الفئة من الألعاب، وفكرتها تتمثل في ملء الحقول بالمنتجات المهمة والاهتمام بنضافة حقول المزرعة،وسنذكر الآن ما هي لعبة هاي داي وكيفية تجميع النقاط داخلها لمحبي الألعاب من هذا النمط.

شرح لعبة هاي داي:

يمكن البدء في اللعب عن طريق تسجيل اسم الشخص كعضوية ثم يتاح للاعب استكمال التسجيل في أي وقت ومن أي مكان.

وبعدها يجب على الشخص الذي قام بالتسجيل في لعبة هاي داي أن يدير حقلا زراعيا بشكل موسع، فهو يقوم بعملية إدارة الأراضي الزراعية والمواشي والحيوانات، وبإمكانه استخدام الأدوات والمتاجر في الشراء والبيع، فيقوم بشراء معدات ومنتجات وبيع منتجات ينتجها بمجهوده الشخصي.

يعتبر العرض التقديمي للعبة هاي داي Hay Day سينمائيًا إلى حد ما بالنسبة إلى لعبة محمولة، إذا كنت من محبي ألعاب المحاكاة، فإن لعبة Hay Day ممتعة بصريًا، لأن مشاهدة محاصيلك تنمو ومصانعك التي تنشر منتجاتك تجربة ممتعة كثيرا.

طريقة الحصول على الأدوات في لعبة هاي داي:

هناك أكثر من طريقة تتيح لك الحصول على المزيد من الجواهر في لعبة هاي داي hay day مما يمكنك من شراء الكثير من الأدوات المهمة والخدمات الي ستحتاجها في لعبك ومن هذه الطرق:

1- عند الانتقال من مستوى إلى آخر يتم إعطاؤك جوهرتين مكافأة ، لهذا عليك أن تقوم بإنجاز مهام كل مستوى في أقرب وقت ممكن.
2- ستحصل على ماسات إضافية عند متابعتك لصفحة لعبة هاي داي Hay Day على الفيسبوك ، وتستطيع أن تدخل في المسابقات التي تروج لها الصفحة ولتشجيعك على الربط بين حسابك في اللعبة اذا قمت بتسجيل الدخول الى FaceBook مع هاي داي ستجل على 5 ألماسات جديدة.
3- البحث عن الصناديق الحمراء لأن بعضها يحتوي على جواهر ولكن لكي تتمكن من فتحها فإنه يتم إخبارك أنك ستخسر جوهرتين مقابل ذلك وقد لا تحصل على المزيد منها بداخله الصندوق ، لهذا عليك أن تكون حذرا.
4- إذا وصلت إلى المستوى رقم 24 تستطيع أن تحصل على أطنان من الجواهر عبر التعدين ولكن عليك أن تصل إلى هذه المرحلة في الأول.

رابط تنزيل لعبة هاي داي:

للحصول على رابط تنزيل لعبة هاي داي للأندرويد إضغط هنا
شرح لعبة هاي داي...كيفية تجميع الفلوس في لعبة هاي داي

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة