JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Shadow Fight 2‏ الاسطورية

ما هي شادو فايت: 

شادو فايت shadow fight 2 هي واحدة من أفضل وأمتع الألعاب القتالية في نظام أجهزة الAndroid وتعتبر الأكثر شعبية بين ألعاب هذا الصنف حيث تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من المعارك المثيرة.
شادو فايت shadow fight 2 هي واحدة من أفضل وأمتع الألعاب القتالية في نظام أجهزة الAndroid وتعتبر الأكثر شعبية بين ألعاب هذا الصنف


في هذه اللعبة يجب عليك أن تقوم بترقية شخصيتك التي قمت باختيارها من أجل القتال وأن تزودها بأقوى أنواع الأسلحة المتطورة وتعليمه فنون القتال المختلفة لهزيمة أعدائك والخروج من بوابة الظلال العالية.

ميزات لعبة القتال "شادو فايت":

  • تعتبر اللعبة عبارة عن خليط رائع من الألعاب التي يتم فيها تقمص الأدوار والقيام بعمليات القتال الكلاسيكي.
  • وجود عدد كبير من فنيات القتال المتنوعة.
  • حجمها 142 ميغا ما يعني أنه يمكن تنزيلها على جميع الاجهزة.
  • مجانية متوفرة في متجر غوغل وسنضع لكم الرابط في نهاية المقال.
  • تحديثات مستمرة في إعدادات اللعبة.
  • وصول عمليات التثبيت إلى ما يقرب المئة مليون عملية وهذا يدل على شهرتها الواسعة.

كيفية اللعب داخل لعبة Shadow Fight:

عند تثبيت اللعبة والضغط على الملف الخاص بها والدخول إليها فستبدأ اللعبة بعرض عدد من الفيديوهات التي تعبر عن الظلام والحرائق وتظهر لك اللاعبين ضمنها يقومون بالقتال وخوض المعارك.
ثم نصل في النهاية إلى شاشة مكتوب فيها كلا تضغط في الأسفل على تمام أو موافق أو تم يعني أي كلمة تظهر لك حيث إنك بذلك تقول انك موافق على سياسات اللعبة.
بعدها يظهر لك شخص كبير في السن يتحدث أليك تضغط على متابعة أو المزيد واستمرار.
الآن بعد هذه الخطوات ندخل إلى واجهة اللعبة Shadow Fightالتي تكون موجود فيها أنت وهذا الشخص الذي ظهر لك في البداية وهو مدربك الخاص حيث يقول لك أولا أرني بعض الحركات الموجودة لديك وأنت بدورك سوف تقوم بعمل عدد من الحركات الفنية القتالية من خلال الأدوات الموجودة أمامك.
بعد أن يشاهد هذا المدرب حركاتك الرائعة ويعجب بها يقول لك هيا بنا نبدأ بالتحدي وتنتقل للصفحة التالية.

بدء الجولات:

عند الانتهاء من الجولة الأولى من جولات لعبة Shadow Fightوهي مشاهدة المدرب لك سوف تنتقل إلى مرحلة المنافسة والقتال مع اللاعبين الآخرين.
هنا سوف تظهر مدى حرفيتك في القتال واستخدامك للحركات المتنوعة التي تستطيع من خلالها استنزاف الخصم الموجود أمامك وكسب النقاط وربح الجولات.
أما بالنسبة للحركات وكيفية القيام بها فلديك في أسفل الشاشة على اليمين واليسار من كلا الاتجاهين عدد من الأزرار فمثلا في اليمين لديك قبضة اليد والقدم ويمكنك من خلالهما أن توجه الضربات للمنافس الشخص المقابل لك عن طريق اليد والقدم وبالنسبة للحركة والتقدم للأمام والخلف فيوجد على يسار الشاشة دائرة مثل المقود تحركها بإصبعك لليمين أو لليسار من أجل تقديم لاعبك او تأخيره للهروب من خصمك أو لتفادي الضربات التي يقوم بتوجيهها منافسك لك.
ويمكنك أن توجه الضربة القاضية للقضاء على الخصم من خلال النقر المستمر على زر القدم الذي في يسار الشاشة وبذلك ترمي اللاعب على الأرض وتفوز انت في الجولة.
وعدد الجولات في كل مرة يكون ثلاث جولات.

المرحلة الثانية في لعبة Shadow Fight:

بعد أن تنتنهي من هذه الجولات تنتقل لمرحلة تعد أخطر من الأولى بقليل حيث يمكنك في هذه المرحلة أن تختار أنواع من الأسلحة جديدة وقوية.
من أجل أن تجد الأسلحة التي نتحدث عنها في هذه المرحلة يوجد على اليمين من الأعلى "القائمة" تنقر عليها يظهر لك عدد من الخيارات من بينها خيار الأسلحة تضغط عليه وسيتم تزويدك بالسلاح مباشرة وتنتقل فوراً للبدء بالجولات في المرحلة الثانية.
بالفعل كما ذكرنا أنه كل مرحلة تعد أشوق وأمتع من التي قبلها ففي هذه المرحلة يوجد حركات أجمل مع تطور الأسلحة وكيفية استخدامها.
أيضاً يمكنك أن تقضي على خصمك بضربة واحدة من خلال النقر بشكل مستمر على زر اليد وتوجيه الضربات على الشخص الخصم حتى إلقاءه أرضاً والفوز أيضا بالجولات وبجدارة.
هذا ومع كل فوز تحققه يزيد رصيدك من الليرات أو النقاط حيث بعد أن تصل إلى حد معين من النقاط يمكنك بعدها تغيير الأسلحة التي في يدك.
بعد هذه المرحلة ستبدأ بالمنافسة على الكأس والظهور في الحلبات وأمام عدد كبير من الجماهير.

الحصول على اللعبة:

إذا أردتم تجريب الحركات الموجودة في اللعبة وتحميل اللعبة يمكنكم النقر على تثبيت


تحميل لعبة Shadow Fight 2‏ الاسطورية

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة