JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل برنامج Net Boom نيت بوم محاكي الألعاب الرهيب للجوال

 برنامج Net Boom:

تطبيق "نيت بوم" هو تطبيق رهيب في عالم الألعاب إذ أنك يمكنك من خلال استخدام تطبيق Net boom أن تقوم بلعب أغلب ألعاب الكمبيوتر التي تفضلها على شاشة هاتفك المحمول ودون الحاجة لأن تذهب إلى الكمبيوتر أو أن تنفق المال من أجل شراء كمبيوتر لكي تلعب بألعابك الخاصة على الكمبيوتر فبرنامجنا لهذا اليوم يوفر لك كل هذا العناء وجميع هذه المصاريف.
تطبيق "نيت بوم" هو تطبيق رهيب في عالم الألعاب إذ أنك يمكنك من خلال استخدام تطبيق Netboom أن تقوم بلعب أغلب ألعاب الكمبيوتر التي تفضلها على شاشة هاتفك

مميزات " نيت بوم" :

يحتوي برنامج Net Boom على عدد من الامور التي جعلته ينتشر بسرعة بين مستخدمي الجوالات وخصوصاً عند هواة ألعاب الكمبيوتر:
  • عالم جديد من الألعاب الموجودة داخل برنامج Net Boom.
  • منصة ألعاب كاملة حيث يمكن للشخص من خلالها أن يلعب بألعاب الكمبيوتر ويبثها بواسطة Net boom.
  • إذا لم يكن الشخص قد اشترى أي لعبة من قبل فلا داعي للقلق فيمكنه من خلال عملية الاشتراك الشهري في البرنامج أن يقوم بلعب الألعاب التي لم يشتريها من خلال حسابات العضوية في التطبيق.
  • مناسب لجميع الأجهزة لصغر حجمه الذي لا يتجاوز ال24 ميغا.
  • وجود تحديثات مستمرة على قائمة الألعاب.

واجهة برنامج Net Boom:

بعد تنزيل الملف من الرابط الذي سنضعه لكم في نهاية المقال والبدء بالعمل على برنامج Net Boom فإنك ستبدأ من الصفر بمعنى أن البرنامج عند أول عملية دخول لك إليه فسيطلب منك بدايةً الدخول أو تسجيل الدخول إما عن طريق حسابك على الفيس بوك أو من خلال حساب الجوجل الخاص.
بعد اختيارك طريقة التسجيل تنتظر قليلا من الوقت حتى يأخذ البرنامج الأمر المعطى له من أجل الدخول وتظهر أمامك الصفحة الأولى من التطبيق والتي تحتوي على قائمة ضخمة جداً من الألعاب الرائعة والمتنوعة والشيقة والتي يحبها جميع رواد الألعاب ويتشوقون لتجربتها على هواتفهم.
ويوجد في أسفل الألعاب عدد من الأيقونات مثل القائمة الرئيسية للألعاب وقائمة البحث وقائمة مكتبة الألعاب وأخيراً أيقونة ملفك الشخصي إذا أردت مثلا تغيير بعض الإعدادات الخاصة.
إذا ألقينا نظرة على القائمة العلوية فسنجد بداية الصفحة الرئيسية والتي تحتوي على قائمة الألعاب جميعها بمعنى أي لعبة تريدها تجدها في هذه الخانة.
أما الخانة الثانية والت يتسمى"Hot" بمعنى الألعاب الحارة أو ألعاب الإثارة والتشويق وهذه الخانة خاصة بهذا النوع لكل محبي ألعاب التحدي والمغامرات فيمكنهم الدخول إليها وانتقاء اللعبة التي يريدونها وحتى جميع الألعاب التي تلعب على الكمبيوتر لكن ربما هؤلاء الأشخاص لا يوجد لديهم كمبيوتر فيستطيعون أن يلعبوها عن طريق الهواتف.
الخانة الثالثة هي خانة تصنيف الألعاب أي أن البرنامج يقوم بتصنيف أنواع الألعاب ضمن عدد من القوائم مثل قائمة مثلا ألعاب المرح أو قائمة ألعاب الإثارة أو ألعاب الرشاقة والخفة واللياقة وحتى يضع ضمن القوائم مجموعة الألعاب الأكثر تحميلا بين القوائم والأكثر طلباً.
طبعا إذا لاحظنا أنه في رأس القائمة تكون موجودة لعبة جي تي آي والتي هي حتى هذا التاريخ تصنف تحت أكثر الألعاب تحميلا أو لعبا بين المستخدمين وبعدها تأتي لعبة "سيبر بونك77" وهما من ألعاب المغامرات الشيقة وخوض الإثارات.
فإذا أتينا للبدء بلعب او تجريب أي لعبة موجودة أو ننتقي اللعبة المفضلة لدينك ننقر عليها وسننتقل إلى واجهتها الرئيسية لكن عند النقر على بدؤ اللعب فإن اللعبة لن تعمل لأننا غير مشتركين بمعنى أنه يجب أولا أن نشترك اشترك شهري متفاوت يظهره لنا البرنامج حيث يقول لنا أنه مقابل شراء كل نقطتين ستلعب دقيقة ويضع لك الخيارات في الأسفل مثل إذا أردت شراء 200 نقطة بسعر مثلا عشر ليرات أو 500 نقطة بسعر 24 ليرة وهكذا حيث أنك أنت تختار عدد النقاط والوقت الذي تريد لعبه.

الحصول على التطبيق:

الآن إن كنت من عشاق وهواة الألعاب وتحب ألعاب الكمبيوتر لكن للأسف لا يتوفر عندك الكمبيوتر فقم بتحميل هذا البرنامج الرائع برنامج Net Boom وتجربة أي لعبة تريدها دون الحاجة للكمبيوتر من خلال الرابط التالي للاندرويد تثبيت 
أما للآيفون تثبيت 
تحميل برنامج Net Boom نيت بوم محاكي الألعاب الرهيب للجوال

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة