JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق Dream للذكاء الاصطناعي تحويل الكلمات إلى لوحات فنية .!!

 تحميل تطبيق Dream للذكاء الاصطناعي تحويل الكلمات إلى لوحات فنية .!!

أطلقت شركة وومبو (Wombo) الكندية الناشئة تطبيق "دريم" (Dream) للأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل "آي أو إس" (IOS) و"أندرويد"،ويستخدم التطبيق الذكاء الاصطناعي لإنتاج أعمال فنية أصلية اعتمادا على أوامر نصية من المستخدم.
وأثارت الشركة الانتباه إليها -في وقت سابق- عندما أطلقت تطبيقا يستخدم الذكاء الاصطناعي، لضبط التزامن بين حركة الشفاه والصوت في ملفات الفيديو.


ما هو تطبيق Dream للذكاء الاصطناعي تحويل الكلمات إلى لوحات فنية .!!

وتعتبر عملية الرسم باستخدام هذا التطبيق في منتهى البساطة، حيث لا يحتاج الأمر من المستخدم لأكثر من وصف الشيء الذي يريد رسمه بكلمات بسيطة وقليلة، مثل "شجرة مخيفة" أو "أسوأ ساندويتش في التاريخ"، ثم يختار أسلوب الرسم من قائمة اختيارات تضم "روحاني أو باروك أو الفن الخيالي"، ويمكن أن يختار "بدون أسلوب".
ويقوم تطبيق "دريم" بتحويل الكلمات إلى عمل فني خلال أقل من 20 ثانية فقط من اكتمال وصف الصورة بالكلمات.
وبحسب موقع "تك كرانش" (TechCrunch) المتخصص في موضوعات التكنولوجيا، فإن المستخدم لن يشعر بالملل خلال هذه الثواني الـ20 التي ينتظر خلالها ظهور اللوحة الفنية على شاشة الجهاز، حيث سيعرض التطبيق لمحات عن دور الذكاء الاصطناعي في العمل.
ويظهر هذا التطبيق الثورة الهائلة في مجال النمذجة، بدءا من وضع علامات تحديد بداية العمل الفني وحتى وضع الإضافات السريعة على قماش اللوحة، وصولا إلى إنتاج الصورة النهائية.
وبالطبع، فإن بعض الأعمال الفنية التي تنتج باستخدام تطبيق "دريم" تكون مذهلة، والبعض ليس كذلك بالضرورة.

هاشتاك #DreamContest

حتى يتسنى لك الاطلاع على العديد من الاعمال الفنية التي قام بها المستخدمون عبر هذا التطبيق ،قامو بانشاء هاشتاك على تويتر و اسموه #DreamContest 
يمكنك مشاهدة العديد من اللوحات الفنية التي قام بها المستخدمون عبر هذا الهاشتاك لمعرفة مدى قوته في معالجة الكلمات و تحويلها الى لوحات فنية بواسطة الذكاء الصناعي .

كيفية العمل على تطبيق Dream للذكاء الاصطناعي تحويل الكلمات إلى لوحات فنية .!!

تطبيق Dream by WOMBO‏ هو تطبيق جديد يمكنك من خلاله تصميم لوحات واعمال فنية رقمية رائعة بمساعدة تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي. يمتاز التطبيق بطريقة استعمال السهلة، وكل ما عليك أن تفعله هو أن تدخل وصفاً قصيراً لما تود تصميمه ثم تختار من بين النماذج المتاحة ما يناسبك، ثم تنتظر بضع ثوان ليبهرك تطبيق Wombo بعمله السحري.

يمكنك ايضاً البحث من خلال كتابة النصوص بالتبويب الرئيسي للتطبيق، ومن ثمة سيكون بإمكانك ايجاد الكثير من الأمثلة المتاحة في الاسفل لتستلهم منها أفكاراً مناسبة. وهذه النماذج تأتيك على شكل كلمات أو عبارات من إنتاج باقي مستخدمي التطبيق. فقط أطلق العنان لخيالك واحصل على صور ولوحات فنية مميزة.

بعد أن تنتهي من كتابة النص أو العبارة التي ترغب بها، سيبقى عليك فقط أن تختار واحد من الرسوم المعبرة التي يقدمها لك التطبيق، حيث ستجد العديد من النماذج الرائعة. كل واحد من هذه النماذج يكون مختلف عن غيره. وسيكون بإمكانك أن تستعمل خطوط كتابة مختلفة لتحصل على نتائج رائعة.


روابط تحميل تطبيق Dream للذكاء الاصطناعي تحويل الكلمات إلى لوحات فنية .!!

تطبيق Dream by WOMBO هو تطبيق مميز سيمكنك من انشاء لوحات فنية رائعة خلال بضع ثوان فقط، وذلك بكتابة بضعة كلمات في الإطار المخصص واختيار النموذج الفني الذي يعبر بشكل أفضل عن ذوقك ومشاعرك. التطبيق متاح مجاناً ويمكنك تحميلةمن الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Dream by WOMBO 



تحميل تطبيق Dream للذكاء الاصطناعي تحويل الكلمات إلى لوحات فنية .!!

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة