JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
عاجل
الصفحة الرئيسية

تحميل تطبيق Pinterest بنترست لمشاركة الصور

 تحميل تطبيق بنترست Pinterest 

ما هو تطبيق بنترست Pinterest ؟

يعد تطبيق بنترست من اجمل التطبيقات لمشاركه الافكار ، حيث بامكانك مشاركة الصور الجميلة التي تقوم بانشائها على حسابك في بنترست Pinterest ، والحصول على عدد كبير من الاعجابات و المتابعين .



يعد تطبيق بنترست من اجمل التطبيقات لمشاركه الافكار ، حيث بامكانك مشاركة الصور الجميلة التي تقوم بانشائها على حسابك في بنترست Pinterest

طريقة تثبيت تطبيق بنترست Pinterest :

طريقة تحميل وتثبيت تطبيق بنترست Pinterest ليست بالأمر الصعب ، فكل ما عليك فعله لتثبيت بنترست Pinterest هو : اما تحميله من أسفل المقالة حيث سأضع لك رابط تحميل التطبيق ، أو من خلال متجر جوجل بلاي Google play .


كيفية تسجيل الدخول إلى بنترست Pinterest ؟

بعد تثبيت تطبيق بنترست Pinterest ، قم بالضغط على ايقونة التطبيق وبعد ذلك ستفتح معك صفحة تسجيل الدخول ، فاذا كنت مسجل من قبل في تطبيق بنترست Pinterest ، فكل ما عليك فعله هو وضع الايميل الذي قمت بالتسجيل به مسبقا وبعد ذلك تضغط متابعة ويفتح معك التطبيق بسهولة .


اما اذا كنت مستخدم جديد فيوجد عندك خياران لتسجيل الدخول ، اما عن طريق الفيسبوك او عن طريق حساب جوجل ، وبامكانك اختيار احد الخيارين المتاحين ، وبعد ان تسجل بالفيسبوك او بحساب جوجل سيفتح معك تطبيق بنترست Pinterest بدون مشاكل .



طريقة استخدام تطبيق بنترست Pinterest :

بعد تسجيل الدخول الى تطبيق بنترست Pinterest ، سيظهر لك ضمن التطبيق اربع صفحات رئيسية .

الصفحة الاولى وهي الصفحة الرئيسية : 

ويظهر في هذه الصفحة جميع مشاركات المستخدمين سواء أكان من الصور او الفيديوهات او المنتجات ، فلو ضغطت على الصورة التي تعجبك سيظهر لك عدة خيارات : خيار يسمى عرض ، ولو ضغطت عليه سيقوم بعرض الصورة وكل صورة مشابهة لها قام بنشرها صاحب هذا الحساب والمحتوى .

وخيار يسمى حفظ ولو ضغطت عليه ، سيظهر لك عدة خيارات أيضا وهي إما حفظ هذه الصورة إلى الملف الشخصي أو إلى لوحة عاعا أو بامكانك إنشاء لوحة جديدة وحفظ هذه الصورة ضمن هذه اللوحة الجديدة .

ويوجد أيضا خيار التعليق على الصورة ، فلو أعجبتك الصورة بامكانك ترك تعليق جميل لصاحب هذه الصورة .

وأيضا يوجد خيار مشاركة الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر والواتساب والتليجرام والماسنجر وغيرها من وسائل التواصل الاخرى .

ويوجد خيار في اعلى الصورة على شكل ثلاث نقاط متراكبهدة ، وعندما تضغط عليه سيعطيك بعض الخيارات على الشكل التالي : نسخ رابط الصورة ، حيث يمكنك نسخ رابط الصورة وحفظه عندك في الملاحظات للعودة إليه عندما تريد الحصول على هذه الصورة .

ثم خيار تنزيل الصورة ، فلو ضغطت عليه ستنزل الصورة عندك في الهاتف .

ثم خيار اخفاء الصورة وذلك أن بعض الناس قد لا تعجبه بعض الصور فيختار هذا الخيار اي إخفاء الصورة .

ثم خيار الابلاغ عن المنشور ، وذلك عندما يكون المحتوى مخالف لارشادات منتدى بنترست Pinterest .


الصفحة الثانية في بنترست Pinterest : هي صفحة البحث ، حيث بامكانك البحث عن الأفكار ، فمثلا لو أحببت البحث عن صور كرة القدم ، اكتب في البحث : صور كرة القدم ، سيظهر لك بعد ذلك مجموعة كبيرة من الصور ، وحتى إنه يظهر لك خيارات بالاعلى ، مثل صور ميسي ، وصور رونالدو ،  وصور فريق ريال مدريد ، وصور النادي الفلاني ، وصور اللاعب الفلاني ، فكل ما عليك هو اختيار ما تريده لمشاهدته وحفظه .


الصفحة الثالثة في بنترست Pinterest : هي صفحة 

الرسائل ، وفي هذه الصفحة بامكانك التواصل مع اصدقائك ومشاركة الافكار معهم ، وايضا بامكانك تلقي رسائل الاصدقاء والاجابة عليها .


الصفحة الرابعة والأخيرة قي بنترست Pinterest : هي صفحة الملف الشخصي ، ويظهر في هذه الصفحة اسم حسابك ، حيث بامكانك نسخ رابط الملف الشخصي ومشاركته مع الاصدقاء والمعجبين لمتابعتك على بنترست Pinterest ، وايضا يظهر في هذه الصفحة جميع الصور ومقاطع الفيديو التي قمت بحفظها ، وايضا يظهر جميع اللوحات التي قمت بانشائها .


طريقة النشر على بنترست Pinterest : 

طريقه النشر على تطبيق بنترست Pinterest سهلة جدا ، كل ما عليك هو الضغط على صفحة الملف الشخصي ، فتجد اشارة زائد تقوم بالضغط عليها وسيفتح معك مجلد الصور الموجود عندك في الهاتف ، فتقوم باختيار أي صورة ونشرها على حسابك في بنترست Pinterest .

رابط تحميل التطبيق تثبيت 


تحميل تطبيق Pinterest بنترست لمشاركة الصور

Amir

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة